كان هناك الكثير من الأفكار التي تدور في ذهني بجانب الكثير من الأسئلة التي أردت طرحها بينما كانت عيناي تنظران في المكان.ما الذي حدث؟ هل ما زلت في الأنقاض؟ إذا كنت كذلك ، فلماذا كان هناك الكثير من السحرة مجتمعين هنا؟
انجذب إنتباهي إلى ما اعتقدت في البداية أنه شمس حمراء.
لكن بالنظر بعناية ، بدأ أن “الشمس” العملاقة كانت موضوعة على قمة عمود شاهق على مسافة بعيدة جدًا.
سمعت صرير وحشي مما أدى إلى سحب إنتباهي نحو المشهد الذي أمامنا.
بمشاهدة الصحراء الشاسعة مع الأرض غير المستوية وكل تلك الوحوش التي عليها والسماء الحمراء التي تتطابق مع برك الدم والنار المشتعلة في ساحة المعركة ، لم يسعني إلا أن أتساءل عما إذا كان هذا ما سيكون عليه الجحيم.
خلال رحلتي عبر هذه الأنقاض ، واجهت مخلوقات عظمية ، وديدان عملاقة ، وموجودة قاتلة من الوحوش غامضة من جميع الأشكال والأحجام.
ومع ذلك ، لم يكن من الممكن مقارنة أي منهم بالبشاعة المطلقة التي كانت عليها هذه الوحوش.
كان كل واحدة من هذه المخلوقات لديها بشرة بيضاء شاحبة ورأس كبير مطمور بين أكتاف ضيقة لا يمكن وصفها إلا بأنها تشبه غول رضيعا.
كانت أيديهم ذات مخالب بينما تم صبغ أفواههم الكبيرة باللون الأحمر بل حتى كانت تخرج منهم أشواك عظمية حادة تشبه الأنياب من أجسادهم.
من بين مئات جثث الوحوش المتناثرة في الساحة المغطاة بطبقة من الدماء والحطام فقد كان هناك جثث من طرف الألكريون أيضا ، لذلك فقد كان من السهل معرفة أنهم كانوا في معركة منذ فترة طويلة.
” لماذا لا نستطيع أن نحارب في يوم من الأيام ضد شيطانة نصف عارية أو مخلوق مغري من نوع ما؟ لماذا ما نقابله يكون مقرفا جدا ؟ ” تذمر ريجيس بداخلي.
“مهلا! هل تنتظر الحصول على الإذن أو شيء من هذا القبيل؟ ساعدنا في القتال!” صرخ محارب كبير يرتدي درعا جلديا على بعد بضعة ياردات ، وأطلق تعويذة من نيران زرقاء من مطرده الذهبي مباشرة على مجموعة من هذه الشيطانيين.
إستمر صراخ الوحوش مع إستمرار إحتراق النار فوقهم ، وفور موتهم تم إستبدالهم على الفور بموجة أخرى.