290

549 31 19
                                    


“كنا-كنا نركض في دائرة طوال الوقت؟” تحدثت آدا بصوت يرتجف. 

“هذا مستحيل!”

شهق أزرا بعد أن ضرب وحش آخر برمحه. 

“كنا نركض في -في خط مستقيم! ، أنا متأكد من ذلك! ” عندما تحدث كنت أسمع الإرتعاش في صوته حيث بدى وكأنه بدأ يشعر بالتعب. 

“أزرا محق ، لا يوجد أي إنحناء في الجسر “.

قام كالون بتدوير سلاحه وقطع رؤوس وحشين كانا يحاولان الوصول إلي.

لكنه كان يبدو على الأقل أنه احتفظ بقوته حتى الآن. 

لقد كانت فكرة الحركة بداخل طريق مستقيم يلتف في دوائر شيء من ضرب الخيال ، لكنه كان شيء معقول تماما إذا أخذ المرء في الاعتبار قوة مراسيم الأثير.

لكن في هذه اللحظة ، لم يسعني إلا أن أتساءل عما إذا كانت المقابر الأثرية قد جلبتنا إلى هذه المنطقة بسببي. 

نظرت إلى أسفل يداي ورأيت أن ريا فقدت وعيها بين ذراعي.

ربما كان هذا أفضل.

كانت آدا قد غطت جروحها بمسحوق ثقيل أوقف النزيف ، لكن تعابير وجهها المتشددة كانت توضح إنه لم يفعل شيئًا لألمها. 

“ماذا نفعل-؟” 

وجه هايدريغ سلسلة من الهجمات نحو ثلاثة من الوحوش التي تمكنت من الوصول إلى الطريق. 

‘ هل افعلها الآن؟ ‘ 

‘ هل ما زلت تعتقد أنهم في الجانب السيطرة؟ ‘ ، صرخ ريجيس بشطب خبيث. 

‘ حسنا! ، اخرج لكن تذكر ألا تتحدث ‘. 

مباشرة شكل الذئب الضخم لريجيس من ظهري ، مما جعل فريقنا يصاب بالذهول ويشتت انتباههم بعيدًا عن الوحوش من حولنا. 

لقد حاول كالون بشكل غريزي مهاجمة ريجيس ، لقد كنت أشعر بالفضول حقا عما سيحدث إذا ضربه لكني تدخلت. 

“توقف! إنه إستدعائي ” 

صرخت وأوقفت فورا رمح كالون قبل أن يصل إلى ريجيس. 

“إذهب وإبحث ما إذا كان بإمكانك اكتشاف أي شيء.” 

the beginning after the end تكملةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن