377

407 14 6
                                    


منظور فيريون إراليث

شعرت كما لو أن حذائي مغطى بالطين الكثيف ، كل خطوة عبر الصالات الفارغة كانت ثقيلة. كان التجمع المرتجل ، أو بالأحرى ردي عليه ، يطارد في ذهني بالفعل حيث كنت أعد النظر في كل كلمة وكل عبارة ، خوفًا من أنني لم أفصح عن أفكاري بشكل كافٍ.

عندما وصلت إلى غرفتي الخاصة ، استدرت لإغلاق الباب فقط لأجد أن بايرون كان خلفي ، وهو الآن يقف في القاعة ويراقبني بعناية. كان وجوده مريحًا ، ولم يسعني إلا التفكير في المسار الذي سلكته علاقتنا. لم أحب أبدًا هذا الرمح البشري ، معتبراً إياه أنانيًا ومغرورًا. كانت هناك مرات عديدة كنت سأفصله فيها لو كانت لدي السلطة ، أو ربما كنت قد دفعته إلى القيام ببعض المهام المهينة والبغيضة.

ومع ذلك ، في مرحلة ما ، في أيامنا الطويلة داخل الحرم الخفي للسحراء القدماء ، خطر لي أن هذه السمات ربما لم تكن جوهرية لبيرون نفسه ، ولكن تم تعزيزها من قبل كل من عائلته. سواء كان ذلك بسبب غيابهم ، أو قرب موته ، أو فشل المجلس و الرماح في حماية ديكاثين ، فقد تغير بايرون.

الآن لا يزال فخورًا ربما لكنه ليس مغرورًا كما كان من قبل.

“القائد؟”

بدأت ، وأدركت أنني كنت أحدق به مثل قطعة قماش قديمة لعدة ثوان. ”بايرون. هل أعربت عن تقديري لك على مساعدتك خلال الأشهر الطويلة الماضية؟ ”

نظر إلي ، غير مؤكد. “سيدي المحترم؟”

فكرت في ذلك: “غالبًا ما تُفلت أشياء مثل عبارة” شكرًا “البسيطة في الأوقات العصيبة”. “بما أنني لم أقل ذلك بما يكفي على الأرجح ، شكرًا لك على خدمتك لديكاثين.”

لقد أزال الشعر الأشقر الذي سقط على عينيه الخضرتين اللامعتين – ملامح عائلة وايكس. “لا داعي لقول مثل هذه الأشياء بين رجال مثلنا ، أيها القائد”.

سخرت. “ربما كنت سأفكر ذات مرة في الأمر نفسه ، لكنني متقدم في السن ومتعب جدًا من الكبرياء الذكوري.” ارتعشت شفاه باريون ، لكنه لم يرد. “الآن اترك الجان القديمً يرتاح قليلا.”

تردد الرمح ، متجهمًا ، ثم قال: “هل أنت متأكد من هذا ، أيها القائد؟”

يمكنني فقط أن أقدم للشاب هز كتفي غير مؤكد. “لم يكن لدينا ملك أو ملكة لم يحاولوا إلقاء شعبهم على وحوش مانا لتحقيق مكاسبهم الخاصة. ليس في هذه الحرب. ربما… ربما يكون زمن الحكام قد ولى. الناس بحاجة لأن يختاروا لأنفسهم كيف سيموتون “.

سقط وجه بايرون وهو ينحني ، واستدار بحدة على كعبه ، وسار بعيدًا. بينما كنت أشاهد ظهره العريض ينحسر ، فكرت في مدى انفصالنا – حتى لو كنا وحدنا – عن مواقفنا التي تركتنا.

the beginning after the end تكملةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن