223

501 17 6
                                    

تكرر مشهد إيلي وهي تختفي في موجة من الدمار في ذهني مرارًا وتكرارًا. أختي … ترتدي زي جندي من ألاكاريا … وقعت في هجوم أزوراس على وطن الجان … حيث قاتل نيكو وتيسيا جنبًا إلى جنب ، مثل الأصدقاء القدامى …

لم يبدو الأمر حقيقيًا عندما فكر  في الأمر بهذه الطريقة. كانت كل قطعة أكثر سخافة من التي تليها. قلت لنفسي ، ربما هذه مجرد رؤية ، على الرغم من علمي أن تفكيري ليس صحيحاً. سواء كان ذلك جانبًا من سحر  القطعة الأثرية أو حدسي الخاص ، كنت أعرف أن ما رأيته حقيقي، وأنه قد حدث بالفعل.

إيلي على قيد الحياة.

عليها أن تكون. لم أستطع قبول عالم لم تكن فيه على قيد الحياة.

“كيف تشعر؟” سألت كايرا ورفعت حواجبها  بقلق.


أخذت نفساً عميقاً- كما لو أن ذلك سيخفف بطريقة ما من ثقل ما شاهدته للتو في ديكاثين.  أومأت برأسك إلى نبيلة ألاكاريا “سأكون بخير.”

“ماذا حدث؟ توهج الكريستال  في يدك وفجأة لمعت عيناك وتجمدت مثل التمثال “أمسكت كايرا  بذراعي ونظرتها تترقب  إجابات مني.

انتظر ريجيس بترقب ، وبصورة محرجة تقريبًا ، ويمكنني الشعور برغبته في الحصول على إجابات أيضًا.

أجوبة لم أكن مستعدًا تمامًا لتقديمها.

على الرغم من أنني كنت قد اتخذت قراري بأن إيلي يجب أن تكون على ما يرام، كما لو أن قوة إرادتي الخاصة يمكنها أن تجعل الأمر كذلك ، إذا كنت أؤمن بها بقوة كافية.  لم أبدأ حتى في فهم مع ما يعنيه هذا … ديكاثين،  الحرب،  العالم.


كل شئ حدث بدا مبالغ فيه.

بعد أن تركت أصابع كايرا الدافئة  ذراعي ، اتخذت خطوة للأمام  نحو البوابة مرة أخرى إلى المستوى الثاني من المقابر الأثرية. ضغط  حذائي  القطعة الأثرية ، التي تدحرجت عبر البلاط الأبيض إلى حافة مسبح الماء في وسط الغرفة.

قاومت الرغبة في ركلها في المسبح وتركها هناك ، بدلاً من ذلك قمت برفع الكريستال  وفحصته. بدا السطح النظيف اللامع معتمًا وباهتًا مرة أخرى. ليس تمامًا نفس  الحجر العادي الذي كان عليه عندما حصلت عليه  لأول مرة ، لكن شعرت أنه ميت وبلا حياة في يدي.

إذا نظرت عن كثب ، لاحظت صدعًا خافتًا على جانب واحد ، لكن عقلي كان ثقيلًا للغاية بحيث لا يمكنني التفكير في ألغاز  القطعة الأثرية ، ولذا قمت بتخزينها  في رون البُعد..

the beginning after the end تكملةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن