تحركت أصابعي على هيكل القوس وانا اتتبع شكل المسنن المحطم حيث كانت أجزاء من الهيكل الكبير غير موجودة من الحواف.هل كان هذا تحديًا آخر أم مجرد حظ سيء؟
كنت آمل أن يكون عبور هذه الأرض القاحلة المتجمدة كافياً لمغادرة هذه المنطقة لكن من الواضح أن الأمر لم يكن كذلك.
التفت إلى كايرا وتحدثت.
“هل ترين أي قطع من القوس في تلك الكومة؟ يبدو أن هناك ما لا يقل عن أربع أو خمس قط تم تحطيمها ، هذا بالحكم على مدى الضرر الضاهر “.
سرعان ما بحثت في الكومة الكبيرة للحظة قبل أن تنظر إليّ وتهز رأسها.
“هناك قدر كبير من الأشياء هنا ، لكنني لا أرى أي شيء آخر مصنوع من نفس الحجر الأبيض الذي يبدو أن القوس مصنوع منه ، ربما يوجد هنا تحت بعض العظام … “
لقد واصلت البحث لكنها لم تكن متفائلة بإيجاد شيء.
لم تكن الأمور بهذه السهولة في المقابر الأثرية في النهاية.
خرج ريجيس من ظهري ، وهبط على المنصة وهز نفسه مثل الكلب كما توهج اللهب البنفسجي من ذيله.
ثم نظر إلى الهيكل القديم الشاهق فوقه قبل أن يتحدث.
“هل تحتاج حتى إلى القطع لاكماله؟ ربما يمكن لقوتك الجديدة … إصلاحه “.
“لا يمكني فقط إصلاح؟ …”
لكن فجاة توقفت عن قول بقية كلماتي لأنني أدركت أن رفيقي كان على حق.
مباشرة ضغطت بكفي على القوس وفعلت رون الإله الذي إكتسبته حديثًا والذي كان كامنًا بداخلي.
لقد منحتني تجربة إصلاح جميع المرايا في المنطقة الأخيرة خبرة كافية لاستخدام قداس الشفق ، لكن الإحساس بإستعماله ظل يشعرني بأنه جديد و بارد.
بل كان غريبا.
توهج الرون باللون الذهبي من تحت ملابسي بينما كان الآيثر يمر من خلاله ، وبدأت ذرات الآيثر الأرجوانية تدور حول يدي.
تحركت الرياح من يدي وزحفت على طول القوس مع التركيز على المكان الذي برزت فيه الحواف المحطمة على القوس الذي لا تشوبه شائبة.