340

824 19 5
                                    

*منظور غراي

“حسنا ، هل تتذكر كل ما قلته لك؟” سألني ألريك للمرة الثالثة على الرغم من تكرار سؤاله مرتين سابقاً.

وقف الألاكاريا العجوز  ويداه في جيوب رداء أرجواني، زي أقرب إلى رداء الحمام في عالمي السابق من رداء المعارك الذي يرتديه عادة السحرة  والذي كان مشدودًا قليلاً عند الرقبة  والخصر.

“نعم ، يا عمي آل”   قلت ساخرًا بينما ألمس أطراف ملابس  البسيطة الخاصة بي.

سمح لي دارين  باستعارة بعض الملابس البسيطة ، والتي قال إنها ستلائمني بشكل أفضل في  الأكاديمية ، لكن الملابس واسعة  عبر الصدر والكتفين ، ولم يكن هناك وقت لتغيير مقاس أي شيء.

أجاب بتمعن: “كما تعلم ، لا أعرف ما إذا كنت أكره ذلك أم لا ”

“بحق  السيادة العليا ، هل سنغادر  أم ماذا؟”

استدرت أنا و ألريك و دارين للنظر إلى براير المتكئة  متكئًا على جدار غرفة دارين. أرتدت درعًا جلديًا أبيض ووضعت يدها على مقبض سيفها الرفيع.

قابلت الشابة الغاضبة أنظارنا بلا تردد “أود العودة إلى الأكاديمية قبل أن أبلغ  سنك ”

قال ريجيس بجدية: “بالنظر إلى كل القوى العديدة المحتشدين ضدك ، من  سيظن أنك ستموت على يد فتاة في السادسة عشر “.

ضحك ألريك  وضرب  ظهر دارين  “مهما كان مقدار المال الذي يدفعه لك دماء نادير ، اجعلهم يضاعفونه”  قال بسخرية.

زفرت الفتاة  وأعادت توجيه خط بصرها نحو القطعة الأثرية  وسط منصة حجرية عالية. صُنعت القطعة الأثرية على شكل عمودان تقريبًا من معدن رمادي باهت ، منقوش عليها  عشرات من الرونيات .

أخبرتني نظرة سريعة على خطوط الرونيات  أنها  مماثلة لبوابات النقل الآني في ديكاثين ، لكنها  أكثر  تعقيدًا.

“إلى أي مدى يمكن أن يصل هذا؟” سألت وتظاهرت أنني لا أهتم.

انحنى دارين فوق القطعة الأثرية ، ونفض  الغبار غير الموجود على سطحها “إنها قوية بما يكفي للوصول إلى الساحل الغربي لريف  سيز كلار  ، أو بعد الحدود الجنوبية لـ رواثيا.”

أضاف دارين عندما رأى عبوسي الواضح على وجهي  “أكثر من قوية بما يكفي للوصول إلى مدينة كارغيدان  في وسط السيادة المركزية”

‘لذلك لن أستطيع العودة إلى  ديكاثين ‘كما فكرت  وحاولت التخلص من خيبة أملي.

the beginning after the end تكملةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن