كنت معتاد على توقع ما هو غير متوقع.بقدر ما كان هذا تصريحا مبتذلا ، إلا أنني في منطقة غير مألوفة لا تلتزم بقوانين أي من العالمين اللذين عشت فيهما ، لذا كان كل ما يمكنني فعله هو الوقوف حذرا كما لو كنت اتحرك على أصابع قدمي.
ومع ذلك ، فإن المشهد الذي ظهر أمامي عندما انفصلت بلورات سوداء وأرجوانية كان غريبا … لكنه كان مألوفا ايضا.
لم يكن مهيبا مثل قاعة التماثيل العملاقة أو منصات مضيئة داخل فراغ كوني من اللون الأرجواني.
لا ، لقد بدا المكان وكأنه مختبر لشخص أكثر فوضوية من جادين.
كانت الغرفة كبيرة إلى حد ما لكنني شعرت بأنها ضيقة مع وجود عشرات الطاولات أو نحو ذلك متناثرة في جميع أنحاء الغرفة ، كان كل منها يحمل مجموعة من الأكواب وأنابيب الاختبار.
كانت الجدران هذه الغرفة السداسية تحمل أرفف زجاجية طويلة مليئة بالأنابيب والحاويات ، كان بعضها فارغ والبعض الآخر ممتلئ.
لكن من بين كل الجدران كان هناك جدار واحد مختلف ، وذلك بسبب وجود بوابة.
على عكس معظم البوابات التي تلمع مع مجموعة من الأضواء متعددة الألوان ، بدت هذه البوابة أشبه أكثر بحافة زجاجية شفافة.
لقد ظهر بوضوح ما كان موجودا على الجانب الآخر ، لقد كان هناك حراس يرتدون دروع مطلية باللون الأسود في غرفة فارغة.
“هاه؟ ، كنت أعتقد أنه مدخل مثل ذلك سيؤدي إلى شيء … أكثر؟.. “
تحدث ريجيس قبل أن تسقط عينيه على البوابة أيضًا.
“على الأقل سنخرج أخيرًا من هنا.”
“انتظر.”
حركت عيناي على المختبر لكنني لم أجد شيء.
“الصوت الذي في رأسي أشار إلي على أنني الوجود الذي تشكل من الأثير واللحم “.
تحدثت بينما واصلت عيناي البحث في كل ركن من أركان الغرفة.
“يجب أن يكون هناك شيء أكبر في هذا المكان ، أظن أنه لم يكن ليسمح لي بالدخول هنا خلاف ذلك.”