[منظور أرثر]
طرقت الباب برفق قبل أن أفتحه وأطل بالداخل. نظرت إلي امرأة مستديرة الخدين أومأت برأسها ، ثم عادت لرعاية مريضها.استلقى سيث على سرير ملفوفًا بضمادات ، وكل شبر من جلده المكشوف لامع بمراهم علاجية. مررت المرأة نوعًا من الأجهزة على شكل قضيب على جذعه ، وعالجت ضلوعه المكسورة المتعددة ، الحوض المكسور والورك المخلوع.
قال ريجيس: “إنه طفل قوي”.
“اعتقدت أنه انتهى من أجل هذا “.
نعم ، حسنًا ، ربما يجري هذا النوع من العزيمة في دمه ، بعدها عادت أفكاري تلك. ربما أظهرت أخته نفس الشيء.
” بالتأكيد ، دعونا نلوم هؤلاء الأطفال على ما جعل أغرونا أصدقائهم وعائلاتهم يفعلون. عادل تمامًا ، لأنهم بالتأكيد سيستطيعون مقاومة إرادته ، أليس كذلك؟ يا لهم من حفنة من الجبناء “.
تنهدت. لقد أجرينا هذه المحادثة بالفعل ، ريجيس. لقد أدركت الآن أنني كنت مجرد تافه.
قال ريجيس: “لا تتحدث معي بلطف مثل إحدى أميراتك ، يا أميرة”.
لم يكن هناك أي شيء يمكنني القيام به من أجل سيث ، لذا عدت إلى منطقة الانطلاق ، حيث تركت براير وأفيني في موقع المسؤولية. عندما فتحت الباب ، قوبلت بصرير براير بسبب صفي المتحمّس.
“هلا كنتم هادئين قليلا! لدينا ضيف — أوه ، أستاذ جراي … ”
نظرت براير إلي ثم إلى المدير رامسيير ، الذي دخل لتوه من ميدان القتال ، بدا مرتاحًا بشكل غير عادي ، وحتى مرتبكًا.
قال “لا تقسو على فريق البطولة لدينا ، من الطبيعي أنهم متحمسون ، مع الأخذ في الاعتبار إنتصاراتهم. وهذا هو سبب وجودي هنا بالطبع لأقول بضع كلمات. إذا لم تمانع أستاذ جراي؟ ”
أشرت إليه أن يواصل.
انتظر المدير حتى تهدأ المحادثات القليلة الماضية بين الطلاب. “من الجميل والممتع مشاهدكم” ، قال وهو مبتهج في جميع الطلاب.
“تهانينا لكل واحد منكم على هذا الأداء الرائع خلال البطولة ، وبالطبع العمل الاستثنائي الذي قامت به المتوجة بالبطولة السيدة إينولا من الدماء العليا فروست .”
انفجرت الهتافات والتصفيق من الطلاب ، لكنها تراجعت بسرعة حيث نظر المخرج بترقب.
“بالإضافة إلى ذلك ، أود أن أعترف بماركوس من دماء أركرايت و فالين من الدماء العليا رامساير ، اللذان أدا كل منهما بمستوى عالٍ من دمائهما ، وذهبا إلى أبعد نقطة في هذه البطولة بعيدًا عن بطتلنا!”
جولة أخرى من التصفيق ، على الرغم من أنني لاحظت أيضًا بعض النظرات الغاضبة على نداء المدير غير الخفي لحفيده. بدا فالين غافلًا ، وشع منه الفرح بمجاملة جده.