288

668 26 15
                                    


“أستطيع أن أقول من خلال نظراتك الشاردة أنك جديد هنا … حسنًا ، أنت محظوظ! لدينا-“

“لست مهتما” قاطعت حديث رجل نحيف بشعر لامع ووجه أملس.

لم يستغرق الأمر سوى أربع درجات حتى يوقفني ساكن آخر في الطابق الأول والتي كانت فتاة صغيرة ترتدي تنورة قتال قصيرة.

بل كانت قصيرة جدًا بحيث لا توفر أي نوع من التغطية في قتال لها ، ثم قربت ذراعها إلى ذراعي ونظرت إليّ.

“هل ترغب في الانضمام إلى فريقي؟” 

تحدثت وهي ترمش بعينيها ، ” لا يوجد سوى نحن الفتيات ، ونود حقًا أن يكون هناك رجل قوي ورائع مثلك”.

كنت قد وصلت إلى الطابق الأول منذ أقل من عشر دقائق وكانت هذه هي المرة السابعة التي يتم فيها أيقافي. 

حتى بعد كل تحذيرات ألاريك ، لم أكن أتوقع أن تكون الأمور بهذا السوء.

بعد أن فقدت صبري من كل هذا أخرجت ضغط خفيف من الأثير.

ضغط تموج الطاقة عبر الحشد المحيط حيث جعلهم متصلبين وابتعدوا عن مصدر الضغط.

بعد فعل هذا اتسعت أعين الفتاة وتراجعت وهي تحدق في وجهي وكأنني شيطان.

” إنقلعي!  ، عاهرة قذرة!” 

صرخ ريجيس وكانه يؤدي مسرحية في رأسي بينما كانت الفتاة تندفع بعيدًا.

بصرف النظر عن الحركة المستمرة للعمال والباعة المتجولين ، لم يكن هناك الكثير للنظر إليه في الطابق الأول.

كان الهواء ثقيلا ورائحته تشبه العرق والأوساخ والفضلات.

امتد الطابق الأول لأميال على جانبي ، ولم أستطع حتى رؤية السقف فوقنا …

هذا لو كان هناك واحد.

مما يمكنني قوله ، لم يكن هناك ضوء محيط هنا. 

أضاءت الممرات العريضة بمزيج من المشاعل والرافعات التي تحمل مجموعة من الأثار الضوئية الخفيفة عالية فوق رؤوسنا.

معظم المساحة التي استطعت رؤيتها من المسار الرئيسي كانت تتكون من مراعي ضخمة وحقول كبيرة مع سياج من عشب برتقالي طويل ، حيث كانت الوحوش التي تشبه الماشية تتجول بلا وعي بداخلها.

the beginning after the end تكملةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن