– منظور غراي
قال ريجيس عندما خرجنا: “كان هذا أمرًا سيئًا للغاية”.
وقفت تحت السماء الزرقاء النابضة بالحياة ، أخذت نفسًا عميقًا من الهواء النقي ، ولم يسعني إلا الابتسام. بدت الأبراج والمسامير الحديدية في القاعة العليا أقل قوة الآن بعد أن انتهت محاكمتي.
أمام المدخل سعلت القاضية الأعلى لجذب انتباهنا.
تقدم لودن دينوار إلى الأمام وانحنى “شكرًا لكِ على مساعدتكِ اليوم. الدماء العليا دينوار لن – ”
“افترض أنك تعتقد أن أفعالي كانت لصالح دمك” قاطعت المرأة وتطاير شعرها الأحمر “هذا مكان للحقيقة والعدالة ، وليس وكرًا للمقامرة حيث يمكن للأشخاص ذوي العقلية المتدنية أن يستفيدوا منه في طريقهم إلى ثروة”.
تلاشت ابتسامة لودن دينوار للحظة واحدة ، ولكن تم لصقها بقوة على وجهه مرة أخرى عندما تراجع خطوة إلى الوراء.
واصلت القاضية الأعلى بصوتها الحاد والموثوق: “سيكون من الأفضل أن تُنسى أحداث اليوم والإجراءات التي أُتخذت ضدك خلال الأسابيع الماضية تُترك في الماضي الصاعد غراي. تتمتع القاعة العليا … بسمعة يجب مراعاتها بعد كل شيء ، وقد يتدخل السيادة بشكل شخصي إذا تصاعد العنف بينك وبين دماء غرانبل “.
رفعت جبيني “تملكين طريقة رائعة لطلب خدمة، القاضية الأعلى ”
تصاعد التوتر في الهواء بينما عيني مثبتة على عينيها الزرقاء الجليدية. لقد فكرت في جميع القوانين التي انتهكها آل غرانبل والتي تطلب مني أن أسامح دماء غرانبل وأنسى.
أخيرًا أخرجت أنفاسي “طالما بقيت القاعة العليا وأل- غرانبل بعيدًا عني، فلن أبذل جهدًا لإثارة المتاعب.”
أومأت القاضية الأعلى “إذًا أوصيك بأن تبقى منخفضاً لبعض الوقت على الأقل.”
نظرت إلى عينيها للحظة قبل أن أبتعد، اندمجت الإثارة اللحظية بنهاية المحاكمة بتذكير المرأة الحاد.
لا يزال عدة مجموعات صغيرة من الناس متواجدين حول أطراف الفناء ، لكنهم لم يجرؤوا على الاقتراب من الضغط القمعي المنبعث من تايغن وأريان ، الذين يطلقون ضغط تحذير في الفناء المفتوح.