26 : اليأس يسيطر

1.6K 115 148
                                    

بوف الراوية :-

استيقظت لوفيا على صوت ضجة و عندما فتحت عينيها كانت الصدمة ، كانت في مزاد لبيع البشر !! .





منذ اسبوع على سفينة موبي ديك اليائسة اقوى الاشخاص مجتمعون في هذه السفينة "الم تعثر على اية معلومات ماركو؟؟" سأل دراغون بجدية و اكتفى ماركو بهز رأسه نفيا بيأس .

"كيف اصبحت روز؟؟" هذه المرة سأل ماركو .

"انها في الداخل مستلقية ، كانت تريد ان تذهب مع فرقة البحث بنفسها" قال دراغون بتنهد .

"اوي لقد وصل احمر الشعر لنذهب لنسأله عن اخر الاخبار" اتى ثاتش ليقطع المحادثة .

"هل انت متأكد انك بخير ، هل الجرح التئم؟؟" سأل ماركو بقلق و ابتسم له ثاتش .

"اوي هذا لم يكن شيئا ، لنركز على استعادة لوفي في الوقت الحالي ولا تقلق علي" قال ثاتش بأبتسامة و يذهبوا لعند شانكس .

"هل من اية اخبار؟؟" سأل ماركو و اومأ شانكس بتعبير خطير .

"اذا الى الداخل بسرعة" قال ماركو و دخل الجميع بسرعة و كان اوياجي ينتظر بفارغ الصبر .

"حسنا تحدث اكاجامي" قال اوياجي و اومأ شانكس .

"لقد ذهبنا الى جزيرة جرين تاون و سألنا سكانها ان كانوا قد رأوا لوفي و اخبرونا انهم رأوها منذ يوم و هي تقاتل شخص بدين جدا و يبدو انه تيتش لكنها هزمت و اخذوا لوفي الى سفينتهم" انتهى شانكس من الحديث و الجميع يفكرون .

"اليس هناك احد يعلم اين هي؟؟" سأل اوياجي لأن المعلومات ليست مفيدة و انزل شانكس رأسه بخيبة امل .

"للأسف لا احد تجرء على الاقتراب منهم" قال شانكس ثم دخل بين بيكمان فجأة .

"اظن انني اعلم اين هي قائد" صرخ بين بيكمان و نظر الجميع له بأرتباك .

"اذا تحدث ماذا تنتظر؟؟" سأل ماركو و تنهد بين .

"لقد رأيت صياد و كان قاربه بالقرب من سفينتهم و كان لديه معلومات مفيدة ، فعندما كان سوف يبحر سمع صوت ضحكة غريبة من السفينة و اقترب منها حتى سمع شخصا و يبدو انه تيتش كان يتحدث و قال *سوف نبيعها في مزاد البشر في ارخبيل شابوندي* قال هذا تيتش ثم سأل احد اتباعه عن سبب بيعها بدلا من تسليمها للبحرية و اجابه تيتش *ببساطة ان سلمتها للبحرية فسوف يكون انقاذها سهلا اما بيعها فسوف يكون مؤلما اكثر لعائلتها* هذا ما قاله تيتش" بعد هذا امسك الجميع قبضتهم بغضب و صروا اسنانهم و من بينهم دراغون و شانكس .

"اذا مالذي ننتظره لنسرع للذهاب الى شابوندي لنلحق بها قبل فوات الاوان" قال اوياجي لتغيير الجو .

"نعم هيا" قال ماركو و ذهب الجميع .



بعد اسبوع وصل الطاقم الى ارخبيل شابوندي و دراغون و شانكس راقبوا الجزر القريبة بينما الطاقم تفرق للبحث عن لوفيا لكن قبل ذهاب دراغون تحدث معه سابو "دراغون سان اريد كلمة معك على انفراد" قال سابو بطريقة مهذبة .

𝐓𝐡𝐞 𝐑𝐚𝐢𝐬𝐞 𝐎𝐟 𝐀 𝐋𝐞𝐠𝐞𝐧𝐝 🥀.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن