331

433 17 4
                                    

 مرت الأسابيع حتى محاكمتي في جو من التكرار والرتابة.

عندما جاء الصباح ، نجوت من جلسة التعذيب المعتادة من بيتراس وماثيوس ، حتى أنني أخذت حمام ماء بارد لإزالة الدماء والأوساخ من إقامتي التي استمرت  أسابيع في زنزانة أل- غرانبل . أعتقد أنهم لا يريدون أن يكون واضحًا جدًا أنني تعرضت للتعذيب.
آدا لم تأت لزيارتي مرة أخرى ، لكنني توقعت أنني سأراها قريبًا في المحاكمة.
جلست على الأرض وأمسكت بالفاكهة الجافة من الخطوات الثلاث  بإحكام في يد واليد الأخرى انبثق منها مخلب من الأثير البنفسجي وألتف  حول البذرة داخل الفاكهة وسحبها بشدة.
لقد شكلت  المخلب لمدة عشر ثوانٍ بالفعل ، لكن البذرة لم تتزحزح. مرت عشرون ثانية. ثم ثلاثين. بدأ إصبعي يتألم ويرتعش ، وشعرت أن المخلب يفقد شكله.
أخيرًا  بعد ما يقرب من أربعين ثانية ، تبدد مخلب الأثير مع بقاء البذرة ثابتة داخل الفاكهة الجافة.
“ما هذا؟”
انفتحت عيناي لأجد ماثيوس يحدق في وجهي من وراء القضبان. كنت أركز بشدة على الاحتفاظ بشكل مخلب الأثير لدرجة أنني لم أسمع خطواته.
أرجعت يدي للوراء  وأخفيت الفاكهة المجففة  قبل تخزينها في رون البُعد الخاص بي ، ثم رفعت  يدي الأخرى.
“أوه … هل تقصد هذا؟” قلت ببراءة بينما  أختبئ ببطء الإصبع الأوسط من يدي.
مات ريجيس من الضحك.
عبس ماثيوس وتنحى جانباً حتى يتمكن أربعة فرسان من غرانبل من فتح باب زنزانتي والسير إلى الداخل لمحاصرتي. سحب أقوى الأربعة ذراعي خلف ظهري ووضع أغلال حول معصمي.
“فتشه جيداً ”  أمر ماثيوس ، وبدأ نفس الفارس في تفتيش جسدي ، لكنه لم يجد شيئًا بالطبع. هز الفارس كتفيه بعدها لسيده.

قال بهدوء: “أتمنى أن تستمتع بوقتك  الصاعد غراي، أنا نفسي أتطلع بشدة لرؤية الصدمة على  وجهك المتعجرف.”
“هل يمكننا الذهاب؟” سألت “أنا  لا أريد أن أتأخر”
قام ماثيوس بتعديل  أكمامه وتقدم ثم صعود عبر السلالم والقاعات المجهزة جيدًا في القصر أعلاه. نظر إلينا عدد قليل من خدم المنازل من غرف مختلفة أثناء شقنا طريقنا للخروج من قصر غرانبل ، لكن الوجه المألوف الوحيد الذي لاحظته هو بيتراس ، الذي  جلس على بعض البراميل بالقرب من الباب الخلفي الذي تم إخراجي منه.
ابتسمت له ابتسامة مرحة عندما مررت بجواره “لقد أرقنا الكثير من الدم والعرق ودموعك معًا لدرجة أنني سأفتقدك ” 

كلماتي جعلت الجلاد يخجل، بينما ماثيوس يضحك  باشمئزاز.

قال ريجيس: “طريقة لركل رجل عندما يسقط”.

دحرجت عيني ‘ سامحني لعدم تعاطفك مع الرجل الذي قضى الأسابيع  الماضية في جرحي‘

“حسنًا ، إذا حكمنا فقط من خلال رد فعلك ، فسأقول إن بيتراس المسكين لم يفعل شيئًا أكثر من إعطائك تدليكًا صارمًا  ” قال ريجيس “ولكن هذا خارج الموضوع. أنت مغرور للغاية بالنسبة لرجل في طريقه إلى محاكمة جريمة قتل ”

the beginning after the end تكملةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن