بدأت المساحة الأرجوانية الشفافة في اللمعان حتى إختفت ووجدت نفسي مرة أخرى في الغرفة السابقة.لم أتمكن من العثور على الكيان الذي قاتلتُه للتو ، وكنت بالكاد قادرًا على البقاء واقفا ، كان الإجهاد العقلي والبدني للرون الجديد يضغط بمخالبه الباردة من حولي.
ركض ريجيس نحوي ، وكان تعبيره مزيج من الصدمة والقلق. “م-ماذا حدث بحق الجحيم؟ لديك رون آخر! “
“أين ذلك الشخص؟”
سألت مع الضغط على أسناني بينما استمرت عيناي في البحث عن أي علامة على الشكل الأرجواني.
“هو؟”
كرر ريجيس من الارتباك ، ” كنت تقف بلا حراك بلا حراك لبضع ثوان قبل أن يبدأ ذلك البرق الأرجواني في الظهور من حولك.”
” مذهل ، لم أرى أبدا الأثير يتشكل بهذه الطريقة من قبل” ، فجأة تردد صدى الصوت العميق المألوف من حولي
رفعت رأسي لأعلى بينما كان ريجيس يستدير لكي يرى لكن مصدر الصوت لم يكن قادم من نفس الكيان السابق … لكن البلورات التي تطفو فوق المنص .
” إعذرني على سوء الفهم ، بالنظر إلى أنني لم أعد أمتلك شكل مادي بعد الآن ، فقد نقلت قتالنا إلى ذهنك” ، تحدثت البلورات وهي تلمع بأضواء تتوافق مع الكلمات التي قالتها.
تجعدت حواجبي. “إذن هذا القتال بأكمله لم يحدث حقًا؟”
“العقل .. إنه أداة أداة قوية حتى الأزوراس نادرا ما تلقي بالأهمية عليها ، ولكنهم يختارون بدلا من ذلك العمل على أجسادهم وأنويتهم”
أجابت البلورة بنبرة متقلبة إلى حد ما.
“ولكن يبدو أنك مختلف .. مختلف في أكثر من جانب.”
وافق ريجيس وأومأ برأسه ، ” نعم ، الأميرة هي شيء غريب”.
حتى أنا اضطررت إلى الاعتراف بأن حالتي لم تكن صحيحة تماما.
ومع ذلك ، كان لدي الكثير من الأسئلة وأردت الخروج من هنا أيضا.
“اذا ماذا حدث الان؟ هل نجحت في المحاكمة النهائية أم هناك شيء آخر؟ “