شعرت بدم المنقار الكبير المكسور يتدفق بشكل محموم من رقبتيه الهشة التي أضغط عليها بقبضتي بينما يرتعش الطائر العجوز من الصدمة.استجاب اثنان من المحاربين الثلاثة المصابين بالندوب والذين أحاطوا بزعيمهم على الفور واستداروا بحيث وجهوا مناقيرهم الحادة نحو حلقي بينما بقي الآخرين ساكنين.
ساد صمت مميت على الجرف من التحول المفاجئ للأحداث ، ولم يكن أحد على استعداد لاتخاذ خطوة بينما كنت أتحكم بحياة زعيمهم بيدي.
انحنيت إلى الأمام وهمست بـ أذن الزعيم المرتعش ، ونظرت إلى حراسه “هل أنت على استعداد للمراهنة بحياتك على فرصة أن يتمكن جنودك من قتلي قبل أن أقوم بقطع رقبتك … أم ستجعلهم يتراجعون؟”
تجمد الطائر العجوز بعد سماع تهديدي لكنه ظل صامتًا.
“ظننت أنك أذكى من ذلك ” تمتمت بينما أضرب بقدمي. دوى صوت قطع مسموع عندما انقطعت ساق المنقار الكبير المكسور اليسرى بالقرب من كاحله. نعق الزعيم وأتلوى من الألم.
ترددت صيحات الذعر عبر القمة بينما اقترب الجنود الثلاثة بمناقيرهم الخطيرة مني.
“هل يجب أن نحاول مرة أخرى؟” سألت بصوت بارد.
قام المنقار الكبير المكسور بإخراج النعيق المؤلم بينما يأمر الحارسين بجناحيه الرماديين بالابتعاد.
“ترى! لقد طلبت من الجميع البقاء في الخلف! ” صرخ وعرج على ساقه السليمة.
“جيد ” مع الحفاظ على قبضتي حول رقبة الرهينة الخاصة بي ، شققنا طريقنا ببطء إلى حيث ترقد كايرا فاقدة للوعي “الآن ، سترشدنا إلى المكان الذي أخفيت فيه قطعة بوابة قبيلتك “
أومأ الزعيم برأسه بقوة “نعم نعم! ثم سيترك الزائر القوي المنقار الكبير المكسور يذهب؟ “
“سأتركك تذهب بعد أن نحصل على قطعة البوابة ” أكدت ذلك بينما التقط كايرا المصابة من الأرض الثلجية. كانت تتنفس بشكل أكثر راحة الآن ، لكن مع ريجيس في وضع الخمول الآن ، بقيت على حافة الهاوية “إلى أين؟”
” إلى منزلي!” تلعثم وأنزل عينه البنفسجية ونظر إلى ساقه المكسورة.
مع انفجار صاعقة من البرق البنفسجي ، وصلنا نحن الثلاثة أمام كوخ القش المتواضع لزعيم القبيلة. أعلاه استطعت رؤية حالة طيور منقار الرمح الذين أصيبوا بالجنون عندما نزلوا من الجرف الذي انتقلنا منه في محاولة لمتابعة زعيمهم.
نظرت حولي إلى القرية الفارغة “أين هي؟”
“بالأسفل ، في جوف خارج القرية!” صرخ المنقار الكبير المكسور وتأرجح منقاره المتصدع بقلق.