332

406 16 8
                                    

قال القاضي الأعلى بلاكشورن “سيتم الحُكم على هذه القضية من قبل القاضي الأعلى بلاكشورن ، والقاضية تينيما ، والقاضي فالهورن ، والقاضي هاركروست ، والقاضي فريهل” بينما جلس خمسة الألكاريون يرتدون أردية سوداء على مقاعدهم.

“الغرض من هذه المحاكمة” قال بنمط بطيء وصوت واضح “هو تحديد حقيقة ما إذا كان الصاعد غراي” أشار إلي وأن مقيد بالسلاسل على الكرسي الأسود – “قتل اللورد كالون من دماء غرانبل ، اللورد أزرا من دماء غرانبل ، والسيدة رياح من دماء فالين. ”

وأضاف بعد توقف قصير “لاتخاذ قرار بشأن العقوبة المناسبة إذا ثبت أن الصاعد مذنب”.

بدأت المحادثات من المتفرجين ورائي ، لكن تركيزي ظل على القضاة عندما بدأوا يتنقلون بين الوثائق الموضوعة على مكاتبهم. بدا القاضي الأعلى بلاكشورن رجل كبير السن في السبعينيات من عمره على الأقل ودوائر داكنة تحت عينيه الغامقتين وبقع رمادية على وجهه المليء بالتجاعيد.

قال ريجيس: “يبدو أنه قد يسقط ميتًا في أي لحظة الآن”.


‘على أساس حظي السيء، ربما يلوموني على ذلك أيضًا ‘ أجبته.

قال بلاكشورن ” ستقدم القاضية تينيما بياناً بسير أحداث القضية”.

بدت تينيما أكبر من بلاكشورن ، بشعر أبيض رقيق يبدو أنه يطفو فوق رأسها ونظارات سميكة تضخم عينيها.

حاولت التحدث ولكن سعلت ، ثم حاولت مرة أخرى “ستستمع هذه اللجنة إلى أدعاءات جانب اللورد غرانبل والصاعد غراي ، وبعد ذلك سيتم استدعاء الشهود” تلاشى صوتها وهي تتحدث ثم سعلت وعاد لطبيعته “إذا كان هناك دليل مادي على الجرائم ، فسيتم عرضه متبوعًا ببيانات ومداولات هذه اللجنة”.

أخذت المرأة العجوز نفسًا عميقًا عند الانتهاء ، كما لو أن مجهود قول تلك الجمل القليلة قد استنفد قوتها.


حدق القاضي هاركروست أصغر القضاة في المرأة العجوز وتجعد أنفه من الاشمئزاز. عكس شعره الأزرق المائل إلى الأسود ولحيته الصغيرة الضوء البارد للقطع الأثرية الإضاءة وأعطوا وجهه مظهرًا صارمًا بلا روح دعابة.

أومأ بلاكشورن برأسه إلى تينيما “الآن يمكن لممثل دماء غرانبل الوقوف وتقديم ادعاءهم”

مما لا يثير الدهشة ، أن ماثيوس هو الذي وقف وخاطب القضاة “شكرًا لك القاضي الأعلى ”

تقدم إلى الأمام في نطاق رؤيتي قبل أن يواصل الحديث وصوته يعلو حتى يتمكن الناس خلفنا من سماعه بوضوح “كما نعلم جميعًا ، الصاعدون هم أساس تقدمنا. أولئك الذين يخاطرون بأنفسهم للبحث عن آثار ماضينا – المخبأة في المقابر الأثرية بواسطة السحرة القدامى المخادعين – عوملوا دائمًا باحترام في ألاكاريا ”

the beginning after the end تكملةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن