354

343 13 8
                                    

شمس الروايات

 بحث

 المكتبة

 تطوير

 تسجيل الدخول

The Beginning After The End

354 الفصل

– هذا الفصل مقدم بدعم من Nyx –

{آرثر ليوين}

بسطت   رجلي على  حافة البرج وأسندت ظهري للخلف على الحائط  وتركت انتباهي يتركز على حرم الأكاديمية المركزية. عادت قوة ريجيس الكاملة وتحول إلى  ذئب  كبير ، وضع كفوفه الأمامية فوق الحجر الأحمر   وترك   النسيم البارد ينعش جسده.

لا يزال الوقت  مبكراً و الحرم الجامعي مظلم نوعاً ما  مع لمحة من اللون الوردي والبرتقالي في الأفق البعيد. على الرغم من الظلمة الباهتة ،   الطلاب نشيطين   في جميع أنحاء الحرم الجامعي ، ويمارسون التمارين أو يقرأون كتاباً. توهجت ومضات من تعويذات السحر بين الحين والآخر الحرم الجامعي مثل الألعاب النارية ، لكن غلف الهدوء قمة البرج مما جعله المكان  المثالي للتفكير.

“لذا ، هل تفكر حقًا في البقاء هنا؟” قال ريجيس بينما يشم رائحة الهواء ” مع البقايا …”

أعدت  رأسي إلى الوراء وحدقت في السماء الزرقاء المظلمة ” النصف العلوي من البقايا يبقى في مكانه عندما ندخل إلى  المقابر الأثرية. على الرغم من أنه يمكننا القدوم والذهاب حسب الرغبة ، ما زلنا بحاجة إلى مكان آمن لتنشيط البقايا  ”

نظر ريجيس إلي بفضول  بعيناه المتوهجة   ” وهل هذا المكان آمن حقًا؟ يمكننا العودة إلى دارين أوردين ، أو   فقط نجد كهفًا في الجبال في مكان ما أو شيء هكذا  ”

“هذه أماكن تحتوي علي العديد من   المتغيرات التي لا يمكنني تفسيرها. هنا  أعرف ما يمكن توقعه. نحن في خطر بغض النظر عن المكان الذي نذهب إليه في ألاكاريا ، لكن على الأقل لدينا هوية هنا    ”

بصفتي أستاذًا ، لم يكن لدي فقط هوية   وحماية سياسية ، لكنني أدركت أن الاحترام الذي يقدمه منصبي  درع يحميني. مهما أمتلك الطلاب أو الأساتذة فضول أو شك  عني ، فمن غير المرجح أن يشكوا في أنني جاسوس ديكاثين.  هناك مجموعة من التفسيرات الأبسط لأي خطوات خاطئة قمت بها ، و الأثرياء والأقوياء يفترضون دائمًا أن أي لغز يتناسب بطريقة ما مع مؤامرات الحيوانات   الخاصة بهم.

the beginning after the end تكملةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن