280

600 29 11
                                    


بزغ ضوء الفجر الأول في الأفق بحلول الوقت الذي صعدت فيه أنا وريجيس عائدين من التل المليء بالوحش بمحاذات بلدة ميرين.

لقد ركزت فقط على تدريب خطوة الإله مما جعلني أسقط بعدد أكبر من العدد الذي أمكنني فيه الاعتماد عليه في هذه التقنية.

في غضون هذا كان ريجيس يستكشف المنطقة ، ويقوم ببعض الصيد بمفرده.

كان تقدمي بطيئ ولكني وكنت لا أزال فخورا بالنمو الملحوظ في إتقان أول رون لي.

لقد اصبحت استطيع الوصول إلى الوجهة التي حددتها ، باستخدام خطوة الإله بدقة أفضل بكثير مما كنت عليه في البداية.

هذا مع عدم وجود عقبات بالطبع.

مع الأخذ في الاعتبار العقبات التي تعترض طريقي فقد أصبح استخدام خطوة الأله أكثر صعوبة بشكل كبير.

كانت هناك عدة طرق للتغلب على هذا بالطبع.

كان يمكنني استخدام خطوة الأله في خط مستقيم فقط ، تماما بنفس الطريقة مع خطوة الإندفاع ، لكن القيام بذلك سيكون أساسا باستخدام القوة الدافعة التي ستؤذي جسدي.

من جهة اخرى يمكنني قضاء فترة طويلة من الوقت في التركيز وتحديد ” المسار ” الذي يمكنني إستخدامه للوصول إلى وجهتي المقصودة …

ولكن سيكون ذلك صعب بعض الشيء مع وجود وحش يزن ألفي رطل يحاول قتلي لذا حتى اصغر تغير في المكان قد يؤدي إلى تغيير طفيف في المسار الذي ساستخدمه.

كان الجانب الجيد وراء كل هذا هو أن تطوري الأولي لاستخدام خطوة الإندفاع في أفيوتس قد عمل بمثابة عجلة دافعة لتدريب خطوة الإله.

لذا جنبًا إلى جنب مع ردود أفعالي المعززة بواسطة الأثير واللياقة البدنية لعشيرة إندراث ، كنت أعلم أن إتقان هذه المهارة كان مجرد مسألة وقت وجهد.

لكن ريجيس من ناحية أخرى لم يكتسب بعد الرؤى من اجل إستعمال رون الدمار حتى على الرغم من إرشادي.

كنت أعلم أنه إذا استخدمت رون الدمار مرة أو مرتين أخريين فسيكون قادر على الحصول على رؤى عن المرسوم ، لكنني كنت خائف بصدق مما قد يحدث عندما أكون في حالة الهذيان الزائف التي يفرضها المرسوم على مستعمله.

ومع ذلك ، بفضل حقيقة أنه على عكس المانا ، كان الأثير موجود في كل مكان حرفيا ، لذلك تمكن ريجيس من اتخاذ خطوات كبيرة في زيادة احتياطيات الأثير الخاصة به. 

the beginning after the end تكملةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن