352

374 12 13
                                    

{منظور غراي}


“هل حصلتي عليها؟” سألت كايرا  بينما تخلع  عباءتها وتغلق الباب. ألتصق شعرها الأزرق الرطب  برأسها    والماء يقطر من جسدها على الأرض.

قالت بثقة  ” بالطبع ”  ولمع بريق مؤذٍ في عينيها.

لمست خاتم البُعد الخاصة بها وسحبت كرة فضية بحجم كرة قدم تقريباً. بدت الكرة  المعدنية مثقوبة ومليئة  بالشقوق والخطوط ، مما يجعلها تبدو وكأنها كرة معدنية مستديرة.

أمسكتها كايرا   بعناية.

قالت  “إنها ثقيلة ”  وألقت بها لي وعاينتها في يدي  لأشعر بالثقل.

” هل هذا سيهم؟” قلت بينما أخلع    عباءتي وأعلقها خلف الباب.

”   أتمنى لا. لم ترى أي حروف رون تشير إلى رونات حساسية الضغط محفورة على قاعدة الأثر الحقيق، أليس كذلك؟ ”

أجبتها “لا،  ويبدو أنه من  المحتمل أن الآثار الميتة الحقيقة تظل مكانها  معظم الوقت، لكن وقتما يكتشف   شخص ما المزيفة  – ”

أكملت كايرا  ” سيكون الأستاذ غراي والأستاذة المساعدة كايرا دينوار قد اختفا منذ فترة طويلة من الأكاديمية المركزية ”

تقبلت كايرا  بشكل مدهش فكرتي. علمت من مغامراتنا في  المقابر الأثرية أن لديها عرق متمرد ومتهور إلى حد ما ، لكنني  توقعت   أن تعارض وتفكر في الأمر. كايرا ذكية   وفهمت نيتي على الفور وسرعان ما وافقت. ثم قضينا بقية فترة بعد الظهر والمساء في التخطيط لخطة.

ناقشنا معًا نقاط القوة في كل بقايا – أو على الأقل ما عرفناه عنها من الكتب واستجواب كايرا الدقيق للأساتذة. أنا شخصياً كنت أرغب في أخذ اثنين أو ثلاثة ، لكن كايرا  محقة في أن ذلك من شأنه أن يسبب مخاطر غير ضرورية. بعد مناقشة ما تتطلبه السرقة ، قررنا في النهاية سرقة بقايا ميتة واحدة من الكنيسة. من بين جميع الآثار المتاحة ، لم أعلم ما هي البقايا التي ستعطيني دفعة كبيرة من القوة ، لذلك انتهى بنا الأمر باختيار بقايا  لا يعرف عنها ألاكاريا الكثير من المعلومات ، و تصادف   أن تكون أحدث إضافة لـ الأكاديمية المركزية.

على الرغم من أن المنسقة   لم تشر إلى  سبب إحضار المنجل  دراغوث للكرة الفضية  إلى الأكاديمية المركزية ، فقد كانت  سعيدة لمناقشة فائدتهاً التي لم تعرف الكثير بشأنها  مع كايرا.

وفقًا للمنسقة  ، هذه  البقايا الميتة فريدة من نوعها من حيث أن شكلها لم يقدم أي تلميحات حول فائدتها. لم يكن السطح الفضي المليء بالشقوق  بسبب  التصميم ، بل بسبب التآكل ؛ عندما تم اكتشاف البقايا لأول مرة ، كانت لا تشوبها شائبة ، بدت مثل كرة فضية مثالية ، ولكن عند إزالتها من المقابر الأثرية ، تحللت  بسرعة. ظنوا   أنها أداة أو ربما شيء يستخدم في بناء  المقابر الأثرية نفسها  و التآكل المفاجئ هو  آلية الدفاع لمنع اكتشاف أسرار السحرة القدامى. ومع ذلك  لم تتمكن المنسقة من تزويد كايرا بأي معلومات أكثر من ذلك.

the beginning after the end تكملةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن