حدقت في الألاكاريا العجوز ، لست متأكدًا تمامًا من أنني سمعته بشكل صحيح.
قال دارين “أعضاء هيئة التدريس بالأكاديمية أعلى الرتب المجتمعية العادية” بسرعة عقب بيان ألريك “على الأقل في الأكاديميات المرموقة. حتى صاحب النفوذ القوي لن يتمكن من إبعادك عن وظيفة التدريس ، وسيتم تجريد عائلة غرانبل من أسمائهم على الفور إذا تم القبض عليهم وهم يرتبون هجومًا على أرض الأكاديمية المركزية “.
انحنيت للخلف في كرسيي وذراعي متشابكتان ، غير قادر على منع حاجبي من الارتفاع “قلت إنهم لن يهاجموا مرة أخرى ”
زفر ألريك “هيا يا فتى. لا تغير الموضوع “.
تابع دارين وهو ينقر بأصابعه على الطاولة: “المنصب مخصص لمدرب قتال قريب المدى للمبتدئين” بينما يتحدث راقبني باهتمام.
أضاف ألريك بابتسامة: “موضوع سهل ، لن تضطر حتى إلى تعليم السحر للصغار ، مجرد التلويح بالسيوف والإشراف على التدريبات ، هذا النوع من الأشياء.”
تابع دارين: “ستدرس بضعة أيام في الأسبوع فقط ، لذلك بمجرد أن تستقر سيكون لديك الوقت لـ -”
طرقة خافتة على الباب جعلته يتوقف.
بعد لحظة انفتح الباب ودخلت سوريل مع صواني مليئة بالفاكهة والطعام. قالت وهي تبتسم بلطف بينما تضع الصواني على الطاولة: “تفضلوا هذا “.
“أنا أعرف ما تفكر فيه ” قال ريجيس بينما ننتظر سوريل لترتيب الطاولة ووضع الصواني “لكن أنا وأنت نعلم أنه منطقيًا ، هذه خطة قوية جدًا.”
‘ما الذي يبدو لك منطقياً في هذه الخطة ريجيس؟‘سألت وأنا غير قادر على إخماد الانزعاج داخلي.
“لكي نستمر في القيام بعملنا دون تدخل ، فإن تعليم بعض النقانق الأثرياء في ألاكاريا كيفية ضرب بعضهم البعض بالعصي يبدو وكأنه ثمن ضئيل يجب دفعه ، يا أميرة ” بدت نبرة ريجيس متعجرفة ، لأنه يعلم أنه يسحب الأفكار مباشرة من رأسي ليجادلني بها.
‘تقصد تعليم أطفال ألاكاريا كيف يقتلون أطفال ديكاثين؟‘
‘هل هذا ما كنت تفعله عندما ساعدت الصغير بالمون من قرية ميرين على علامة؟ أو ماذا عن شعار مايلا؟‘
‘لم يكن لدي أي شيء لـ -…‘ توقفت عن الحديث وأزحت الفكرة عن عقلي. الحقيقة هي أنني كنت أشك في أن السبب وراء تلقي الطفلين مثل هذه الرونيات القوية في ميرين له علاقة بي. لم أكن أعرف السبب ، لكنها مصادفة كبيرة للغاية لا يمكن تجاهلها.