[ منظور سيث ميلفيو ]
وقفت في أسفل امتداد طويل من السلالم المؤدية إلى مقاعد الملعب ، كدت أستدير وأستسلم. لقد كنت متعبًا جدًا … ولكن بعد ذلك ، لم خياطتك لعظامك وعضلاتك معًا مرة أخرى عن طريق السحر هو بالضبط ما كنت أسميه الراحة.بقيت في السرير طوال اليوم الثاني من فيكتورياد ، بينما كان الجميع يهتفون للمناورات الحربية أو ينفقون مخصصاتهم في السوق ، كنت ملتفًا تحت حوالي أربع بطانيات ، وأرتجف وأعرق بينما كان جسدي يعمل وقتًا إضافيًا للشفاء.
ومع ذلك ، كانت الطبيبة متفائلة لأنها أوضحت أن الحوض المكسور كان من سهل الالتحام نسبيًا ، وكيف كنت أتطلع إلى فترة تعافي أطول وأكثر إيلامًا إذا كان مفصل الفخذ مكسورًا وليس مجرد خلع. وتوقف معظم الفصل في مجموعات لرؤيتي ، مع عودة مايلا عدة مرات على مدار اليوم لتفقدي و تسليم الكعك والحلويات لتجعلني أشعر بتحسن.
فكرت في تلك اللحظة التي طلبت مني فيها البقاء معها في كل مرة تمشي فيها في الباب ، ومن خلال الضباب الناجم عن الألم ، أدركت شيئًا ما.
إنها تعجبني. مثل ، أحبها. لم أعجب بفتاة من قبل. لم أكن قريبًا بما يكفي من قبل …
“سيث؟”
جفلت ، وشعرت أن وجهي يزداد سخونة عندما ألقيت نظرة خاطفة عليها من زاوية عيني. كانت مايلا تمسك ذراعي أثناء مساعدتي على المشي ، وقد تجمدت لمدة ثلاثين ثانية تقريبًا. “آسف ، أنا ، آه …”
“يمكننا الجلوس في مكان منخفض إذا ”
“لا ، لا بأس ،” أكدت لها ، عند صعود الدرج. “سأكون بخير.”
تعثر وجه البوكر الخاص بي مع كل خطوة بينما كنا نصعد في منتصف الطريق تقريبًا أعلى الملعب حيث كان يجلس بريون , باسكال , يانيك , ليندن و ديكين. كان معظم زملائنا الآخرين في كراسيهم الخاصة مع دمائهم حيث استعد الجميع للحدث الرئيسي ، والسبب الحقيقي لـ فيكتورياد: التحديات.
” سيث الغير المهزوم ، قاتل العمالقة!” ابتهج ليندن بينما كنا نجلس بجانب الآخرين.
أضاف باسكال ، بابتسامة صادقة تغني الجانب المحترق من وجهه: “نحن فخورون بحضوركم”.
ضحكت ثم جفلت.
انحنى يانيك للخلف وعلق ساقه الملفوفة بشدة في الهواء. “أشعر بألمك يا رجل. على الأقل فزت في معركتك”.
بابتسامة تقديرية لأصدقائي ، مررت بسرعة متخطيا بعض الأشخاص الآخرين – كانت المدرجات ممتلئة بالكامل تقريبًا الآن – وانزلقت على المقعد بجوار ليندن. “إذن ، هل أعلنوا عن التحديات بعد؟”
قال يانيك: “لا” ، وهو يعبس في ساحة القتال الفارغة ، والتي تم تطهيرها من جميع منصات القتال الأصغر. ثم قال . “ولكن ، الشائعات في الوطن هي أن سانيو آكل الصخر سيطلب تحديًا ليحل محل بلال كخادم المنجل فييسا فريترا .”