366

377 11 11
                                    

« ضغائن لا تنتهي »


هبط على أنف سيث قبضة فالين القويه لكن بدلا من التعثر كما يفعل دائما قام الصبي النحيل بمراوغة الضربة مما أدى إلى اضعفها ليعيد الضربة بركبته مباشرة بين ضلوع فالين لكن فالين انحنى إلى الأمام ليثقل على سيث بضربة على صدره مما جعله يتراجع.

أدى إلتواء ساقي سيث لفقدان توازنه تماماً مما جعله يصطدم بشدة بالحصيرة.

قالت أفين: “لقد أحسنتما حقاً ” ، وأعادت انتباهي مرة أخرى إلى الأوراق الموجودة أمامي بحسرة.

لقد أعطي لكل أستاذ حاضر مجموعة من الوثائق التي تشرح فيكتورياد، ونظراً لطبيعة الحدث وجب الإلتزام بالتقاليد والبروتوكولات وأعطي ذلك أقصى الإهتمام، وهذا ما جعل المعلومات المقدمة شاملة ودقيقة لدرجة الملل.

لقد علمت مدى ضرورة حفظ كل هذه المعلومات لكن ظل ذهني يتجه للتفكير في كل لحظة نحو خططي الخاصة لهذا الحدث.

لقد أصبحت أقوى الآن بل وأشد قوة من الوقت الذي إمتلكت به نواة بيضاء، حتى لو عنى ذلك فقدان بعض الأسلحة من ترسانتي.

ومع ذلك أردت إستغلال هذا الحدث لقياس مدى قوتي مقارنة بأعدائي ودون الكشف عن هويتي إذا أمكن ذلك.

أردت أختبار قوتي بعد بناء سمعة هنا كأستاذ جامعي وصاعد وحتى لو لم أستطع تحدي منجل فعلى الأقل ضد أحد الخدم، لقد ذكر كل من كايرا وكايدين أنه من غير المألوف أن يتلقى الخادم تحدياً، لكن لقد أصبح من الواضح بشكلٍ متزايد مدى ندرة ذلك.

بعيداً عن الإهتمام بتحدي منجل فإن طلب مبارزة ضد خادم يتطلب موافقة مناجلهم مسبقاً، لقد ذكرت كايرا أنه نظراً لوجود موقعين للتوكيل هذه المرة، توقع الناس العديد من الإحتمالات لوجود التحديات أكثر من المعتاد.

ونظرًا لأن كلاً من المناجل والخدام يمكن أن يرفضوا منافسًا إذا وجدوا هذا التحدي دون مستواهم، فسيجعل هذا صعباً بالنسبة لي حتى القتال ضد خادم.

وأسوء حالة حقاً هي عدم قبول أي خادم التحدي الذي أوجهه فسأضطر حينها إلى مشاهدة المبارزات من بعيد.

عادة هذا هو الوقت الذي سيتدخل به ريجيس ليعطي بعض التقييم الصريح ولكن المزعج بنفس الوقت لهذا الموقف لكن لم تأت هذه الاستجابة الآن.

ساد الهدوء في رأسي من دون الذئب المشتعل، على الرغم من أنني ما زلت أشعر بإتصاله بي بخيط رفيع يمتد من أعلى منحدر لأعلى سلسلة جبلية، إلا أن أفكاره حجبت عني تماماً وتركيزه بالكامل صب على نفسه لكن نبضات قصيرة من الإثارة أو الإحباط إنفجرت من حين لآخر، وقد علمت أنه ينمو بسرعة لقد استطعت الشعور بقوته.

لقد اعتدت على التفكير في نفسي لكن هذا لا يعني أنه فعال لتنظيم أفكاري تماماً، يبدو أني قد نسيت مقدار دوران أفكاري من دون ريجيس ليختصرني.

the beginning after the end تكملةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن