-ساعة عشان ادور صورة محترمة لذول الاثنين يعني نو كومنت على الصورة🌚💔-
بوف الراوية :-
"هل وجدت شيئا؟"
"لا ماذا عنك؟" اخرج الاثنان رأسهما من الكتاب بيأس و ملل من البحث.
"اشعر بالملل، نبحث منذ ساعة و لم نجد شيئا" تذمرت لوفيا و هي تضع يديها وراء رأسها لتتكئ على الكرسي فيفقد توازنه و يقع.
"انا ايضا" قام دارك بنفس الشيء ليقع بجانب لوفيا و ينظر الاثنان الى بعض.
"ماذا سوف...." قاطع لوفيا فتح باب المكتبة بقوة.
"لوفي مالذي....." توقف ايس فجأة عندما رأى نسخة من لوفيا لكن فتى.
"..............."
فجأة تجمد الجميع مكانه بصدمة.
نظرت لوفيا مسرعة الى الخرائط و الاوراق على الطاولة بجانبها، بحركة سريعة و بقليل من قوتها جعلت الاوراق تتطاير و تملأ المكان كي يختفي دارك، اخرجت الاوراق ايس من شروده "مهلا مالذي يحدث هنا؟" عندما هدأت الاوراق لم يرى سوى لوفيا في الغرفة.
"م...ماذا؟" قام بفرك عينيه بصدمة غير مصدق.
"ماذا؟" قالت لوفيا ببساطة.
"كان هناك...فتى...يشبهك تماما بجانبك" نظرت له لوفيا بأرتباك.
"مالذي تتحدث عنه؟؟" قالت لوفيا بأرتباك.
"لكن...انا...انتي....رأيت...نسخة" اصبح ايس يهلوس تقريبا.
"ايس اظن انك تحتاج للراحة، مالذي كنت تريده على اية حال؟" قالت لوفيا و خرجت متخطية ايس ببساطة.
"وقت الغداء، ربما انتي محقة احتاج لبعض الراحة" فرك ايس رأسه بأرتباك بينما اختفت لوفيا من امامه عندما سمعت كلمة غداء.
"كيف رأني؟؟، لا احد يستطيع رؤيتي غيرك؟؟" قال دارك داخل عقل لوفي.
"لا اعلم، سوف نرى في الامر فيما بعد" اسرعت من وتيرتها عندما رأت ايس تخطاها مسرعا ايضا.
اقتحم الاثنان الغرفة محدثان ضجة كبيرة عندما تحطما فوق بعضهما "ايها الاحمق الغبي" قالت لوفيا بألم.
"مالذي يحدث هنا يوي، هل انتما بخير...لو هل انتي بخير يوي" اتى ماركو و يبدو على وجهه القلق عندما رأى الاثنان يتحطمان تقريبا.
"اوي اوي ماذا بكما؟؟" اتت هاروتا لتساعد الاثنان.
"هل انتما بخير يوي؟" سأل ماركو بقلق.
"هذا يكفي سيد دجاجة هما بخير، هيا الجميع الى الغداء" صرخ ثاتش ليأخذ كل شخص مكانه.
"اوي الم تلاحظي تغير مزاج لوفي خلال هذه الايام، يوما تكون باردة و غاضبة و يوما تكون مبتهجة و سعيدة؟" سأل ثاتش هاروتا بهمس.
أنت تقرأ
𝐓𝐡𝐞 𝐑𝐚𝐢𝐬𝐞 𝐎𝐟 𝐀 𝐋𝐞𝐠𝐞𝐧𝐝 🥀.
Fanficصعود اسطورة. مونكي دي لوفيا او كما يعرفها الجميع بإسم لوفي .. فتاة معجزة هذه افضل طريقه لوصفها... بسبب اسرارها المخفية و لرغبة حكومة العالم الشديدة في السيطرة عليها اصبح على عائلتها المساواة بين حمايتها و تربيتها و جعلها تحيا سعيدة، و الحذر لعدم وقو...