“هناك شيء قادم” ، تحدثت بصعوبة وبالكاد كنت أقدر على الوقوف على قدماي.استدار ريجيس ورأيت جسده الأسود يصبح شاحبا بمعنى حرفي.
“أه تبا!.”
إرتفعت دقات قلبي مع ارتفاع صوت خطوات الوحوش السريعة.
تحركت بالسرعة التي سمح لي بها جسدي تحت الضغط الحالي لهذه للفاكهة التي تناولتها للتو.
لم يكن هناك أي طريقة لدي تمكنني من محاربة الحشد الذي كان يتجه نحونا في حالتي التي كنت فيها.
وأصلنا الركض وتمكنا من العثور على حفرة في الأرض بجوار شجرة كبيرة.
لقد تتشابكتوالجذور معًا وحفرت داخل وخارج الأرض لتصنع مكانا ممتازا للاختباء فيه.
خفق قلبي بينما كنت إستمع إلى ما بدا وكأنه إجتياح من الوحوش التي تبحث في كل بوصة مربعة من المنطقة التي هربنا منعا.
عمل عقلي في محاولة للتفكير في السبب الذي جعلنا فجأة نلفت انتباه هذا الحشد جميعًا.
هل كان ذلك لأني أكلت الفاكهة؟ لا ، لم يكن الأمر كذلك.
وحش الذباب الشفاف ذاك … لثد أطلق تلك الصرخة الرهيبة قبل أن يغمى عليه أو يموت؟.
تماما!.
فقط من حقيقة أن تلك القرود مزدوجة الذيل ، ووحش المصيدة وكل شيء آخر على هذا الطابق ، لم يكن هناك مخلوق يصدر أي ضوضاء تقريبًا.
لقد تكيفت وتطوت جميع الكائنات الحية هنا وأصبحت تصنع أقل قدر ممكن من الضوضاء … على الأرجح من أجل البقاء على قيد الحياة ضد تلك الوحوش مهما كانت.
” حاسسية الصوت”
نظرت إلى ريجيس وأشرت إلى أذني.
أومأ ريجيس وانتظرنا هذه الوحوش على أمل ان تذهب بعيدا.
حتى الآن ، إستمرت الأرض في الاهتزاز تحت وطأة الأقدام المستمرة لحشد الوحوش.
كان هذا هو مدى قربهم كنا ، كان بإمكاني سماع صوت صرير عالي بينما واصلت الوحوش البحث عن مصدر الصراخ الذي أزعجهم.