341

565 25 10
                                    

على جانبي الرجل الملتحي ذي الملابس الرائعة نظر لي حراس جمعية الصاعدين بفضول ، وتمتم اللاتي تقفان ورائي بشيء عن “الساحر الأعلى”.

لمع الفضول وشيء آخر ، مثل الجوع أو الرغبة في عيني الرجل بينما يميل برأسه باحترام ويشير لي لدخول المبنى. عندما أدار جسده ، ابتعد بخطوات خفيفة ولكن واثقة مثل مقاتل خبير وتركني في غرفة دخول صغيرة مليئة بالحراس.

على الرغم من أن المدخل غير ملهم ، إلا أن  القاعة الواسعة التي خلفه  شيء آخر. كنت أعتقد أن مبنى جمعية الصاعدين مثير للإعجاب ، لكن هذا المكان يبدو مثل معبد أو قصر أكثر من قاعة جميعة بسيطة.

الجدران والسقف والأرضيات من الحجر الأبيض – أكثر إشراقًا وأنظف من الرخام – و

‏الأعمدة المنحوتة تزين الغرفة كل عشرين قدم أو نحو ذلك. تم نقش الأحرف الرونية الذهبية في الأرضية على شكل ممرات تؤدي من قسم إلى آخر في القاعة ، واستطعت رؤية أشكال الوحوش الموضوعة في اليشم في عدة أماكن أيضًا.

تم تزيين الجدران بالعشرات من اللوح التي تبين صاعد داخل المقابر الأثرية يقاتل ضد الوحوش.

لوحة واحدة كبيرة لفتت انتباهي. أظهرت ثلاثة رجال يرتدون درعًا ذهبيًا محاطين بسرب من الجراد – المخلوقات التي حاربتها من قبل.

تابعت الرجل عبر الممر في صمت بينما نتحرك بسرعة متجاوزين اللوحات والأعمدة الضخمة. أبقيت نظري على الأعمال الفنية الباهظة ، متسائلاً عما إذا هذه الرسوم هي حكايات منتشرة يمكن لأي شخص أن يتعرف عليها.

بعد اجتياز سلسلة من المكاتب ومناطق الجلوس المريحة ، صعدنا سلم في أحد أركان القاعة الرئيسية. قادنا هذا إلى شرفة محاطة بسور بس من الحديد الأسود ، حتى وصلنا إلى مكتب كبير يطل على القاعة بالأسفل.

على الرغم من قلة الحديث خلال رحلتنا ، من الواضح أنه مرتاح للصمت أو ربما هو لا يريد  ذلك. الطريقة التي جلس بها على مقعده خلف مكتب ضخم من خشب الأبنوس مزين بالخطوط الذهبية ، ثم ركل بقدمه قطعة الأثاث الفخمة ، عرفت أنه الاختيار الأخير.  أشار إلى كرسي فخم أمام المنضدة .

جلستُ  ولم أرفع عيني عنه.

“لذا ، ها أنت ذا ” ابتسم الرجل ابتسامة واسعة ، لكنني رأيت الذئب الأشيب الذي يزمجر خلف قناعه الودود.

قلت: “لقد أكملت للتو صعودي الأول، أحتاج شارتي الجديدة.”

“أوه ، لقد عرفت ذلك بالفعل. سيستيقظ مساعدي في أي دقيقة ” ألتوت ابتسامته إلى شيء أكثر خبثًا “وأراهن أن لديك خاتم بُعد مليء بالكنوز التي تريد بيعها أيضًا ، صحيح ؟” اتجهت عيناه إلى الخاتم الموجود في إصبعي “ذكي منك لإبعاده عن أل- غرانبل.”

the beginning after the end تكملةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن