261

572 26 28
                                    


“آه ، ما هذا؟ ماذا حدث؟”

عندما خرج ريجيس بدأ يصرخ وهو مغطى بالطين الشفاف من مؤخر جثة الدودة الألفية.

قمت بقمع ضحكتي. “لم أكن أعرف أن براز الدودة الألفية يمكن أن يتحدث.”

تشوهت تعابير ريجيس عندما نظر إلى المكان الذي خرج منه. 

“ياللفظاعة…”

“نعم ، بالضبط!” ضحكت بشكل غير قادر على إمساك نفسي لفترة أطول.

مباشرة بعد موت الدودة الألفية العملاقة وبدأ أعضائها في التحلل ، تمكنت من رؤية ريجيس يتم دفعه ببطء نحو مؤخرة الوحش.

لذلك بدلا من محاولة تحطيم قشرتها الخارجية وإخراج ريجيس من الداخل تركت الطبيعة تأخذ مجراها.

“على أي حال ، مرحبًا بك مرة أخرى” ، رحبت به بابتسامة.

“ما هو شعورك؟”

خفض ريجيس نظرته لجزء من الثانية وهو ينظر إلى نفسه ، كنت قلقًا من أنه قد يفقد الوعي لكنه نظر إلي مرة أخرى وتشكلت ابتسامة على وجهه.

“…مثل البراز.”

على الرغم من مدى إرهاقنا وبؤسنا بدا أن كل شيء أصبح أفضل قليلاً مع ضحكنا على نكاتنا الطفولية.

حتى بعد موت الدودة الألفية العملاقة بدأت أشعر وكأنني وصلت إلى مستوى جديد في النمو.

بعد استراحة قصيرة بدأ كلانا في جني ثمار انتصارنا الأخير.

لكن بدلاً من تلال بلورات الأثير داخل الكهف ، ركزت انتباهي على الدودة الألفية.

استغرق الأمر مجرد نظرة لإدراك أن جثة وحش الأثير كانت هي أعلى وأقوى مصدر للأثير في هذا الكهف بأكمله. 

لذلك تسلقت على قمة الدودة الألفية العملاقة وبدأت في إلتهام الأثير من جسدها.

مع تطور نواة الأثير الخاصة بي فقد زاد أيضا معدل الامتصاص. 

ومع ذلك بسبب ضخامة حجم الوحش فقد إستغرق الأمر عدة جلسات.

في حين أن عملية امتصاص الأثير كانت بسيطة إلى حد ما بسبب وجود النواة التي صنعتها حديثا ، إلا أن التجارب قد اتخذت أستهلكت أكثر من ثلث نواة الأثير.

the beginning after the end تكملةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن