339

482 21 16
                                    

*منظور كايرا

زقزقت الطيور  في هدوء الليل  من قمم الأشجار بينما كنت أتجول في البستان خارج ملكية كوربييت  ولينورا في السيادة المركزية ، بعد أن تم خرجوا  لفترة قصيرة للراحة بعد العشاء، بدا الأمر محرجاً قليلاً بسبب عدم ظهور غراي.

ولكن بعد ذلك  علمت أنه لن يظهر ، وهو ما حاولت شرحه للسيد والسيدة. يجب أن يكون غراي قد رأى من خلال محاولتهم اللباقة للتلاعب به. بعد كل شيء  أرسلوا لودن  من بين جميع الأشخاص إلى القاعة الكبرى لإنهاء الحكم الخاطئ.

رأيت   فاكهة كبيرة تسقط من الفروع  وترتد على الأرض، بعدها  تحرك شيء صغير وسريع  عبر الشجيرات لمعرفة سبب الضجة.

على الرغم من علمي أن غراي لن يأتي ، شعرت بخيبة أمل  مما أحبطني أكثر من السبب نفسه. لقد مرت ثلاثة أسابيع ، لكنني ما زلت أعاني من أجل قبول ما شعرت به تجاه الرجل أو ما أريده منه.

ربما ينبغي أن أسأله بنفسي: ماذا يريد غراي مني؟

أخذت نفساً عميقاً من نسيم الليل الدافئ بينما أفكر في هذا السؤال.

حذرتني صدى خطوات لطيفة  على ممر الحصى أن شخصًا ما يقترب. استحضرت طبقة من المانا  حول جسدي وفحصت محيطي.  من غير المحتمل أن أتعرض للهجوم هنا من بين جميع الأماكن ، لكن صاحب السيادة وحده هو الذي لا يخشى الخيانة.

بينما أفكر  في هذه الفكرة ، هب نسيم الهواء خلفي  وخرج ظل طويل  من العدم  يميل نحو رقبتي. انحنيت لتفادي الهجوم  وتركت جسدي يميل  بينما سلاح  الظل يمر بالقرب من أذني.

أمسكت سيفي القرمزي في يدي  بإحكام وأحاطت به نيران سوداء  في لحظة ، لكنني لم أستطع أن أشعر بأي شخص آخر حولي ، ولم أحدد مصدر الحافة السوداء التي كادت أن تقطع رأسي.

مما يعني أنه يمكن أن يكون شخصًا واحدًا فقط.

أثناء الدوران ، قمت برفع سيفي الطويل في قوس عريض فوق رأسي ، وانتشرت ألسنة اللهب السوداء منه. ظهر  تموج في ألسنة اللهب على يميني فقط ، ولكن في اللحظة التالية تشتت اللهب الأسود من لكمة سريعة  واختفى.

“تسك ، تسك  ” قالت المنجل سيريس ، كما لو كانت ظلي “لو كنت قاتلة، لكنت  …”

تحركت نيران  الروح إلى حافة السيف وتركت السلاح المستحضر يختفي ، لكن نار الروح لا تزال تطفو في الهواء بيننا تتكثف في سهم خافت يهدف إلى  حلقها.

في محيط الفناء الهادئ ساد ضباب من الطاقة المظلمة حولها. تبدد هجومي عندما التهمت الهالة بشراهة المانا.

the beginning after the end تكملةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن