لقد شعرت بالسوء إلى حد ما.فاز براكستون ، إبن الزعيم بعرض المهاجمين ، مما يعني أنه سيتم إرساله إلى مدينة أرامور ليصبح طالب في أكاديمية غطاء العاصفة.
لذا في أي يوم آخر غير هذا ، سيكون هو مركز الاهتمام بسبب فوزه وهدف لحسد زملائه وحتى آباء هؤلاء الزملاء.
ليس فقط براكستون ، ولكن مكانة عائلته بأكملها سترتفع داخل هذه القرية – وإذا كان طالبا جيدا في غطاء العاصفة سترتفع مكانتهم في أرامور.
ومع ذلك ، بعد أن قام كروملي بتهنئة براكستون على فوزه بالبطولة واعرب له بشكل سريع عن تطلعه لرؤيته في الأكاديمية ، قام الرجل العجوز بإبعاد الصبي المسكين عن خشبة المسرح وأعلن عن الحدث الذي يحدث مرة واحدة في العمر من أجل مواطني المدن الأربع المجتمعين هنا اليوم.
سرعان ما نسي الحشد أمر الفوز واندلعت الهتافات عندما دخلت أنا وتلميذاه إلى المسرح مع وقوف كروملي بيننا.
قام العمال بنقل المنصة المرتفعة التي استخدموها لمرحلة القتال الخاصة بالطالب لأننا كنا نحتاج إلى مساحة أكبر ، ولم يتبق سوى الأرضية الترابية المستوية من الساحة.
“شكرا لك على موافقتك على القتال ضدنا”
صرخ بالسون من على بعد حوالي اثني عشر ياردة بينما كان يقف بجانب أفين.
” لقد كنا خائفين من أن ترفض. “
أجبته بابتسامة ، ” هذا من دواعي سروري” وتجاهلت النبرة المتغطرسة في شكره.
لقد بدل هو وزميلته ملابسهما رسمية.
صحيح أن دروعهم بدت وكأنها أزياء أكثر من كونها ملابس قتال ، إلا أن أسلحتهم كانت قصة مختلفة.
سحب بالسون درعا ضخما كان طوله وعرضه تقريبا ضعف حامله.
في نفس الوقت أمسكت أفين بشفرة مشعة في يدها اليمنى بينما قامت بوضع دعامة فضية على ذراعها اليسرى بالكامل.
تحدث كروملي وهو يقف بيننا كحكم
” وفقا للقواعد المعيارية للمبارزات غير الرسمية ، يسمح بالأسلحة ولكن لا يجب أن تكون حادة “.
انتظر الثلاثة بصمت أن أقوم بسحب سلاحي لكنني لوحت بيدي.