فصول خاصة [ منظور إيلي ]
ظل بايسون القمر يخور في مكان قريب ولوحت الطيور بأجنحتها بغضب ، من المحتمل أن تكون معركتنا قد أزعجت سلامهم. نبض قلبي بسرعة بصوت مسموع ، لكنني سمعت صوت تيسيا وكورتيس أيضًا ، وشعرت بالخطأ بطريقة ما ، مثل انتهاك خصوصيتهما.
وسط تلك الضوضاء ظهر صوت خافت ، صوت يتعبد فريترا بنبرة هادئة ومخيفة.
سحبت السهم على خيط قوسي وجعلته يمر بجانب فخد كورتيس. أخترق سهمي جندي ألاكاريا شاب مختبئ خلف إحدى عجلات العربة. كان يحضر تعويذة تستهدف ظهر كورتيس.
استدار كل من تيسيا وكورتيس و تكثفت المانا استعدادًا لإلقاء لتعاويذهما ، لكن الجندي مات بالفعل.
سار كورتيس نحوي ومشط شعره ، وبدا محرجًا بعض الشيء. قال بهدوء "شكرا".
نظرت تيسيا إلى عيني وأومأت برأسها.
حتى الآن خرج معظم الأعضاء الآخرين في فرقة الهجوم الذين نجوا من المعركة من الأشجار.
قالت تيسيا: " سنحتفل لاحقًا بالتأكيد" وكان صوتها واضحًا وهي تلقي نظرة فاحصة على جنودها " ولكن في الوقت الحالي دعونا نحرر هؤلاء الأشخاص!"
بعد ذلك تقدم الجميع وكسروا الأقفال وأطلقوا سراح السجناء ثم حطموا أغلالهم.
ترددت تيسيا قبل أن تتقدم نحوي "هل أنتِ بخير؟"
قلت: "أنا بخير" وتركت وحشي يتلاشى. للحظة ، بدا الأمر كما لو أن شخصًا ما ضغط على رأسي ببطانية ، لكن حواسي تكيفت بسرعة "هجماتهم لم تقترب حتى منهم".
ابتسمت تيسيا ابتسامتها الدافئة وقالت "حسنًا يا جندية"
أعدت الرد بإيماءة بشكل محرج وابتعدت تيسيا.
صدمني بوو وانحنيت إلى الأمام وضغطت جبهتي على رأسه.
"يبدو أننا نقترب ، أليس كذلك يا صديقي ..." قلت بحسرة قبل أن تتجول نظري أمامه ، إلى شاب ألاكاريا الذي قُتل للتو.
حاولت أن أنظر بعيدًا وأن أبتعد كما كنت أفعل حتى الآن.
لكنني لم أستطع. ظللت أحدق في الشاب الذي بدا أكبر مني ببضع سنوات فقط ... في عمر آرثر.
لكن عندما حمل جنودنا جسده بعيدًا ، رأيتهم... العيون الفارغة التي لا حياة فيهم ولا تزال مفتوحة على مصراعيها من الصدمة.
أدرت جسدي بسرعة وتعثرت على الأرض عندما فعلت ذلك. زحفت إلى أقرب شجرة استطعت أن أجدها وخرجت الدموع مني عيناي.