part 8 before the fall

7.7K 544 185
                                    

الى الان لا اعلم السبب...لقد مر نصف العام هذا من دون اي فائدة...لم يرد التون ان يقوم بتعليمي اي شيئ.

لسبب ما قال...[في عمرك الحالي انا لا استطيع حتى تعليمك تسديد لكمة.].

عقلي كان يصر على ان يصدق انه يكذب...لكن عينيه لم ترياني اي علامة على ذلك.

......

الان انا واقف و براندون و كارولينا يقفان على جانبي.امامي بخمس امتار تقع المنصة التي ننتضر نحن الطلاب احد المدرسين للصعود عليها.

من جانبي المنصة تقف العائلات الشغوفة بأبنائها.انا يمكنني ان ارى شيرلي والتون من هنا يلوحان لي.بجانبهما عائلة كارولينا.

لربما العائلة الوحيدة المفقودة هي عائلة براندون,ولهذا السبب ليست لديه الجرأة للنظر للعوائل التي تتحدث بكل فخر عن ابنائها.

[ريييييوووو...اياك ان تخسر انا هنا لتشجيعك,سأقتلك ان لم تحصل على المرتبة الاولى.]

صرخت شيرلي صرخة جعلت شعرها الاخضر الطويل يقفز يمينا ويسارا.لكن عندما لاحضت ان اعين العائلات الاخرى تركزت عليها شكل الخجل قوسا بين اذنيها.

انزلت شيرلي وجهها الخجول نحو الارض وبدأت تحرك يدها باحثة عن يد التون لتمسكها,لكن لسوء الحظ التون الذي لاحظ اعين الناس قبلها اخذ عشر خطوات الى الخلف مدعيا انه لا يعرفها.

ادارت شيرلي وجهها نحوه ثم عندما اعادتها نحوي كان الخجل قد وصل الى شفتيها التي تمتمت بأحرف غريبة.عندما حاولت قرأتها كانت الترجمة كالأتي

"سأقتلك التون."

قمت بألتباس ضحكة مصطنعة بينما عرق الخوف يتصبب من جبيني.

اه,يبدو ان احد المدرسين يصعد المنصة...انه...اللعنة كيف امكنني نسيانه.

بسرعة ليست بالبطيئة اخذ عقلي يعرض ذكريات اول يوم لي في المدرسة...عندما نجحت في الامتحان ووصلت الى الصف كان هناك ست رجال احدهم كان رجلا جالس على كرسي خشبي في

زاوية الغرفة كانت تبدو عليه ملامح النبل ولم يكن طوله يقل عن طول هارمون وهو الذي كان مسؤولا عن تحريك الغابة.في اليوم التالي اختفى ذالك الرجل ونسيته تماما.

ماذا كان اسمه؟؟؟

[انا احيي جميع الاطفال الموجودين هنا.انا ادعى سوليفان هاربرد.]

نعم صحيح لقد كان اسمه سوليفان.

[انا وزير عائلة هاربرد احد اقوى خمس عائلات نبيلة في مملكة البشر. قبل اسبوع قد دخلت المستوى الخامس من المرحلة الثالثة.

مستواي المتواضع لا يعني ان عائلتي هاربرد متواضعة كذالك.في الواقع رئيس عائلتي مرتبته ٧٦ وهو ثالث اقوى رئيس بين العائلات الخمس النبيلة.]

re-embodimentحيث تعيش القصص. اكتشف الآن