ظلت عيناي على السيوف التوأم الأثيرية المتوهجة في يدي امرأة الجن. ارتفع الإعجاب والحماسة والحسد بداخلي بينما كنت أتفحص إبداعاها شبه المثالي حتى أبعدت نظري بقوة. “ماذا عن الاختبار الذي من المفترض أن تقدميه لي؟”
أجابت بثقة “لقد بدأ بالفعل”. “سأحكم على مدي استحقاقك بينما نقاتل.” تحركت بقدميها لخلف واختفت الغرفة ، ذاب درعي وكل شيء من حولنا في مساحة بيضاء فارغة . “لا تتراخي الآن.”
ومضت المرأة نحوي ، وتحول شكلها لخط من الجمشت بينما كانت سيوفها التوأم تتأرجح في شكل قوس عريض نحو حلقي.
استدرت بقدماي للخلف ، وتفاديت ضرباتها بضربة على يديها قبل أن اضغط الأثير على شكل شفرة ضبابية. و باستغلال الفرصة القصيرة اثناء رفع سيوفها إلى الأعلى ، طفت إلى جانبها بخنجري.
دارت الجن مع نصف ارجحة و التف جسدها بالكامل لاكتساب الزخم لاعتراض ضربتي بشفرة يدها اليسرى.
اندلع الشرر عند الاصطدام ، لكن السلاح الوحيد الذي استمر بعد تبادل الضربات كان سلاحها.
لم تنتظرني الجان و بدأت هجومها ، أصبحت شفراتاها التوأم وابل من الهلالات المصمم على تمزيقي لقطع.
استدعيت شفرة بعد شفرة ، وفي كل مرة كنت أضغطها بقوة أكبر لكي تتخذ شكل ثابت يصمد امام هجماتها ، لكن لم تستمر أي منهم لأكثر من ضربة.
“أنت تتراجع” ، قال وسط أرجوحة سيفها الجن بإيجاز،. تماماً كما قطعت شفرة الجمشت الهواء أمامي ، تغير شكل الشفرة لشكل عصا طويلة. اندفعت للامام وسلاحها الجديد بين يديها وجرفت ساقي بمؤخرة العصا.
سقطت على ركبة واحدة بسبب هجومها ، وبحلول الوقت الذي نظرت فيه للخلف ، أصبحت عصاها مطرقة حرب.
انطلقت صواعق من البرق البنفسجي عبر جسدي بينما أبعدتني خطوة الأله لعدة عشرات من الأقدام بعيداً تماماً عن موجة الصدمة التي انتشرت من اصطدام المطرقة العملاقة بالأرض البيضاء.
تغير تعبير وجه الجن قصيرة الشعر إلى تعبير متفاجئ لأول مرة ، عيناها اتسعتا وحاجباها تجعدا بينما تستوعب ما حدث للتو.
“مرة أخرى ،” صأحت ، وأنطلقت نحوي بشكل ضبابي.
تقدمت إلى الأمام ، وركزت على المسارات الأثيرية التي تلتقي حولها بينما كونت شفرة. كان استخدام شفرة الأثير لمجرد ابعاد ضربتها كافي بالفعل لتحطيم الشفرة ، لكنه وفر لي وقت كافي.