262

631 27 19
                                    


“توقف عن الصراخ!”

صرخت على ريجيس ولكن ساقاي كانت قد أصبحتا غير واضحتين بينما كنا نركض ​​عبر مرج لا نهاية له من الزهور البرية البيضاء المتوهجة والعشب الأزرق.

“ثم قل لهم أن يتوقفوا عن مطاردتنا!” 

أجاب ريجيس وهو يطير في الهواء بجانبي.

الأن ، كان خلفنا المئات إن لم يكن الآلاف ، من القوارض ، التي كان كل منها بحجم دب صغير ، مع مخالب أرجوانية متوهجة … 

لكن كلهم كانوا منزعجين بشكل لا يصدق منا.

“قلت لك ألا تتجول في تلك الثقوب العملاقة!”.

أسرع ريجيس إلى جانبي وهو خائف من أن تقوم تلك المخالب الأرجوانية بجرحه مرة أخرى.

“كيف لي أن أعرف أن آلاف الفئران العملاقة كانت تعيش هناك!”

إنفجر الغضب مني عند سماعه.

“ماذا كنت تتوقع أن يكون في تلك الأنفاق بحق الجحيم؟ ثعابين عملاقة؟ “

“لا كنت أفكر فقط إذا كنا سنجد كنزا آخر أو بعض-“

“ريجيس ، نمط القفاز!” قاطعته وأنا أدحرج جسدي على الارض حتى توقف.

إنفجرت هالة سوداء وأرجوانية من قبضتي اليمنى ، وازداد حجمها مع اقتراب جيش القوارض العملاق بسرعة.

باستخدام كمية ضربتين ، صنعت انفجارا شوّه الفضاء الذي كانت قبضتي تلمسه ، مما أدى إلى مقتل جزء من جيش القوارض.

بعد ذلك مباشرة قمت بوضع إصبع السبابة في الحلقة المتصلة بمقبض الخنجر ، وقمت بسحبه من خنجره مما صنع قوسا أبيضا لامعا.

بتركيز الأثير على ذراعي سرعان ما أصبح شكل الخنجر عبارة عن سيل من الشفرات ، لقد كنت أقوم بقطع وطعن وضرب كل قوارض عملاقة في نطاقي.

كان استخدام هذا الخنجر صعبًا في البداية. 

على الرغم من التشابه في شكله مع السيف ، إلا أن أسلوب القتال باستخدام خنجر أثبت أنه أمر مختلف تماما.

لكنها كانت تجربة ممتعة رغم ذلك. 

the beginning after the end تكملةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن