344

898 34 14
                                    

منظور غراي

بعد فحص سريع لغرفتي ، جلست على كرسي أمام طاولة صغيرة وتنهدت. أصبح إجراء محادثة مع الغرباء أكثر إرهاقًا مع مرور الوقت بسبب أنه علي الحذر من خروج كلمة تشير إلى هويتي.


أخرجت نفسي من ذهولي ولفت انتباهي قطعتان على الطاولة مع ملاحظة.

"يجب أن يكون هذا هو الرمز الذي ينشط بوابة الصعود " تمتمت بينما أفحص حجر اليشم أثناء قراءة الملاحظة.

العنصر الثاني عبارة عن خاتم مصنوع من خشب الأبنوس على شكل ثعبان يعدل حجمه ليناسب إصبعي بشكل أفضل.

ثبت عيني على الخاتم في إصبعي الأوسط الذي يثبت أنني أصبحت رسميًا أستاذًا للقارة التي أحارب ضدها.

أعدت انتباهي إلى الطاولة التي أمامي وقرأت الكلمات النحاسية الصغيرة:


معركة السيادة

قطع باللون الأحمر والرمادي لـ الدم المسمى هيراكروس.

"غالبًا ما يكون صاحب العقل الأكثر حدة هو الذي يربح الحرب ، وليس النصل الحاد".

هدية إلى الأكاديمية المركزية من اللورد لياندر

على عكس "القطع" المصنوعة بطريقة غير متقنة التي لعب بها سابقاً مع كايرا ، فقد وُضعت قطع على اللوحة الرخامية منحوتة بشكل رائع لتمثيل الرماح و السحرة و الدروع بلون أحمر على جانب واحد والرمادي على الجانب الآخر.


قال ريجيس: "رائع " وهو يشمم اللوح ويدفع العديد من القطع.

دفعت رأسه بعيدًا وأعدت القطع إلى مكانها ثم وقفت ونظرت حولي.

بعد ذلك حولت انتباهي إلى جهاز العرض. تم تثبيت البلورة البيضاوية الخشنة بعض الشيء مثل منحوتة مصنوعة يدوياً من لوح كبير على الحائط بأقواس معدنية.

أمرت "تشغيل " عندما لم أعثر على أي عناصر تحكم بالقرب من الجهاز.

لا يوجد رد.


"تنشيط " قلت بتردد بينما ألوح بيدي أمام البلورة البيضاوية لمعرفة ما إذا تتفاعل مع الإيماءات الجسدية أم لا.

ضحك ريجيس مما جعلني أنظر إليه وأرفع حاجبي.

"كل ما عليك فعله هو تزويدها بقليل من المانا لتشغيلها. يتم إيقاف تشغيلها مرة أخرى عندما تفرُغ بلورة المانا أو تقوم بسحب كل المانا للخارج ".

the beginning after the end تكملةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن