355

378 16 4
                                    


{منظور آرثر ليوين}

مع حمل  نصف الكرة ، قمت بإدخال كمية صغيرة من الأثير فيها. عادت البقايا في الحياة  حيث توهج ضوء فضي واندمج لتشكيل بوابة الخروج من المنطقة. تموج مجال الطاقة المعتم وأصبح واضحًا مثل الزجاج. بدا الأمر أشبه بالنظر من نافذة إلى غرفتي في الأكاديمية المركزية .

أشرت إلى أن تذهب كايرا أولاً.

قالت بابتسامة   قبل أن تختفي عبر البوابة  وأصبحت مرئية على الفور مرة أخرى على الجانب الآخر: “كنت أصفك بالرجل المحترم ، لكنني أعلم الآن أنك تستخدمني كفأر تجارب  للعبتك الجديدة ”

المرور من خلال البوابة  سلس مثل المرور عبر الباب. لم يكن هناك أي إزعاج أو شعور بالدوار  كما شعر الناس أحيانًا عند استخدام بوابات النقل الآني حول ديكاثين. من الغريب الانتقال بسلاسة من  المقابر الأثرية إلى غرفتي الفارغة في الأكاديمية.

وقف كايرا  في منتصف الغرفة  وعيناها القرمزيتان تتعقبان كل تحركاتي بينما   أنحني لإلغاء تنشيط بوابة الصعود. عندما تم ضغط كلتا القطعتين معًا ،اهتزوا وأندمجوا  لتشكيل كرة مثالية، بعدها  قمت بتخزين البقايا  في رون البُعد الخاص بي.

قالت   كايرا ”   آسفة أن الأمر لم ينجح   غراي ”

“لا بأس ”  تنهدت ” سنحقق الأمر لاحقاً”

ابتسمت كايرا   ولوحت بيدها على جسدها المغطى ببقع   الدم الجاف والدماء السوداء ” على أي حال  من الأفضل أن أذهب للاستحمام” نظرت من النافذة  حيث  الضوء ينير   الحرم الجامعي ” يبدو أننا كنا هناك معظم الليل. الصف سيبداً قريبًا  ”

أشرتُ   إلى الحمام في  غرفة نومي: “ربما ينبغي عليك التنظيف هنا،  قد يثير الأمر بعض الأسئلة إذا رآك أي شخص تتجولين في المبنى مغطاة بالدماء.”

نظرت كايرا إلى السقف كما لو تتخيل الطريق  من غرفتي إلى غرفتها ” نقطة جيدة ”

بعد أن أعطيتها منشفة جديدة ، جلست أمام طاولة لوح  معركة السيادة وحركت   القطع بلا تفكير.

“ربما لم تنجح لأن سيلفي من الأزوراس وكنا في المقابر الأثرية؟” سأل ريجيس  عندما شعر بأفكاري.

‘لا ‘ قلت ‘ لقد شعرت بنفس الشعور  مثل السابق  ، بعد أن قمت بتشكيل قلب الأثير.   الآن  بدلاً من وضع دلاء من الماء في بحيرة ، أقوم بوقع بحيرة  في المحيط‘

مع زيادة مخزون الأثير الخاص بي بمقدار عشرة أضعاف عن طريق تقوية القلب بطبقة ثانية من الأثير  ،  أعتقدت بالتأكيد أنه يمكنني كسر الختم الثاني داخل حجر سيلفي، لكن كنت مخطئاً. بدلاً من ذلك   شاهدت كل القوة التي جمعتها – سواء من  المقابر الأثرية نفسها أو من بذرة لعبة الفاكهة المجففة من  الثلاث خطوات – تختفي في الأعماق الشاسعة من البيضة   وتتلاشى مثل رمال تمر عبر  غربال.

the beginning after the end تكملةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن