312

490 20 19
                                    

فصول خاصة [ منظور إيلي ]

قابلت نظرة أمي وحاولت ألا أدير عيني.

تنهدت أمي وقالت “أوه ، لا تنظري إلي هكذا . أنتِ صغيرة جدًا … “

لقد كان إجباري على ما كنت  آمله هو التفاهم ولكن ابتسامة لا تصدق ، قلت: “أمي ، لا يمكنكِ التفكير بجدية في أننا سنكون أكثر أمانًا إذا اختبأنا هنا وتركنا الآخرين يقاتلون من أجلنا، مما عن أن ننضم  إليهم؟ يحتاجون إلى كل جندي يمكنهم الحصول عليه – “

“إيلي”  قالت  أمي   “لقد  قاتلنا  ودفعنا الثمن. والدكِ … آرثر … ” لمعت الدموع في عينيها لكنها لم تمسحها”هنا  لدينا بعض  السلام ، ولدينا المزيد من الوقت معًا. الوقت إيلي. هذا كل ما أريده … الوقت معكِ “.

علمت أن هذا الكلام لم يكن عني. كان عن آرثر. لم يكن في المنزل ولم يكن موجودًا أبدًا. قضى والدانا  وقتًا قصيرًا جدًا معه ، ولم يكن ذلك خطأه بالكامل.

لم يطلب أن يظل عالقًا في مملكة الجان لسنوات ، على الرغم من أنه كان اختياره أن يهرب ويصبح مغامرًا وأختار أني ينضم  إلى الأكاديمية ويعيش بمفرده ، وقد وافق على الذهاب مع ذلك الرجل من ويندسوم ، ليختفي مرة أخرى فقط عندما كنا  في أمس الحاجة إليه.

عندما عاد من أرض الآلهة ، أصبح رماح  وخاض حربًا  ثم رحل.

“الحياة هنا بالكاد تعد حياة على الإطلاق ، أمي. يبدو الأمر وكأننا عالقون في تلك اللحظة عندما يكون سيف العدو على رقبتكِ وتومض حياتكِ بأكملها في ذهنكِ  “

ابتسمت والدتي بحزن ونظرت بعيدًا  “لقد كنتِ تقضين الكثير من الوقت مع تيسيا”

قلت: “كلمات كاثلين ، في الواقع”   ولففت ذراعيّ حول أمي وأرحت رأسي على كتفها “إنها  جميلة عندما يمكنكِ جعلها تتحدث”

بقينا على هذا الحال لفترة من الوقت ، ويد أمي تتخلل عبر شعري. عندما تراجعت ، كان هناك تردد من جانبها ، وكأنها لا تريد أن تتركني. 

“إنه مجرد اجتماع للمجلس يا أمي ” نظرت إليها نظرة جادة “يجب أن  نذهب  أيضًا”

هزت والدتي رأسها وسارت إلى المائدة الصغيرة حيث تناولنا العشاء. ثم جلست على الطاولة ومررت يدها عليها ، كما لو كانت تداعب حيوانًا. أعتقد أن ذلك جعلها تشعر بشكل طبيعي أكثر أن تفعل شيئًا كل يوم مثل الجلوس على مائدة العشاء والتجادل مع ابنتها.

قالت وهي تدور عائدة إلى حيث بدأت جدالنا: “أنا فقط لا أفهم سبب حاجتهم إليكِ هناك، بالتأكيد يمكن لـ فيريون و بايرون التعامل مع  القرارات دون تدخل فتاة تبلغ من العمر ثلاثة عشر عامًا “

the beginning after the end تكملةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن