عند سماع طرق خفيف على الباب الأمامي فتحت عينيّ.لقد أدى قضاء الليلة بأكملها في تنقية نواة الأثير الخاصة بي إلى زيادة كمية الأثير التي يمكنني تخزينها وايضا زادت السرعة التي ينتقل بها الأثير عبر قنوات الأثير الجديدة أيضا.
كان التحسن ضئيلا مقارنة بوقتي في المقابر الأثرية ، لكن أي قدر من التقدم كان أفضل من الجلوس مكتوف الأيدي.
” الصاعد غراي” ، نادى صوت ناعم من خلال الباب.
بعد أن استيقظت وعاد ريجيس إلى جسدي ، فتحت الباب الخشبي لرؤية فتاة تشبه لوريني ، باستثناء أنها كانت أصغر منها بسنوات قليلة وكان وشعرها أطول وهي تنتظر بخجل.
لبرهة حدقت في وجهي بينما كنت أنتظر منها ان تتحدث وفمها يفتح ويغلق قليلا.
” نعم؟ “.
“آه!”
“اعتذاري ، الصاعد غراي ، اسمي مايلا وقد تلقيت تعليمات من أختي لوريني لمساعدة الصاعد المحترم أثناء إقامتك هنا “.
صمتت عند ردها قليلا ، ” لقد أتيت في وقت جيد مايلا ، كنت أتسائل في الواقع متى سيحدث العطاء اليوم “.
” لن يقام الحدث الا بعد وقت متاخر من ظهر هذا اليزم ، لذا فإن الصاعد غراي لديه بعض الوقت للراحة والاستعداد إذا كنت ترغب في الحضور ” ، أجابتني وأبقت نظرتها ثابتة على الارض.
” إن المكان في الواقع ضيق قليلا هنا لذا أود أن أتجول. هل تمانعين في مرافقتي؟ “
“بالتاكيد!” صرخت مايلا.
“آه ، قبل ذلك لدي عربة مليئة بجثث وحوش المانا ، هل يمكنك جلب عدد قليل من الرجال لحملهم إلى أي متجر يمكنني بيعهم إليه؟ “
“بالتأكيد!” إنحنت مايلا بشكل سريع قبل ان تركض باتجاه وسط القرية.
بعد رحيلها ، استخدمت إحدى العربات الفارغة التي تجرها الخيول في الجزء الخلفي من المنزل وبدأت في إخراج جثث الوحوش من الرون الخاص بي.
“هل كل هذا ضروري؟” ، سألني ريجيس
” القصة التي أخبرناهم بها هي أنني فقدت خاتم التخزين الخاص بي ، أتذكر؟”