هبطت قبضة اللورد غرانبل الكبيرة على جانبي. وقف حراسه حولي ممسكين بي من ذراعي ويديّ ما زالتا مقيّدة. كانت الضربة التالية على وجهي ، ثم سلسلة من اللكمات على ضلوعي.
تعرق النبيل عريض الكتفين وتطاير شعره على ظهره ، مما جعله يبدو أشعثًا قليلاً. بعد عدة لكمات أخرى ، تراجع إلى الوراء وقام بتعديل بدلته السوداء.
سارع شاب لمسح العرق من وجه اللورد غرانبل. كان للفتى نفس الشعر الأشقر مثل كل أل- غرانبل الآخرين الذين قابلتهم ، لكنه يفتقر إلى بنية كالون.
صدى صوت شخص من خارج زنزانتي “اللورد تيتوس؟”
استدار اللورد وخرج إلى الرواق الحجري القذر دون حتى إلقاء نظرة ثانية في اتجاهي.
لقد مرت ثلاثة أيام منذ أن خرجت من البوابة ووقعت في هذه الفوضى. زارني والد كالون كل يوم ليسألني سؤالاً واحداً: هل قتلت أبنائي؟ وكل يوم عندما أخبرته أنني لم أفعل ذلك ، قضى بضع دقائق يضربني قبل أن يغادر. قضيت بقية وقتي بمفردي مع ريجيس وأفكاري.
لم يكن الأمر سيئًا على الإطلاق. كان جسد الأزوراس الجديد أكثر من قادر على التصدي لبضع لكمات ، وحتى الآن لم يكن هناك أي استجوابات مطولة أيضًا. أسوأ جزء ليس المحاكمة ، ولكن حالة إيلي.
لم يتم إعادة شحن القطعة الأثرية. كنت أتحقق من ذلك كل بضع دقائق ، لكن في وقت ما خلال اليوم الثاني ، أشار ريجيس إلى أنني أبدو كشخص مجنون ، لذلك كنت أفحصها مرة واحدة فقط كل ساعة.
ظهر الرجل العجوز الذي قاد أمر اعتقالي ، والذي عرفت هويته بصفته وصي اللورد غرانبل ولوح للحراس لإطلاق سراحي ، وفي لحظات أصبحت وحدي مرة أخرى.
فكر ريجيس في اللحظة التي أغلق فيها الحراس الباب: “بقدر ما هو ممتع أن مشاهدتك تتظاهر بأنك حقيبة ملاكمة ، أشعر بالملل، نحن حقا سنفعل هذا لمدة ثلاثة أسابيع كاملة؟”
‘اذهب ونم قليلاً ‘ قاطعته.
“فظ” تذمر.
بعد إلقاء نظرة خاطفة على الباب ذي القضبان للتأكد من أن الحارس الموجود في نهاية القاعة لا يستطيع رؤية زنزانتي ، استلقيت على السرير وسحبت الفاكهة الجافة من رون البُعد الخاص بي. ذكرتني على الفور بـ قرية قمة الجبل الثلجي حيث تدربت مع الخطوات الثلاث.
تخيلت القمم والوديان ، وتركت ذهني ينزلق إلى الحالة التأملية التي كنت أستخدمها أثناء التدريب مع نسخ الظل ، أطلقت كمية صغيرة من الأثير ووجهته نحو طرف إصبعي السبابة.