لحظة السلام القصيرة التي كنت فيها أثناء انتظار رئيس القرية لم تدم طويلاً مع اقتراب خطى سريعة ، وكان يزداد صوتها حتى انفتح الباب.فتحت عيني لكني أصبحت مذهولا قليلا من رؤية رجل شبيه بالدب مع عضلات منتفخة في ذراعيه ولحية بيضاء طويلة تنزل إلى صدره العريض.
سيطر الذعر على وجهه المسن ولكن المفعم بالحيوية وسرعان ما ركع على الفور على ركبتيه.
“هذا الشخص يستحق الموت لأنه وضع الصاعد الموقر في مثل هذه الحالة! سمبيان وكوموريث لا يعلمون الأداب خارج هذه المدينة لذلك هم لم يقصدوا الإساءة إلى الصاعد المحترم ، أرجوك سامحهم لأنني الشخص الذي يجب ان تلومه بسبب إفتقارهم إلى الأخلاق “.
قام الشيخ الكبير بإدراة رأسه للخلف وصرخ عليهما.
”سيمبيان! كوموريث! انزلوا على – “
“لا بأس ، لا يوجد سبب يجعلك تطلب الصفح.”
ركزت عيناي الحارسين وإبتسمت ابتسامة صغيرة.
“كانت تصرفات شومو؟ وسيمبي … مسلية ، خاصة بعد الخروج من المقابر الأثرية.”
بمجرد قول هذا إستطعت حرفيا أن أرى جسد العجوز ينكمش ويتمدد بارتياح بينما بقي راكعا على ركبتيه.
“شكرًا لك على كرمك ، أيها الصاعد الموقر.”
تحدثت وانا أشير إلى الأريكة أمامي ، “من فضلك ، انهض ، إنه الزعيم ميسون أليس كذلك؟”
“نعم!” أجاب بحماس.
أثناء جلوسه سقطت عيناي على ساعديه ولاحظت الأوساخ على يديه.
“آه! أقدم اعتذار بسبب حالتي غير النظيفة ، كنت أساعد في تجديد الساحة ، لقد تأخرنا قليلا مقارنة بالأحداث السابقة “، أوضح رئيس القرية وهو ينظر إلى يديه.
أجبته ، “أخبرني الحارسان عن يوم المنح والحدث القادم في الأيام القليلة القادمة”.
“نعم! حان دور قريتنا لاستضافة الحدث ، إذا رغب الصاعد المحترم في الحضور ، فيمكننا بالتأكيد إعداد إعلان و- “
“ليس هناك حاجة لهذا أخطط للمغادرة قريبا “