الحلقة 3

1K 24 0
                                    

# ﻣﻮﺳﻢ _ ﺍﻟﺘﻮﻟﻴﺐ
# ﺟﻤﺎﻥ _ ﻓﺮﻳﺪ
# ﺍﻟﺠﺰﺀ _ ﺍﻟﺜﺎﻟﺚ
ﻧﺎﺱ ﺣﻮﺍﻟﻴﻪ ﻣﻌﻠﻘﻴﻦ ﻳﻌﻴﻄﻮﺍ ﻭﺟﻠﻮﺩﻫﻢ ﺗﻨﺴﻠﺦ ﻭﺍﻟﻨﺎﺭ ﺗﺤﺘﻬﻢ ﻭﻫﻮ ﻳﺸﺒﺢ ﻓﻴﻬﻢ ﻭﺍﻟﺨﻮﻑ ﻣﺎﻟﻴﻪ ﻭﻣﻦ ﻫﻮﻝ ﺍﻟﻤﺸﻬﺪ ﻣﺶ ﻋﺎﺭﻑ ﺷﻦ ﻳﺪﻳﺮ .... ﻓﺠﺄﺓ ﺣﺲ ﺑﺸﻲ ﻳﺮﻓﻊ ﻓﻴﻪ ﻭﻋﻠﻘﻪ ﻣﻌﺎﻫﻢ ﻫﻮ ﻏﻤﺾ ﻋﻴﻮﻧﻪ ﻭﻳﺴﺘﻨﻰ ﻳﺼﻴﺮ ﻓﻴﻪ ﺯﻳﻬﻢ ﻟﻌﻨﺪ ﻣﺎﻓﺘﺢ ﻋﻴﻮﻧﻪ ﻟﻘﻲ ﺍﻟﻤﻜﺎﻥ ﻓﺎﺿﻲ ﺑﺲ ﻫﻮ ﻗﺎﻋﺪ ﻣﻌﻠﻖ ﺍﺳﺘﻐﺮﺏ ... ﻭﺑﻌﺪﻫﺎ ﻗﻌﺪ ﻳﺴﻤﻊ ﻓﻲ ﺻﻮﺕ ﻳﺮﺩﺩ ﻓﻲ ﺣﺎﺟﻪ
◇ ﺫﺭﻧﻲ ﻭﻣﻦ ﺧﻠﻘﺖ ﻭﺣﻴﺪﺍ ¤ ﻭﺟﻌﻠﺖ ﻟﻪ ﻣﺎﻻ ﻣﻤﺪﻭﺩﺍ ◇
ﻗﻌﺪ ﺍﻟﺼﻮﺕ ﻳﺮﺩﺩ ﻓﻲ ﺍﻵﻳﻪ ﻫﺎﺩﻱ ﻫﻠﺒﻪ .. ﻟﻴﻦ ﻫﻮ ﺩﺏ ﻓﻴﻪ ﺍﻟﺮﻋﺐ ﺧﺎﻑ ﺍﻛﺜﺮ ﻣﻦ ﺧﻮﻓﻪ ﻟﻤﺎ ﻛﺎﻥ ﻳﺸﻮﻑ ﻓﻲ ﺍﻟﻨﺎﺱ ﺍﻟﻠﻲ ﺗﺘﻌﺬﺏ .. ﻳﺘﺼﺒﺐ ﻋﺮﻕ .. ﻭﻳﺴﻤﻊ ﻓﻲ ﺍﻵﻳﻪ ﺗﺘﺮﺩﺩ ...
ﺍﻧﺘﻔﺾ ﺟﺴﻤﻪ ﻭﻓﺎﻕ ﻋﻴﻮﻧﻪ ﻣﻔﺘﻮﺣﺎﺕ ﺑﺪﻭﻥ ﻣﺎﻳﺮﻣﺸﻮﺍ ﻭﻫﻮ ﻳﺸﺒﺢ ﻟﺴﻘﻒ ﺩﺍﺭﻩ ﺍﻟﻠﻲ ﻛﺎﻥ ﻣﺪﺍﻳﺮ ﺑﺄﻓﺨﻢ ﺍﻧﻮﺍﻉ ﺍﻟﺠﺒﺲ ﻭﻣﺰﺧﺮﻑ ﻋﻠﻴﻪ ﺑﺎﻟﺬﻫﺒﻲ ﻋﺒﺎﺭﺍﺕ ﻟﻤﻔﻜﺮﻳﻦ ﻛﺒﺎﺭ ﻭﻛﻠﻬﺎ ﻋﺒﺎﺭﺍﺕ ﺗﺤﻔﻴﺰ ﻭﺣﺐ ﻟﻠﺬﺍﺕ .. ﻳﻔﻜﺮ ﻓﻲ ﺍﻟﺤﻠﻢ ﺍﻟﻠﻲ ﻛﻞ ﻟﻴﻠﺘﻴﻦ ﺗﻼﺗﻪ ﻳﺠﻴﻪ ﻭﻣﺶ ﻓﺎﻫﻢ ﻋﻼﺵ .. ﻭﻏﻴﺮ ﻫﻜﻲ ﻣﺎﻛﺎﻧﺶ ﻋﺎﺭﻑ ﺷﻦ ﻫﻲ ﺍﻟﻌﺒﺎﺭﻩ ﺍﻟﻠﻲ ﻛﺎﻥ ﻳﺴﻤﻊ ﻓﻴﻬﺎ .. ﻣﻊ ﺍﻷﺳﻒ ﻣﺎﺣﻔﻈﺶ ﻣﻦ ﺍﻟﻘﺮﺁﻥ ﺷﻲ ﻏﻴﺮ ﺍﻟﻔﺎﺗﺤﻪ .. ﺣﺘﻰ ﺍﻟﻠﻲ ﻛﺎﻥ ﻳﺎﺧﺪ ﻓﻴﻪ ﻓﺎﻟﻤﺪﺭﺳﻪ ﻧﺴﺎﻩ .. ﻫﻮ ﺃﺻﻼ ﻣﺎﻳﺼﻠﻴﺶ .. ﺍﻳﻪ ﻣﺎﻳﺼﻠﻴﺶ ... ﺍﺧﺮ ﻣﺮﺓ ﺻﻠﻰ ﻓﻴﻬﺎ ﻛﺎﻥ ﻋﻤﺮﻩ 10 ﺳﻨﻴﻦ ... ﻭﻛﺎﻧﺖ ﺗﻈﺎﻫﺮﺍ ﻗﺪﺍﻡ ﺑﻮﻩ ﺍﻟﺮﺍﺟﻞ ﺍﻟﻤﺘﺰﻣﺖ ﺩﻳﻨﻴﺎ ... ﺍﻟﻠﻲ ﻛﺎﻥ ﺍﻛﺒﺮ ﺳﺒﺐ ﻓﻲ ﻧﻔﻮﺭ ﻣﻌﺎﻭﻳﻪ ﻣﻦ ﺩﻳﻨﻪ ... ﻣﻌﺎﻭﻳﻪ ﻣﺆﻣﻦ ﺑﺎﻟﻠﻪ ﻭﺑﺮﺳﻮﻟﻪ ... ﺑﺲ ﺑﻌﻴﺪ ﻫﻠﺒﻪ ﻫﻠﺒﻪ ﻋﻦ ﺩﻳﻨﻪ ... ﻭﻓﻲ ﻣﺴﺎﻓﻪ ﻛﺒﻴﻴﻴﻴﻴﻴﻴﻴﺮﻩ ﺑﻴﻨﻪ ﻭﺑﻴﻦ ﺧﺎﻟﻘﻪ ...
ﻧﺎﺽ ﻣﻦ ﺍﻟﺴﺮﻳﺮ ... ﻭﻃﻠﻊ ﻣﻦ ﺩﺍﺭﻩ .. ﻗﻌﺪ ﻳﻤﺸﻲ ﻓﻲ ﺍﻟﻤﻤﺮ ﻗﺎﺻﺪ ﺍﻟﺪﻭﺭ ﺍﻷﻭﻝ ﺑﺶ ﻳﺴﺘﺮﺧﻲ ﻓﻲ ﻣﻜﺎﻥ ﺧﺎﺹ ﺑﻴﻪ ﻟﻤﺎ ﺗﺘﻌﺐ ﻧﻔﺴﻴﺘﻪ .. ﺑﺲ ﻭﻫﻮ ﻣﺎﺷﻲ ... ﺳﻤﻊ ﺻﻮﺕ ﺣﺪ ﻳﺘﻜﻠﻢ ... ﻟﻤﺢ ﺿﻲ ﻃﺎﻟﻊ ﻣﻦ ﺩﺍﺭ ﺑﻨﺘﻪ ... ﻗﺮﺏ ﻭﻗﻒ ﻓﻲ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﻟﻘﺎﻫﺎ ﻻﺑﺴﻪ ﻣﺼﻠﻴﻪ ﻭﻣﻘﻌﻤﺰﺓ ﺗﻘﺮﺍ ﻓﻲ ﺍﻟﻘﺮﺁﻥ ... ﺍﺗﻔﺎﺟﺄ ﻫﻠﺒﻪ ... ﻭﺷﺒﺢ ﺍﻟﺬﻛﺮﻳﺎﺕ ﻃﻠﻌﻠﻪ ﻣﻦ ﻣﻠﻒ ﺍﻟﺬﺍﻛﺮﺓ ﺫﻛﺮﻯ ﺟﺪﻳﺪﻩ ﻟﻮﻧﻬﺎ ﺃﺳﻮﺩ ...
ﻓﻼﺵ ﺑﺎﻙ ..
ﻋﻤﺮﻩ 10 ﺳﻨﻴﻦ ﻟﻤﺎ ﻋﺮﻑ ﺑﻮﻩ ﺍﻧﻪ ﻣﺎﺻﻼﺵ ﺑﻜﻞ ﻓﻲ ﻳﻮﻡ ﻛﺎﻣﻞ .. ﻳﺠﺒﺪ ﻓﻴﻪ ﻣﻦ ﺭﻗﺒﺔ ﺍﻟﻔﺎﻧﻴﻠﻴﺎ ﻣﺘﺎﻋﻪ
ﻋﺒﺪﺍﻟﻌﺰﻳﺰ : ﻣﺎﺻﻠﺘﻴﺶ ﺑﻜﻞ ... ﺷﻦ ﻣﻘﺎﻳﻞ ﻉ ﺍﻟﺼﻼﻩ ﺍﻧﻲ ﺷﻦ ﻣﻘﺎﺍﺍﺍﺍﺍﻳﻞ ﻋﻠﻴﻬﺎﺍﺍﺍ ...
ﻭﺻﻞ ﺑﻴﻪ ﻓﻲ ﺭﻳﻔﻮﺩﺟﻲ ﺗﺤﺖ ﺍﻷﺭﺽ ﻓﻲ ﺍﻟﻈﻼﻡ ﺣﻄﻪ ﻓﻲ ﺍﻟﺪﺍﺭ ﻭﻃﺎﺡ ﻓﻴﻬﻢ ﺿﺮﺏ ﺑﺎﻟﺴﺒﺘﻪ ...
ﻋﺒﺪﺍﻟﻌﺰﻳﺰ : ﻫﺬﺍ ﺟﺰﺍﺀ ﺍﻟﻠﻲ ﻣﺎﻳﺼﻠﻴﺶ ... ﻭﻳﻀﺮﺏ ﻭﻳﻘﻮﻝ .. ﺗﺒﻲ ﺭﺑﻲ ﻳﺤﺎﺳﺒﻨﻲ ﺑﻴﻚ ﻳﺎﺿﺎﻝ ﻳﺎﻓﺎﺟﺮ ...
ﻭﻣﻌﺎﻭﻳﻪ ﻃﻔﻞ 10 ﺳﻨﻮﺍﺕ ﻛﺎﻥ ﻳﺘﺄﻟﻢ ﺑﺲ ﻣﺎﻋﻴﻄﺶ ﻛﺎﻥ ﻳﺸﺒﺢ ﻟﺒﻮﻩ ﺑﺤﻘﺪ ﺷﺪﻳﺪ ... ﻟﻌﻨﺪ ﻭﻗﻒ ﺑﻮﻩ ﺿﺮﺏ .. ﻭﻭﺧﺮ ..
ﻋﺒﺪﺍﻟﻌﺰﻳﺰ : ﺣﺘﻘﻌﺪ ﻫﻨﻲ ﻋﻘﺎﺑﺎ ﻟﻴﻚ ... ﻭﻟﻒ ﻭﻃﻠﻊ ﻭﺧﻼﻩ ﻟﻠﻈﻼﻡ ﻭﺍﻟﺤﺸﺮﺍﺕ ...
ﻟﻌﻨﺪ ﺗﺎﻧﻲ ﻳﻮﻡ ﻃﻠﻌﻪ .. ﻛﺎﻥ ﻣﻌﺎﻭﻳﻪ ﺭﺍﻗﺪ ... ﻣﻌﺎﻭﻳﻪ ﺗﺒﻠﺪﺕ ﻣﺸﺎﻋﺮﻩ ﻭﻣﻬﻤﺎ ﻳﻌﺎﻗﺐ ﺑﻮﻩ ﻣﻌﺎﺵ ﻳﺤﺲ ... ﻏﻴﺮ ﺑﺸﻲ ﻭﺍﺣﺪ ﻛﺮﻩ ﺷﺪﻳﺪ ﻟﺒﻮﻩ .. ﻭﻷﻱ ﺷﻲ ﻳﺬﻛﺮﻩ ﺑﻴﻪ .. ﻧﻮﺿﻪ ﺑﻌﻨﻒ ﻭﺟﺒﺪﻩ ﻣﻦ ﻳﺪﻩ ﻭﻃﻠﻌﻪ ﻣﻌﺎﻩ ﻭﺭﻓﻌﻪ ﻷﻣﻪ ﺍﻟﻠﻲ ﺣﻀﻨﺖ ﻭﻟﺪﻫﺎ ﻭﺗﺒﻜﻲ ..
ﻓﺎﻃﻤﻪ : ﺣﺮﺍﻡ ﺍﻧﺖ ﻫﻜﻲ ﺑﺘﻜﺮﻫﻪ ﻓﻲ ﺍﻟﺼﻼﺓ ..
ﻋﺒﺪﺍﻟﻌﺰﻳﺰ : ﺍﻟﺮﺳﻮﻝ ﻗﺎﻝ ﻋﻠﻤﻮﻫﻢ ﻓﻲ ﺳﺒﻌﻪ ﻭﺍﺿﺮﺑﻮﻫﻢ ﻓﻲ ﻋﺸﺮﻩ .... ﺗﺒﻴﻨﻲ ﻧﻄﺒﻄﺐ ﻋﻠﻴﻪ ﻭﻧﺼﻔﻘﻠﻪ ﻟﻤﺎ ﻧﻠﻘﺎﻩ ﻣﺎﻳﺼﻠﻴﺶ ﻧﺨﺶ ﺟﻬﻨﻢ ﺑﺴﺒﺒﻪ ﻋﻴﻞ ﺍﻟﺴﻮ ﻫﺬﺍ ... ﺭﺑﻲ ﻭﻟﺪﻙ ﺩﻳﺮﻱ ﺛﻤﺮﺓ ﺑﺪﺍﻝ ﻣﺎﻗﺎﻋﺪﻩ ﺯﻳﻚ ﺯﻱ ﺍﻟﻜﺮﺍﺳﻲ ﻓﻬﺎﻟﺤﻮﺵ ..
ﻭﻟﻒ ﻭﻃﻠﻊ ﻭﻗﺮﺑﻊ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﺑﻘﻮﺓ ..
ﻓﺎﻃﻤﻪ ﺣﻀﻨﺎﺗﻪ ﺍﻣﺎ ﻫﻮ ﻭﻻﺩﻣﻌﻪ ﻧﺰﻟﺖ ﻣﻦ ﻋﻴﻨﻪ .. ﺑﺲ ﺍﻟﺤﻘﺪ ﻛﺎﻥ ﻳﺰﻳﺪ ..
ﺍﻟﻮﻗﺖ ﺍﻟﺤﺎﺿﺮ ...
ﻭﺧﺮ ﻭﻣﺸﻲ ﻭﻫﻮ ﻳﻘﻮﻝ ﻓﻲ ﻧﻔﺴﻪ " ﺗﻮ ﻣﺶ ﻓﺎﺿﻲ ﻧﻔﻀﺎ ﻭﻧﻠﻬﻰ ﺑﻴﻚ ﻳﺎﻣﻬﺎ " ..
ﻧﺰﻝ ﺗﺤﺖ ﻟﻐﺮﻓﺘﻪ ﺍﻟﺨﺎﺻﻪ ﺍﻟﻠﻲ ﻛﺎﻥ ﻓﻲ ﻣﻨﻈﻮﻣﻪ ﻣﻮﺳﻴﻘﻰ ﻛﺒﻴﺮﻩ ... ﻭﺑﻴﺎﻧﻮ ﻟﻮﻧﻪ ﺃﺳﻮﺩ ... ﻉ ﺍﻟﺤﻴﻂ ﻣﻌﻠﻘﻪ ﻟﻮﺣﻪ ﻓﻨﻴﻪ ﻏﺎﻟﻴﻪ ﺟﺪﺍ ... ﻭﺍﻟﺤﻴﻂ ﺍﻟﻠﻲ ﻣﻘﺎﺑﻞ ﻟﻮﺣﻪ ﻣﺮﺳﻮﻡ ﻓﻴﻬﺎ ﺻﻮﺭﺗﻪ .. ﻭﺗﺤﺘﻬﺎ ﺍﻟﺒﻴﺎﻧﻮ ... ﻳﺘﻮﺳﻂ ﺍﻟﻐﺮﻓﻪ ﻛﺮﺳﻲ ﺟﻠﺪ ﻃﻮﻳﻞ .. ﺗﻮﺟﻪ ﻟﻠﻤﻨﻈﻮﻣﻪ ﺷﻐﻞ ﻣﻘﻄﻮﻋﻪ ﻣﻮﺳﻴﻘﻴﻪ ﻷﺣﺪ ﻋﻤﺎﻟﻘﺔ ﺍﻟﻤﻮﺳﻴﻘﻰ ﻓﻲ ﺍﻟﻌﺎﻟﻢ ﺍﺗﻜﻰ ﻉ ﺍﻟﻜﺮﺳﻲ ﺑﺈﺳﺘﺮﺧﺎﺀ ﻏﻤﺾ ﻋﻴﻮﻧﻪ ﻭﻗﻌﺪ ﻳﺴﻤﻊ ﻓﻲ ﺍﻟﻤﻮﺳﻴﻘﻰ ...
***
¤ ﻭﺇﻧﻲ ﻏﻔﺎﺭ ﻟﻤﻦ ﺗﺎﺏ ﻭﺁﻣﻦ ﻭﻋﻤﻞ ﺻﺎﻟﺤﺎ ....
ﺍﻟﻠﻪ ﺃﻛﺒﺮ ﺍﻟﻠﻪ ﺃﻛﺒﺮ ...
ﻗﻄﻊ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﺻﻮﺕ ﺁﺫﺍﻥ ﺍﻟﻔﺠﺮ ... ﺻﻜﺮﺕ ﺍﻟﻤﺼﺤﻒ ﻭﻧﺎﺿﺖ ﻟﺮﺍﺟﻠﻬﺎ ﻧﻮﺿﺎﺗﻪ ... ﻧﻀﺎﻝ ﻧﺎﺽ ... ﻭﺑﻌﺪﻳﻦ ﻃﻠﻌﺖ ﻣﻦ ﺍﻟﺪﺍﺭ ﻣﺘﻮﺟﻬﻪ ﻟﺪﺍﺭ ﺑﻨﺎﺗﻬﺎ ﻟﻘﺖ ﺍﻟﻀﻲ ﻣﻔﺘﻮﺡ ﻃﻘﺖ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﻭﺧﺸﺖ .. ﻟﻘﺘﻬﻢ ﻻﺑﺴﻴﻦ ﻣﺼﻠﻴﺎﺗﻬﻢ ﻭﺷﺎﺩﻳﻦ ﺍﻟﻤﺼﺤﻒ ﺍﺑﺘﺴﻤﻮﺍ ﻟﻤﺎ ﺷﺎﻓﻮﻫﺎ ﻭﻫﻲ ﻛﺬﻟﻚ .. ﻭﻃﻠﻌﺖ ﻣﻦ ﺍﻟﺪﺍﺭ ﻭﺻﻜﺮﺕ ﺍﻟﺒﺎﺏ ...
ﺗﻌﻮﺩﻭﺍ ﺑﻨﺎﺗﻬﺎ ﺧﻼﺹ ﺳﺎﻋﺘﻬﻢ ﺍﻟﺒﻴﻮﻟﻮﺟﻴﻪ ﻭﺍﻹﻳﻤﺎﻧﻴﻪ ﻋﻮﺩﺗﻬﻢ ﻳﻨﻮﺿﻮﺍ ﺗﻠﻘﺎﺋﻴﺎ ﻓﻲ ﻭﻗﺖ ﺯﻱ ﻫﺬﺍ ... ﻭﻫﻲ ﺍﻟﺴﺒﺐ .. ﻛﺎﻧﺖ ﻭﻫﻤﺎ ﺻﻐﺎﺭ ﺃﻭﻝ ﻣﺎﺑﺪﺕ ﺗﻌﻠﻢ ﻓﻴﻬﻢ ﺍﻟﺼﻼﻩ ... ﻗﺎﻟﺘﻠﻪﻡ ﻣﻔﺘﺎﺡ ﺗﺤﻘﻴﻖ ﺍﻷﻣﻨﻴﺎﺕ ﺍﻟﺼﻼﻩ ... ﻭﺍﻟﻌﺼﺎ ﺍﻟﺴﺤﺮﻳﻪ ﻟﺘﺤﻘﻴﻘﻬﺎ ﺑﺴﺮﻋﻪ ﺻﻼﺓ ﺍﻟﻔﺠﺮ ... ﻛﺎﻧﺖ ﺗﻘﻨﻊ ﻓﻴﻬﻢ ﺑﺄﺳﻠﻮﺏ ﻃﻔﻮﻟﻲ ﻭﻫﻤﺎ ﻛﺎﻧﻮﺍ ﻳﻘﺘﻨﻌﻮﺍ ﺑﺴﺮﻋﻪ .. ﺑﺎﻟﺬﺍﺕ ﻟﻤﺎ ﺗﺴﺄﻟﻬﻢ ﻣﻦ ﻓﻴﻜﻢ ﺻﻠﺖ ﺍﻟﻔﺠﺮ .. ﻭﺍﻟﻠﻲ ﺗﺼﻠﻲ ﻛﺎﻧﺖ ﺗﻌﻄﻲ ﻓﻴﻬﺎ ﻫﺪﻳﻪ ﻭﺗﻘﻮﻟﻠﻬﺎ ﺭﺑﻲ ﻫﻮ ﺍﻟﻠﻲ ﻋﻄﻬﺎﻟﻚ ﻷﻧﻚ ﺻﻠﻴﺘﻲ .. ﻭﻛﺎﻥ ﻳﺘﻨﺎﻓﺴﻮﺍ ﻉ ﺍﻟﺼﻼﻩ .. ﻭﻛﻞ ﻣﺎﻳﻜﺒﺮﻭﺍ ﻛﺎﻧﺖ ﺗﺘﻌﻤﻖ ﻣﻌﺎﻫﻢ ﻓﻲ ﻓﻬﻢ ﺍﻟﺼﻼﻩ ﺃﻛﺜﺮ ... ﻭﻛﺎﻧﺖ ﺗﺘﻌﻤﺪ ﻟﻤﺎ ﻳﻜﻮﻧﻮﺍ ﻗﺪﺍﻣﻬﺎ ﻟﻤﺎ ﺗﻜﻮﻥ ﻣﺸﻐﻮﻟﻪ ﺑﺸﻲ ﺗﺴﻴﺐ ﺍﻟﻠﻲ ﻓﻴﺪﻫﺎ ﻭﺗﺘﻮﺟﻪ ﻟﻠﺤﻤﺎﻡ ﺗﺘﻮﺿﺎ ﻭﺗﺼﻠﻲ ﻭﻫﻤﺎ ﻳﻘﻠﺪﻭﺍ ﻓﻴﻬﺎ ... ﻟﻌﻨﺪ ﻣﺎﻭﻟﺖ ﺑﺎﻟﻨﺴﺒﻪ ﻟﻴﻬﻢ ﺯﻱ ﺍﻟﻨﻔﺲ ﻣﺎﻳﻘﺪﺭﻭﺵ ﻳﺨﻠﻮﻫﺎ ﻭﻻﻳﺘﺄﺧﺮﻭﺍ ﻋﻨﻬﺎ ..
***
ﺍﻟﺴﺎﻋﻪ 7:30 ﺍﻟﺼﺒﺢ ..
ﻟﺒﺴﺖ ﺣﻮﺍﻳﺠﻬﺎ ﻭﺧﺪﺕ ﺷﻨﻄﺘﻬﺎ ﻛﺎﻧﺖ ﺗﺸﺒﺢ ﻟﺮﻭﺣﻬﺎ ﻓﻲ ﺍﻟﻤﺮﺍﻳﻪ ﺗﺸﺒﺢ ﻟﺸﻌﺮﻫﺎ ﻭﻓﻲ ﻓﻜﺮﻩ ﻓﺮﺍﺳﻬﺎ ﺧﺎﻃﺮﻫﺎ ﺗﻨﻔﺪﻫﺎ ﺑﺲ ﻛﺎﻧﺖ ﺧﺎﻳﻔﻪ ﻣﻨﻪ ... ﺑﻮﻫﺎ .. ﺧﺎﻳﻔﻪ ﻣﻦ ﺭﺩﺓ ﻓﻌﻠﻪ .. ﺗﻨﻬﺪﺕ .. ﻭﻃﻠﻌﺖ ﻣﻦ ﺍﻟﺪﺍﺭ ..
ﻧﺰﻟﺖ ﻟﻮﻃﺎ ﻭﺍﻧﺼﺪﻣﺖ ﻟﻤﺎ ﺷﺎﻓﺘﻪ ﻭﺍﻗﻒ ﻳﺘﻜﻠﻢ ﺑﺎﻟﺘﻠﻴﻔﻮﻥ .. ﺍﺳﺘﺞﻣﻌﺖ ﻧﻔﺴﻬﺎ .. ﻭﻛﻤﻠﺖ ﻃﺮﻳﻘﻬﺎ ﻫﻮ ﺷﺎﻓﻬﺎ ﻧﻬﻲ ﺍﻟﻤﻜﺎﻟﻤﻪ ﻭﺻﻜﺮ .. ﻭﺷﺪﻫﺎ ﻣﻦ ﺫﺭﺍﻋﻬﺎ ..
ﻣﻬﺎ ﺑﺨﻮﻑ ﺗﺸﺒﺢ ﻟﻸﺭﺽ ...
ﻣﻌﺎﻭﻳﻪ : ﻣﺎﺗﻌﺮﻓﻴﺶ ﺗﻘﻮﻟﻲ ﺻﺒﺎﺡ ﺍﻟﺨﻴﺮ ..
ﻣﻬﺎ ﺑﺨﻮﻑ : ﺻﺒﺒﺎﺡ ﺍﻟﺨﻴﻴﺮﺭ ..
ﻣﻌﺎﻭﻳﻪ : ﻗﻴﻤﻲ ﺭﺍﺳﻚ ﻭﺍﺷﺒﺤﻴﻠﻲ ....
ﻣﻬﺎ ﺑﺨﻮﻑ ﺷﺪﻳﺪ ﻗﺎﻣﺖ ﺭﺍﺳﻬﺎ ﻭﺷﺒﺤﺘﻠﻪ ..
ﻣﻌﺎﻭﻳﻪ : ﺷﻦ ﻣﺪﺍﻳﺮﻩ ﻓﻲ ﺍﺍﻟﻤﺪﺭﺳﻪ ..
ﻣﻬﺎ : ﻛﻜﻮﻳﺴﻪ ..
ﻣﻌﺎﻭﻳﻪ : ﺗﻌﺮﻓﺘﻲ ﻉ ﺣﺪ ﺟﺪﻳﺪ ..
ﻣﻬﺎ ﻫﺰﺕ ﺭﺍﺳﻬﺎ ﺑﺎﻟﻨﻔﻲ ...
ﻣﻌﺎﻭﻳﻪ : ﻣﺎﺗﻜﺬﺑﻴﺶ ...
ﻣﻬﺎ : ﻻﺍﻭﺍﻟﻠﻪ ﻣﺎﻧﻜﺬﺏ ﻣﺎﺗﻌﺮﻓﺖ ﻉ ﺣﺪ ..
ﻣﻌﺎﻭﻳﻪ ﺷﺒﺤﻠﻬﺎ ﺑﺸﻚ : ﺣﺘﻰ ﻟﻮ ﻛﺬﺑﺘﻲ ﺣﻨﻌﺮﻑ ... ﻛﻠﻤﺘﻴﻦ ﻭﺣﻄﻴﻬﻢ ﻓﻲ ﺭﺍﺳﻚ .. ﺍﻟﻘﻮﺍﻧﻴﻦ ﺍﻟﻠﻲ ﺣﺎﻃﻬﻤﻠﻚ ﻟﻮ ﺗﺨﺎﻟﻴﻔﻬﻢ ﻳﺎﻣﻬﺎ ﺣﺴﺎﺑﻚ ﻋﺴﻴﺮ .
ﻣﻬﺎ ﺗﻌﺒﻮﺍ ﻋﻴﻮﻧﻬﺎ ﺩﻣﻮﻉ ﻭﻭﻃﺖ ﺭﺍﺳﻬﺎ ﻟﻮﻃﺎ ..
ﻣﻌﺎﻭﻳﻪ : ﺍﻧﺼﺮﻓﻲ ﻳﻼﺍ ..
ﻣﻬﺎ ﻭﻫﻲ ﻣﺨﻨﻮﻗﻪ ﻣﺸﺖ ".. ﻫﺎﺩﻱ ﻫﺪﻳﺔ ﻋﻴﺪ ﻣﻴﻼﺩﻙ ﻳﺎﻣﻬﺎ ... ﺍﺍﺍﺍﺥ ﻣﺴﺘﺤﻴﻞ ﺍﻟﺒﻨﻲ ﺁﺩﻡ ﻫﺬﺍ ﻳﻜﻮﻥ ﺑﻮﻱ ﻭﺍﻧﻲ ﻧﻜﻮﻥ ﺑﻨﺘﻪ ... ﺍﺳﺘﻐﻔﺮ ﺍﻟﻠﻪ ﻳﺎﺍﺍﺭﺏ ﺍﺳﺘﻐﻔﺮ ﺍﻟﻠﻪ " ﻧﺰﻟﺖ ﺩﻣﻌﻪ ﻣﻦ ﻋﻴﻨﻬﺎ ﻣﺴﺤﺘﻬﺎ ﻃﻮﻝ ... ﻧﺰﻟﺖ ﺗﺤﺖ ﻭﻃﻠﻌﺖ ﻣﻦ ﺍﻟﻘﺼﺮ ﻣﻦ ﻏﻴﺮ ﻣﺎﺗﻔﻄﺮ ...
***
ﺣﻨﺎﻥ : ﺭﺍﺣﺎﺕ ﺭﻫﻒ ﺍﻟﻴﻮﻡ ..
ﻟﺒﻨﻰ ﺑﺘﻄﺮﻳﻤﺔ ﺷﻮﺍﺭﺏ : ﺳﻌﺪﻭﺩﻫﺎ ..
ﺣﻨﺎﻥ : ﻫﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻪ ﺗﻨﺒﺎﻟﻪ ... ﻭﺗﺴﻘﻲ ﻓﻲ ﺍﻟﺰﺭﻉ ﻓﻲ ﺍﻟﺤﺪﻳﻘﻪ ..
ﺻﻮﺕ ﻛﻼﻛﺲ ﺑﺮﺍ ﺑﺎﺹ ﻟﺒﻨﻲ ... ﺟﺖ ﻟﺒﻨﻰ ﻷﻣﻬﺎ ﺗﺠﺮﻱ ﺑﺎﺳﺘﻬﺎ ﻣﻦ ﺧﺪﻫﺎ ﻭﻃﻠﻌﺖ ... ﻭﺣﻨﺎﻥ ﺿﺤﻜﺖ ﻭﺩﻋﺘﻠﻬﺎ .. ﺷﻮﻳﻪ ﻭﺧﺸﺖ ﺩﺍﺧﻞ ... ﺭﺗﺒﺖ ﺍﻟﺤﻮﺵ ﺗﺮﺗﻴﺐ ﻋﺎﺩﻱ ... ﻭﺭﻛﺒﺖ ﻓﻮﻕ ﻟﻠﺪﻭﺭ ﺍﻟﺘﺎﻧﻲ ﻃﻠﻌﺖ ﻟﻠﺒﻠﻜﻮﻧﻪ ﻭﻣﻌﺎﻫﺎ ﺍﻟﻼﺏ ﻣﺘﺎﻋﻬﺎ ﻓﺘﺤﺖ ﻋﻦ ﻣﻮﻗﻊ ﻣﻌﻴﻦ ﻛﺎﻥ ﻳﺨﺺ ﺗﺨﺼﺼﻬﺎ ﻫﻨﺪﺳﻪ ﻣﻌﻤﺎﺭﻳﻪ ... ﻳﻮﻣﻴﺎ ﻛﺎﻧﺖ ﺗﺸﻮﻑ ﺷﻦ ﻓﻲ ﺟﺪﻳﺪ ﻭﺗﺮﺍﺟﻊ ... ﻣﺶ ﻭﺍﺭﺩﻩ ﻓﺒﺎﻟﻬﺎ ﻓﻜﺮﺓ ﺍﻧﻬﺎ ﺗﺮﺟﻊ ﺗﺨﺪﻡ .. ﺑﺲ ﻛﺎﻧﺖ ﺍﺩﻳﺮ ﻫﻜﻲ ﻣﻦ ﺑﺎﺏ ﺍﻟﻮﻓﺎﺀ ﻟﺘﺨﺼﺺ ﺗﺤﺒﻪ ..
ﺣﻨﺎﻥ ﺷﺨﺼﻴﻪ ﻧﺎﺩﺭﺓ ﻫﻠﺒﻪ .. ﺗﺤﺐ ﺑﺎﺧﻼﺹ ... ﻭﻣﺴﺘﺤﻴﻞ ﺗﻨﺪﻡ ﻉ ﻣﺸﺎﻋﺮ ﻃﻴﺒﻪ ﻋﻄﺘﻬﺎ ﻷﻱ ﺣﺪ ﺍﻧﺴﺎﻥ ﻛﺎﻥ ﺃﻭ ﺣﻴﻮﺍﻥ ﺍﻭ ﺟﻤﺎﺩ .. ﻭﺗﻘﻮﻝ ﻛﻠﻪ ﺑﺄﺟﺮﻩ ..
ﺑﻌﺪ ﺍﻃﻼﻉ ﺩﺍﻡ ﻟﻨﺺ ﺳﺎﻋﻪ ..
ﺧﺪﺕ ﻣﺬﻛﺮﺗﻬﺎ ﺍﻟﻠﻲ ﻛﺎﻧﺖ ﺑﺎﻟﻠﻮﻥ ﺍﻷﺯﺭﻕ ﻭﻣﺴﻜﺮﻩ ﺑﻤﻔﺘﺎﺡ ﻓﺘﺤﺘﻬﺎ ... ﻭﺧﺪﺕ ﺑﻴﺮﻭ ﻭﺑﺪﺕ ﺗﻜﺘﺐ ...
‏( ﺍﻷﻳﺎﻡ ﻫﺎﺩﻱ ﺣﺎﺳﻪ ﺑﺤﻤﺎﺱ ﺷﺪﻳﺪ ﻭﻧﺴﺘﻨﻰ ﻓﻲ ﻳﻮﻡ ﺍﻟﺴﺒﺖ ﺑﻔﺎﺭﻍ ﺍﻟﺼﺒﺮ ... ﻧﺒﻲ ﻧﺸﻮﻑ ﺭﺩﺓ ﻓﻌﻞ ﻧﻀﺎﻝ ﺑﺎﻟﻠﻲ ﺣﻨﺪﻳﺮﻩ .. ﻧﻀﺎﻝ ﺃﻭﻝ ﺣﺐ ﻓﺤﻴﺎﺗﻲ ﻭﺍﻛﻴﺪ ﺍﻷﺧﻴﺮ ... ﺍﺣﻠﻰ ﺭﺍﺟﻞ ﺗﺸﻮﻓﻪ ﻋﻴﻨﻲ ﻣﻦ ﺟﻤﻴﻊ ﺍﻟﻨﻮﺍﺣﻲ .. ﺭﺍﺟﻠﻲ .. ﺣﺒﻴﺒﻲ .. ﺑﻮﺑﻨﺎﺗﻲ ... ﻣﻬﻤﺎ ﻧﺪﻳﺮﻟﻪ ﻓﻲ ﺣﻘﻪ ﺷﻮﻳﻪ ... ﻣﺴﺘﻌﺪﻩ ﻟﻮ ﻋﻄﺎﻧﻲ ﺭﺑﻲ ﻋﻤﺮﻳﻦ ﻉ ﻋﻤﺮﻱ ﻧﻌﻴﺸﻬﻤﻠﻪ ﻫﻮ ﻭﺑﻨﺎﺗﻨﺎ ... ﺭﺑﻲ ﻗﺎﻝ ﻣﻦ ﺩﻋﺎﺀ ﺍﻟﻤﺆﻣﻨﻴﻦ ﻓﻲ ﺍﻟﻘﺮﺁﻥ
¤ ﺭﺑﻨﺎ ﻫﺐ ﻟﻨﺎ ﻣﻦ ﺃﺯﻭﺍﺟﻨﺎ ﻭﺫﺭﻳﺎﺗﻨﺎ ﻗﺮﺓ ﺃﻋﻴﻦ ¤ ﻭﻫﻤﺎ ﻗﺮﺓ ﻋﻴﻮﻧﻲ ﻭﻣﺎﻓﻲ ﺷﻲ ﻳﺴﺎﻭﻳﻬﻢ ﻓﻲ ﻧﻈﺮﻱ ... ‏)
" ﻣﺎﻣﺎ .."
ﺍﻟﺘﻔﺘﺖ ﻭﺷﺎﻓﺖ ﺑﻨﺘﻬﺎ ﻭﺍﻗﻔﻪ ﻭﻣﺒﺘﺴﻤﻪ : ﺗﻌﺎﻟﻲ ﺣﺒﻴﺒﺘﻲ ..
ﺭﻫﻒ ﻗﻌﻤﺰﺕ ﺣﺪﺍ ﺃﻣﻬﺎ : ﺷﻦ ﺩﻳﺮﻱ ..
ﺣﻨﺎﻥ : ﺍﻫﻮ ﻻﻫﻴﻪ ﺑﺸﻮﻳﺔ ﺣﺎﺟﺎﺕ ..
ﺭﻫﻒ ﺍﺑﺘﺴﻤﺖ : ﻣﺎﻣﺎ ﺟﻮ ﺍﻟﺤﻠﻮ ﺍﻟﻴﻮﻡ .. ﺷﻦ ﺭﺍﻳﻚ ﻧﺪﻳﺮﻭﺍ ﺩﻭﺭﺓ ... ﺧﺎﻃﺮﻱ ﻧﻄﻠﻊ ﻣﻦ ﻣﻮﺩ ﺍﻟﻘﺮﺍﻳﻪ ﺷﻮﻳﻪ ..
ﺣﻨﺎﻥ ﺍﺑﺘﺴﻤﺖ : ﺗﻤﺎﻡ ... ﻫﻴﺎ ﻧﻮﺿﻲ ﻭﺗﻲ ﺭﻭﺣﻚ ..
ﺭﻫﻒ ﻧﺎﺿﺖ : ﺍﺣﻠﻰ ﺣﻨﻮ ﻓﻲ ﺍﻟﺪﻧﻴﺎ ... ﺑﺎﺳﺘﻬﺎ ﻭﻣﺸﺖ .. ﺣﻨﺎﻥ ﺿﺤﻜﺖ ﻭﺍﻟﺘﻔﺘﺖ ﻟﻤﺬﻛﺮﺗﻬﺎ ﺳﻜﺮﺗﻬﺎ ﻫﻲ ﻭﻻﺏ ﺧﺪﺗﻬﻢ ﻭﻧﺎﺿﺖ ...
***
ﻓﻲ ﺍﻟﻤﺪﺭﺳﻪ ..
ﺗﻤﺎﻡ ﺭﺑﻰ ﺻﺤﻴﺘﻲ ...
ﺭﺑﻰ : ﺳﻠﻤﻚ ﻟﺒﻮﻥ ...
ﺍﺑﺘﺴﻤﺖ ﻟﺒﻨﻲ ﻭﺗﻮﺟﻬﺖ ﻟﻤﻘﻌﺪﻫﺎ ﻭﻫﻲ ﻣﺎﺷﻴﻪ ﺍﻧﺨﻄﺒﺘﺖ ﻓﻲ ﺷﻲ ..
ﻟﺒﻨﻰ : ﺍﺳﻔﻪ ..
ﻣﻬﺎ ﻋﻴﻨﻬﺎ ﻓﻲ ﺍﻟﺴﻠﺴﻠﻪ ﺍﻟﻠﻲ ﻓﻲ ﺭﻗﺒﺘﻬﺎ ﺍﺑﺘﺴﻤﺖ ﻧﺺ ﺍﺑﺘﺴﺎﻣﻪ ﻭﻣﺸﺖ ﻣﻦ ﺣﺪﺍﻫﺎ .. ﻗﻌﻤﺰﺕ ﻟﺒﻨﻰ ﻉ ﺍﻟﻤﻘﻌﺪ ﻭﻫﻲ ﺗﺸﻮﻓﻠﻬﺎ ﻛﻴﻒ ﻟﻮﺣﺖ ﺍﻟﻮﺭﻗﻪ ﻓﻲ ﺍﻟﺴﻠﻪ ﻭﻭﻟﺖ ﻟﻤﻘﻌﺪﻫﺎ ﺍﻷﺧﻴﺮ ..
ﻟﺒﻨﻰ " ﺧﺎﻃﺮﻱ ﻧﻌﺮﻑ ﻋﻼﺵ ﺩﻳﻤﺎ ﺣﺰﻳﻨﻪ ﻫﻜﻲ .. ﻋﻼﺵ ﺑﺮﻭﺣﻬﺎ ﺩﻳﻤﺎ ﻭﻣﺎﺗﺒﻲ ﺗﻜﻠﻢ ﺣﺪ ..."
ﻗﻄﻊ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﺗﻔﻜﻴﺮﻫﺎ ﺍﻷﺑﻠﻪ ﺍﻟﻠﻲ ﺧﺸﺖ ﺍﻟﺘﻔﺘﺖ ﺍﻟﻘﺪﺍﻡ .. ﻭﺍﻧﺘﺒﻬﺖ ﻟﻠﺤﺼﺔ ﺍﻟﻠﻲ ﺑﺪﺕ ...
***
ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺍﺣﻠﻰ ﺣﺎﺟﻪ ﺩﺭﺗﻮﻫﺎ ..
ﺭﻫﻒ ﺑﻀﺤﻜﻪ ﻭﻫﻲ ﺗﺴﻮﻕ : ﻓﻜﺮﺗﻲ ﺭﻩ ...
ﻧﻴﺮﻭﺯ ﻣﻦ ﺍﻟﻜﺮﺳﻲ ﺍﻟﺨﻠﻔﻲ : ﺣﺘﻰ ﺍﻧﻲ ﻗﻠﺘﻬﺎ ﺍﻷﻓﻜﺎﺭ ﺍﻟﻌﻈﻴﻤﻪ ﺗﺠﻲ ﻣﻦ ﺍﻟﻨﺎﺱ ﺍﻟﻌﻈﻤﺎﺀ
ﺭﻫﻒ ﺑﻀﺤﻜﻪ : ﺃﺧﺠﻠﺘﻲ ﺗﻮﺍﺿﻌﻲ ﺍﻟﺤﻖ ..
ﺣﻨﺎﻥ ﺑﻀﺤﻜﻪ : ﺭﻛﺰﻱ ﻓﻲ ﺍﻟﻄﺮﻳﻖ .. ﻭﺍﻟﺘﻔﺘﺖ ﻟﻨﻴﺮﻭﺯ .. ﻭﺍﻧﺘﻲ ﻣﻌﺎﺵ ﺗﻠﻬﻴﻬﺎ ...
ﺿﺤﻜﻮﺍ ﺍﻟﺰﻭﺯ ﻭﻛﻤﻠﻮﺍ ﻭﻫﻤﺎ ﻳﻬﺪﺭﺯﻭﺍ ﻭﻳﻀﺤﻜﻮﺍ ﻭﺣﻨﺎﻥ ﺗﻬﺰﺏ ..
ﻭﺻﻠﻮﺍ ﻓﻲ ﻣﻘﻬﻰ ﻗﻌﻤﺰﻭﺍ ﻳﻬﺪﺭﺯﻭﺍ ...
ﻧﻴﺮﻭﺯ : ﻣﺎﻩ ﺍﻧﻲ ﺍﻟﻠﻲ ﻧﺼﺮﻑ ﻫﺬﺍ ﻋﻼﺵ ﺷﺎﺩﻩ ﻓﻘﻌﺪﺗﻲ ...
ﺣﻨﺎﻥ : ﺍﻧﺘﻲ ﺍﻟﻠﻲ ﻋﻄﺘﻴﻬﺎ ﻣﺠﺎﻝ ..
ﻧﻴﺮﻭﺯ ﺗﻨﻬﺪﺕ : ﺷﻦ ﺗﺒﻴﻨﻲ ﻧﺪﻳﺮ .. ﻣﺎﻧﻘﺪﺭﺵ ﻧﻌﻴﺶ ﺑﺮﻭﺣﻲ ﻭﺍﻧﺘﻲ ﺗﻌﺮﻓﻲ ﻧﻈﺮﺓ ﺍﻟﻨﺎﺱ ﻟﻠﻤﺮﺍﺓ ﺍﻟﻤﻄﻠﻘﻪ ﻳﺎﺑﺎﻝ ﺗﻌﻴﺶ ﺑﺮﻭﺣﻬﺎ ..
ﺣﻨﺎﻥ : ﺍﻟﻤﺮﺍﺓ ﻓﻲ ﻛﻞ ﺍﻟﺤﺎﻻﺕ ﺍﻧﻬﺎ ﺗﻌﻴﺶ ﺑﺮﻭﺣﻬﺎ ﺷﻲ ﻏﻴﺮ ﻣﻘﺒﻮﻝ ... ﻟﻜﻦ ﻓﻲ ﻧﻔﺲ ﺍﻟﻮﻗﺖ ﻻﺯﻡ ﺗﺤﻄﻲ ﺣﺪ ﻟﻤﺮﺕ ﺧﻮﻙ ...
ﻧﻴﺮﻭﺯ : ﺑﺎﻟﻠﻪ ﻏﻴﺮﻱ ﺍﻟﺴﻴﺮﻩ ﺍﻧﻲ ﺟﺎﻳﻪ ﺑﻨﻐﻴﺮ ﺟﻮ ..
ﺭﻫﻒ : ﺧﺎﻃﺮﻱ ﻓﻌﺮﺱ ...
ﻧﻴﺮﻭﺯ ﺑﻀﺤﻜﻪ : ﻳﺎﻧﺎﺭﻱ ﺗﻮﺍ ﺍﺳﺘﺎﻗﻀﺖ ﺍﻥ ﺍﺣﻠﻰ ﺳﻨﻴﻦ ﻋﻤﺮﻫﺎ ﺭﺍﺣﺖ ﻓﻲ ﺍﻟﺸﻴﺘﺎﺕ ﻭﺍﻟﺠﺘﺖ ﻭﺍﻻﻣﻌﺎﺀ ﺍﻟﺪﻗﻴﻘﻪ ﻭﺍﻟﻐﻠﻴﻈﻪ ﻭﺗﺒﻲ ﺗﺤﻀﺮ ﻋﺮﺍﺱ ..
ﺭﻫﻒ : ﻫﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻪ
ﺣﻨﺎﻥ : ﻧﻬﺎﺭﻱ ﺍﻟﺒﻨﺖ ﻗﺎﻋﺪ ﻋﻤﺮﻫﺎ 20 ﺳﻨﻪ ... ﺷﺒﺤﺖ ﻟﺮﻫﻒ .. ﺯﻧﻲ ﻉ ﺭﺍﺱ ﺧﺎﻟﺘﻚ ﻧﻴﺮﻭﺯ ﻗﻮﻟﻴﻠﻬﺎ ﺍﺩﻳﺮﻟﻨﺎ ﻋﺮﺱ ...
ﺭﻫﻒ ﻭﻫﻲ ﻣﺘﻔﺎﺟﺌﺔ : ﻓﻲ ﻋﺮﻳﺲ؟
ﻧﻴﺮﻭﺯ ﺗﺸﺮﺏ ﻓﻲ ﺍﻟﻌﺼﻴﺮ ﻭﻣﺎﺗﺒﻴﺶ ﺗﺮﺩ ..
ﺣﻨﺎﻥ ﻭﻫﻲ ﺗﺸﺒﺤﻠﻬﺎ : ﻋﺮﻳﺲ ﻣﺎﺷﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ ... ﻣﺎﻧﺎﻗﺼﻪ ﺷﻲ ﻏﻴﺮﻫﺎ ..
ﺭﻫﻒ ﺷﺒﺤﺖ ﻟﻨﻴﺮﻭﺯ : ﺧﺎﻟﺘﻮ ﺭﻭﺯﺍ ..
ﻧﻴﺮﻭﺯ : ﺍﻣﻤﻢ .. ﻓﻮﺗﻮﻧﻲ ﺍﻧﺘﻲ ﻭﺃﻣﻚ ﺍﻟﻤﻘﻠﺐ ﻫﺬﺍ ﻣﺶ ﺣﻨﺎﻛﻠﻪ ﻣﺮﻩ ﺗﺎﻧﻴﻪ ﺍﻧﺴﻮﺍ ...
ﺣﻨﺎﻥ ﻫﺰﺕ ﺭﺍﺳﻬﺎ ﺍﻳﻤﻴﻦ : ﺭﺑﻲ ﻳﻬﺪﻳﻚ ..
ﺳﻜﺘﻮﺍ ﻧﻴﺮﻭﺯ ﻭﺭﻫﻒ ...
" ﻧﻴﺮﻭﺯ ﺗﺰﻭﺟﺖ ﻃﻠﻴﻘﻬﺎ ﻋﻦ ﺣﺐ .. ﻫﻮ ﻳﻤﻮﺕ ﻓﻴﻬﺎ ﻭﻟﻤﺎﻋﺮﻑ ﺍﻧﻬﺎ ﻣﺎﺗﺠﻴﺒﺶ ﻣﺎﺃﻫﺘﻤﺶ ﺑﻜﻞ ﻛﻞ ﺍﻟﻠﻲ ﻳﺒﻴﻪ ﻫﻲ ﻭﺑﺲ .. ﻓﺮﺣﺖ .. ﻟﻜﻦ ﻓﺮﺣﺘﻬﺎ ﻣﺎﺗﻤﺘﺶ ﺃﻫﻠﻪ ﻣﺎﺧﻠﻮﻫﺎﺵ ﻓﻲ ﺣﺎﻟﻬﺎ ﻭﻷﻧﻬﺎ ﻛﺎﻧﺖ ﺗﺤﺒﻪ ﻣﺎﻛﺎﻧﺘﺶ ﺗﺒﻲ ﺗﺤﺮﻣﻪ ﻣﻦ ﺍﻟﺼﻐﺎﺭ ﻭﻻﺗﺒﻲ ﺗﺴﺒﺒﻠﻪ ﻣﺸﺎﻛﻞ ﻣﻊ ﺃﻫﻠﻪ ... ﻃﻠﺒﺖ ﺍﻟﻄﻼﻕ ﺭﻓﺾ ﺭﻓﺾ ﺗﺎﻡ ﻭﻋﺼﺐ ﻋﻠﻴﻬﺎ .. ﻧﻴﺮﻭﺯ ﻣﺎﻟﻘﺘﺶ ﻗﺪﺍﻣﻬﺎ ﺇﻻ ﺣﻞ ﻭﺍﺣﺪ .. ﺑﺪﺕ ﺍﺩﻳﺮ ﻓﻲ ﻣﺸﺎﻛﻞ ﻣﻊ ﻣﺎﻟﻴﻪ ﻭﻫﺎﻟﻤﺸﺎﻛﻞ ﻛﺒﺮﺕ ﻟﻴﻦ ﺧﺶ ﻓﻴﻬﺎ ﻫﻮ ﻭﻏﻠﻄﺖ ﻓﻲ ﺃﻣﻪ ﻗﺪﺍﻣﻪ .. ﻉ ﻃﻮﻝ ﻃﻠﻘﻬﺎ .. ﻭﻫﻲ ﺑﻌﺪ ﻭﺻﻠﺖ ﻟﻤﺒﺘﻐﺎﻫﺎ ﺭﻭﺣﺖ ﻟﺤﻮﺵ ﺃﻫﻠﻬﺎ ﺍﻟﻠﻲ ﺳﺎﻛﻦ ﻓﻴﻪ ﺧﻮﻫﺎ ﺑﻌﻮﻳﻠﺘﻪ ﻭﻟﻴﻬﺎ 11 ﺳﻨﻪ ﻣﻄﻠﻘﻪ .. ﻭﻣﻌﺎﺵ ﺳﻤﻌﺖ ﺷﻲ ﻋﻦ ﻃﻠﻴﻘﻬﺎ ﻣﻄﻴﻊ ﻧﻬﺎﺋﻲ ﻭﺭﻓﻀﺖ ﺗﺮﺗﺒﻂ ﺑﺄﻱ ﺭﺍﺟﻞ ﻣﻦ ﺑﻌﺪﻩ ..."
***
ﺯﻭﺯ ﻣﻮﻇﻔﺎﺕ ﻭﺍﻗﻔﺎﺕ ﻓﻲ ﻣﻤﺮ ﻣﻦ ﻣﻤﺮﺍﺕ ﺍﻟﺸﺮﻛﻪ ﻭﻳﻬﺪﺭﺯﻭﺍ ..
: ﻫﻮ ﺻﺢ ﺩﻳﻤﺎ ﻣﺘﺠﻬﻢ .. ﻟﻜﻦ ﻏﺰﺍﻝ ﻳﺎﻛﺒﺪﻱ ﻣﺎﺗﻘﻮﻟﺶ ﻋﻠﻴﻪ ﺑﻴﺨﺶ ﺍﻟﺨﻤﺴﻴﻦ ﺑﻜﻞ ..
: ﺍﻳﻪ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺍﻟﻠﻬﻢ ﺑﺎﺭﻙ ﻋﻠﻴﻪ ﺯﻱ ﺍﻟﻘﻤﺮ .. ﻟﻜﻦ ﻣﺶ ﻋﺎﺭﻓﻪ ﻋﻼﺵ ﻣﺎﺧﺪﺍﺵ ﺑﻌﺪ ﻣﺮﺗﻪ ..
: ﺯﻋﻤﻪ ﻛﺎﻥ ﻳﺤﺒﻬﺎ ...
: ﺑﺎﻟﻚ ﻭﻣﺎﻳﺒﻴﺶ ﻳﺎﺧﺪ ﺑﻌﺪﻫﺎ ..
: ﻟﻜﻦ ﻫﺪﻳﻜﺎ ﺍﻟﻤﻮﻣﻴﺎﺀ ﺣﺎﻃﻪ ﺍﻟﻌﻴﻦ ﻋﻠﻴﻪ ..
: ﺍﻳﻪ ﻻﺻﻘﻪ ﻓﻴﻪ ﻭﻓﺠﺮﺗﻪ ﻭﻳﻦ ﻳﻤﺸﻲ .. ﻭﺗﻠﺒﺲ ﻓﻲ ﺍﻟﻤﻬﻠﻊ ﻭﺍﻟﻀﻴﻖ ﻗﺼﺪﺍ ..
: ﺍﺻﺺ ﺟﺎﻳﻪ ﺟﺎﻳﻪ ..
ﺇﻗﺒﺎﻝ ﺟﺎﻳﻪ ﻧﺎﺣﻴﺘﻬﻢ : ﺷﻦ ﻣﻮﻗﻔﻚ ﻫﻨﻲ ﺍﻧﺘﻲ ﻭﻳﺎﻫﺎ ...
: ﻫﻴﺎ ﻫﺎﻧﺎ ﻣﺎﺷﻴﻦ ....
ﺇﻗﺒﺎﻝ : ﻳﻠﻼ ﺗﺤﺮﻛﻮﺍ ... ﻭﻣﺸﻮﺍ ﺍﻟﻤﻮﻇﻔﺎﺕ ﻭﻫﻤﺎ ﻳﺪﻋﻮﺍ ﻋﻠﻴﻬﺎ .. ﻭﻫﻲ ﺍﻟﺘﻔﺘﺖ ﻭﻛﻤﻠﺖ ﻣﺸﻴﺘﻬﺎ ﺍﻟﻤﻐﺮﻭﺭﺓ ﻟﻴﻦ ﻭﺻﻠﺖ ﻟﻤﻜﺘﺐ ﺃﺣﺪ ﺍﻟﻤﻮﻇﻔﻴﻦ ﺍﺩﻭﺭ ﻓﻴﻪ ﻣﺎﻟﻘﺘﺎﺵ ... ﻣﻄﺖ ﺷﻮﺍﺭﺑﻬﺎ ﺑﺈﺳﺘﻴﺎﺀ ... ﻭﻫﻲ ﻣﻮﻟﻴﻪ ﻛﺎﻥ ﻓﻲ ﻋﺎﻣﻞ ﺟﺎﻱ ﺑﻴﻨﻈﻒ ﻭﺣﺪﻩ ﻣﻦ ﺍﻟﻤﻜﺎﺗﺐ ... ﺍﻧﺨﺒﻂﺗﺖ ﻓﻴﻪ ...
ﺃﻗﺒﺎﻝ : ﻫﻴﻴﻴﻴﻴﻴﻴﻴﻴﻪ ﻳﺎﺣﻴﻮﺍﻥ ﺩﻳﺮ ﻋﻴﻮﻥ ...
ﺍﻟﺮﺍﺟﻞ ﺍﻟﻜﺒﻴﺮ ﻓﻲ ﺍﻟﺴﻦ ﺑﺮﻏﻢ ﺿﻴﻘﻪ ﻣﻦ ﺇﻫﺎﻧﺘﻬﺎ ﺍﺑﺘﺴﻢ : ﺍﺳﻒ ﺳﺎﻣﺤﻴﻨﻲ ﻣﺸﺖ ﻣﻦ ﺣﺪﺍﻩ ﻭﻫﻲ ﺗﺘﺄﻓﻒ .. ﻭﻫﻮ ﻛﻤﻞ ﻃﺮﻳﻘﻪ ﻭﻳﺴﺒﺢ ..
***
ﺑﻌﺪ ﻣﺎﻃﻠﻌﻮﺍ ﻣﻦ ﺍﻟﻤﻘﻬﻰ ﻓﻜﺮﻭﺍ ﻳﺨﻄﻤﻮﺍ ﻉ ﻋﺎﺋﺸﻪ ﻳﺮﻓﻌﻮﻫﺎ ﻣﻌﺎﻫﻢ .. ﻭﺻﻠﻮﺍ ﻓﻴﻬﺎ ﻭﻧﺰﻟﻮﺍ ... ﻃﻘﻮﺍ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﻭﻃﻮﻟﻮﺍ ﺍﺗﺼﻠﻮﺍ ﻣﺎﺭﺩﺗﺶ ...
ﺣﻨﺎﻥ ﺑﺨﻮﻑ : ﻛﺎﻥ ﻣﺎﺗﻜﻮﻥ ﺻﺎﻳﺮﺗﻠﻬﺎ ﺣﺎﺟﻪ ﺩﺍﺧﻞ ..
ﻧﻴﺮﻭﺯ ﺑﺨﻮﻑ : ﺇﻥ ﺷﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ ﻻ ..
ﺭﻫﻒ ﻣﻦ ﺧﻮﻓﻬﺎ ﻋﺎﻭﺩﺕ ﻃﻘﺖ ﺑﻘﻮﺓ .. ﻓﺠﺄﺓ ﺍﻧﻔﺘﺢ ﺍﻟﺒﺎﺏ ..
ﻋﺎﺋﺸﻪ ﺑﺼﻮﺕ ﺗﺎﻋﺐ ﺗﺤﺎﻭﻝ ﺟﺎﻫﺪﻩ ﺗﻌﺪﻟﻪ : ﺍﻫﻼ ﺍﻫﻼ .. ﺷﻦ ﺍﻟﻤﻔﺎﺟﺄﺓ ﺍﻟﺤﻠﻮﺓ ﻫﺎﺩﻱ ..
ﺣﻨﺎﻥ ﻻﺣﻈﺖ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﺷﺤﻮﺏ ﺍﻟﻮﺟﻪ : ﺧﻴﺮﻙ ﻋﺎﺋﺸﻪ ﺧﻴﺮﻩ ﻭﺟﻬﻚ ﺍﺻﻔﺮ ..
ﻋﺎﺋﺸﻪ ﺑﻀﺤﻜﻪ : ﺑﺪﻳﻨﺎ ﺑﺎﻟﻮﺳﻮﺳﻪ ﻣﺘﺎﻋﻚ ... ﻫﻴﺎ ﺧﺸﻮﺍ ﻳﻠﻼ ...
ﺧﺸﻮﺍ ﺍﻟﺜﻼﺛﻪ ﻭﻫﻤﺎ ﺧﺎﻳﻔﻴﻦ ﻭﺍﺿﺢ ﺍﻧﻬﺎ ﺗﺎﻋﺒﻪ ﻣﻦ ﻃﺮﻳﻘﺔ ﻛﻼﻣﻬﺎ ﻭﺷﻜﻞ ﻭﺟﻬﻬﺎ ...
ﺩﺧﻠﺘﻬﻢ ﺩﺍﺧﻞ ﻭﻗﻌﻤﺰﻭﺍ ..
ﺣﻨﺎﻥ : ﺧﻞ ﻧﺮﻓﻌﻚ ﻧﻌﺎﻳﻨﻚ ...
ﻋﺎﺋﺸﻪ : ﺣﻨﺎﺍﺍﺍﻥ .. ﺧﻴﺮﻙ .. ﻗﺘﻠﻚ ﻣﺎﻓﻴﺎ ﺷﻲ ..
ﻧﻴﺮﻭﺯ : ﺑﺎﻩ ﺧﻼﺹ ... ﺗﻘﺪﺭﻱ ﺗﻄﻠﻌﻲ ﻣﻌﺎﻧﺎ ﺑﻨﺪﻫﻮﺭﻭﺍ ﻓﻲ ﺍﻟﻤﺤﻼﺕ ﻭﺍﻫﻮ ﺗﺘﻤﺸﻲ ﺑﺎﻫﻲ ﻟﻴﻚ ...
ﻋﺎﺍﺋﺸﻪ ﺍﺑﺘﺴﻤﺖ ﻭﻧﺎﺿﺖ : ﻫﻲ ﺧﻞ ﻧﺒﺪﻝ ﻭﻧﺠﻲ .. ﻭﻣﺸﺖ ﻟﺪﺍﺭﻫﺎ ...
ﺣﻨﺎﻥ ﺭﺍﺟﺘﻬﺎ ﻟﻴﻦ ﻣﺸﺖ ﻭﻗﺎﻟﺖ : ﻓﻴﻬﺎ ﺣﺎﺟﻪ ﻭﺍﺩﺭﻕ ﻋﻠﻴﻨﺎ ..
ﺭﻫﻒ : ﺯﻱ ﺷﻨﻮ ﻳﻌﻨﻲ ..
ﻧﻴﺮﻭﺯ : ﻋﺎﺩﻱ ﺣﻨﺎﻥ ﺗﻌﺐ ﺣﻤﻞ ..
ﺣﻨﺎﻥ ﺗﻨﻬﺪﺕ : ﻗﻠﺒﻲ ﻗﺎﺑﻀﻨﻲ ...
ﻧﻴﺮﻭﺯ : ﺇﻥ ﺷﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ ﺧﻴﺮ ...
ﺷﻮﻳﻪ ﻭﻛﻤﻠﺖ ﻋﺎﺋﺸﻪ ﻭﻃﻠﻌﺘﻠﻬﻢ ﻭﻃﻠﻌﻮﺍ ﻣﻊ ﺑﻌﺾ ...
***
ﻛﻴﻒ ﻣﻬﻨﺎﺵ ﻛﻴﻒ ﻳﻄﻠﻊ ﻭﻗﺖ ﺍﻟﺪﻭﺍﻡ ﺑﺪﻭﻥ ﺇﺫﻥ ..
ﺇﻗﺒﺎﻝ : ﻭﺭﻩ ﻣﺶ ﺃﻭﻝ ﻣﺮﺓ ﻗﺎﻟﻲ ﻭﺍﺣﺪ ﻣﻦ ﺍﻟﻤﻮﻇﻔﻴﻦ ﺩﻳﻤﺎ ﻳﺪﻳﺮ ﻓﻴﻬﺎ ﺍﻟﻮﻗﺖ ﻫﺬﺍ ...
ﻣﻌﺎﻭﻳﻪ ﺳﺎﻛﺖ ﻭﻭﺍﺻﻞ ﺍﻟﻐﻀﺐ ﻣﻌﺎﻩ ﻷﻗﺼﻰ ﺩﺭﺟﺎﺗﻪ ...
ﺃﻳﻤﻦ : ﺍﻟﻐﺎﻳﺐ ﻋﺬﺭﻩ ﻣﻌﺎﻩ ..
ﺷﺒﺤﻠﻪ ﻣﻌﺎﻭﻳﻪ : ﻫﺬﺍ ﻟﻤﺎ ﻧﺒﺪﺍ ﻓﺎﺗﺢ ﻣﻼﻫﻲ ﻭﻻ ﻣﺰﻳﻦ ﺗﻘﻮﻝ ﺟﻤﻠﻪ ﺯﻱ ﻫﺎﺩﻱ .. ﻗﻮﺍﻧﻴﻦ ﺍﻟﺸﺮﻛﻪ ﻭﺍﺿﺤﻪ .. ﻭﺍﻟﻠﻲ ﻳﺨﺎﻟﻒ ﻣﻌﺮﻭﻑ ﺣﺴﺎﺑﻪ ﻓﻲ ﻻﺋﺤﺔ ﺍﻟﻌﻘﻮﺑﺎﺕ ..
ﺃﻳﻤﻦ : ﻣﻨﺼﻮﺭ ﻣﻮﻇﻒ ﻛﻔﺆ ﻭﻣﻤﺘﺎﺯ ..
ﺇﻗﺒﺎﻝ : ﻟﻮ ﻛﺎﻥ ﻫﻜﻲ ﻓﻌﻼ ﻛﺎﻥ ﺍﻟﺘﺰﻡ ﺑﻘﻮﺍﻧﻴﻦ ﺍﻟﻤﻜﺎﻥ ﺍﻟﻠﻲ ﻳﺨﺪﻡ ﻓﻴﻪ ..
ﺃﻳﻤﻦ " ﺍﻟﻠﻪ ﻳﺎﺧﺪﻙ ..."
ﻃﻘﺖ ﺍﻟﺴﻜﺮﺗﻴﺮﻩ : ﺃﺳﺘﺎﺫ ﻣﻌﺎﻭﻳﻪ ﻣﻨﺼﻮﺭ ﺑﺮﺍ ...
ﻣﻌﺎﻭﻳﻪ ﺑﻐﻀﺐ : ﺩﺧﻠﻴﻪ ..
***
ﺣﻠﻮ ﻣﻮﻝ ﺯﻱ ﻫﺬﺍ ﻳﻜﻮﻥ ﻓﻴﻪ ﻣﻜﺎﻥ ﻟﻠﺼﻼﺓ ...
ﻋﺎﺋﺸﻪ : ﺻﺢ ...
ﺭﻫﻒ : ﻭﻳﻦ ﻧﻤﺸﻮﺍ ﺗﻮﺍ ...
ﺣﻨﺎﻥ : ﻧﺨﻄﻤﻮﺍ ﻉ ﻣﻄﻌﻢ ﻧﺎﺧﺪﻭﺍ ﻣﻨﻪ ﻏﺪﻱ ﻭﻧﺘﻮﻛﻠﻮﺍ ﻟﻠﺤﻮﺵ ﺍﻟﺴﺎﻋﻪ 1:30 ...
ﻧﻴﺮﻭﺯ : ﻭﺍﺍﺍﺍﻙ ﺣﺘﻰ ﺍﻧﻲ ﻋﻨﺪﻱ ﺧﺪﻣﻪ ﻣﻊ 2
ﺭﻫﻒ : ﻫﻲ ﻣﺎﻻ ..
ﻭﻃﻠﻌﻮﺍ ﻣﻊ ﺑﻌﺾ ﻣﻦ ﺍﻟﻤﻮﻝ ﺑﻌﺪ ﺍﺩﻫﻮﺭﻭﺍ ﻓﻴﻪ ﻭﺻﻠﻮﺍ ﺍﻟﻈﻬﺮ ... ﻭﺗﻮﺟﻬﻮﺍ ﻟﻠﺴﻴﺎﺭﺓ ﺭﻛﺒﻮﺍ ﻭﻣﺸﻮﺍ ...
***
ﻛﻨﺖ ﻧﺼﻠﻲ ...
ﻣﻌﺎﻭﻳﻪ ﺭﻓﻊ ﺣﻮﺍﺟﺒﻪ : ﺗﺼﻠﻲ ..
ﻣﻨﺼﻮﺭ ﺑﺤﺰﻡ : ﺍﻳﻪ ﻧﺼﻠﻲ ... ﺍﻧﻲ ﻣﺴﻠﻢ ﻭﻧﺼﻠﻲ ﻭﻟﻠﺼﻼﺓ ﻭﻗﺖ ﻭﻻﺯﻡ ﻧﺼﻠﻴﻬﺎ ﻓﻴﻪ ...
ﻣﻌﺎﻭﻳﻪ ﺿﻴﻖ ﻋﻴﻮﻧﻪ ﻭﻫﻮ ﻳﺸﻮﻓﻠﻪ : ﻭﺍﻧﺖ ﻋﺎﺭﻑ ﺳﺎﻋﺎﺕ ﺍﻟﻌﻤﻞ ﻗﺎﺭﻱ ﻻﺋﺤﺔ ﺍﻟﻘﻮﺍﻧﻴﻦ ﻭﻋﺎﺭﻑ ﺍﻧﻪ ﻣﻤﻨﻮﻉ ﺗﻄﻠﻊ ﻣﻦ ﻣﻜﺎﻥ ﻋﻤﻠﻚ ﺇﻻ ﺑﻌﺬﺭ ﻗﻮﻱ ﻭﻣﺎﻓﻴﺶ ﺍﺳﺘﺮﺍﺣﻪ ﺃﻻ ﺳﺎﻋﻪ ﻭﺣﺪﻩ ﻭﻫﻲ ..3 ﻭﺇﻥ ﺍﻟﻠﻲ ﻳﺨﺎﻟﻒ ﺣﻴﺘﻌﺎﻗﺐ ... ﺍﻛﻴﺪ ﻗﺎﺭﻱ ﻻﺋﺤﺔ ﺍﻟﻌﻘﻮﺑﺎﺕ ..
ﻣﻨﺼﻮﺭ : ﻗﻮﺍﻧﻴﻦ ﺍﻟﻠﻲ ﻓﻮﻕ ﻭﻋﻘﻮﺑﺎﺗﻪ ﺃﻫﻢ ﻋﻨﺪﻱ ﻣﻦ ﻗﺎﻧﻮﻧﻚ ﻭﻋﻘﻮﺑﺎﺗﻚ .. ﺗﺒﻲ ﺗﻠﺰﻧﻲ ﻟﺰ ... ﺍﻧﺖ ﻣﺶ ﺣﺪﻳﺮ ﻓﻴﺎ ﻏﻴﺮ ﺍﻟﻠﻲ ﻳﺒﻴﻪ ﺭﺑﻲ ...
ﻣﻌﺎﻭﻳﻪ ﺑﺘﻬﻜﻢ : ﻣﺤﺎﺿﺮﺓ ﻗﻴﻤﻪ .. ﻭﺗﻮﺍ ﺑﺮﺍ ﻟﻠﻤﺎﻟﻴﻪ ﺧﻮﺩ ﺑﺎﻗﻲ ﺣﺴﺎﺑﻚ ﻭﺗﻮﻛﻞ ...
ﻣﻨﺼﻮﺭ : ﻫﺬﺍ ﺣﺪ ﻗﺴﻤﺘﻲ ﻓﻬﺎﻟﻤﻜﺎﻥ ... ﻭﻟﻒ ﻭﻃﻠﻊ ...
ﻣﻌﺎﻭﻳﻪ : ﺩﻳﺮﻭﺍ ﺍﻋﻼﻥ ﻭﻋﻤﻤﻮﻩ ﻉ ﺍﻟﻜﻞ ﺍﻱ ﺣﺪ ﻳﻄﻠﻊ ﻓﻲ ﻭﻗﺖ ﺍﻟﺪﻭﺍﻡ ﺑﺪﻭﻥ ﻋﺬﺭ ﻗﻮﻱ ﻭﻳﺜﺒﺘﻪ ﻳﻔﺼﻞ ﻃﻮﻝ ...
ﺇﻗﺒﺎﻝ : ﺣﺎﺿﺮ .. ﻭﻟﻔﺖ ﻭﻃﻠﻌﺖ ﺑﺶ ﺗﻨﻔﺪ ﺍﻷﻣﺮ ...
ﺃﻳﻤﻦ ﻳﺸﺒﺤﻠﻪ ﻭﻓﻜﻼﻡ ﻳﺒﻲ ﻳﻘﻮﻟﻪ ﻭﻗﺎﻟﻪ : ﺣﺮﻳﺔ ﺷﺨﺼﻴﻪ ﻫﻮ ﻳﺒﻲ ﻳﻤﺎﺭﺱ ﺍﻟﻌﺒﺎﺩﺓ ... ﻣﺎﺭﺳﻬﺎ ﺑﺮﺍ ... ﻭﻳﻦ ﺍﻟﻐﻠﻂ ..
ﻣﻌﺎﻭﻳﻪ ﺷﺒﺢ ﻷﻳﻤﻦ : ﺍﻳﻤﻦ ﺑﺮﺍ ﻭﻳﻦ ﻣﺎﻗﺘﻠﻚ ﻭﻣﺎﺗﻄﻠﻌﺶ ﻣﻦ ﻏﺎﺩﻱ ﺇﻻ ﻭﺃﻧﺖ ﺟﺎﻳﺐ ﺍﻟﻤﻮﺍﻓﻘﻪ ...
ﺃﻳﻤﻦ ﻫﺰ ﺭﺍﺳﻪ ﺑﺄﻳﺠﺎﺏ ﻭﻫﻮ ﻣﺴﺘﺎﺀ ... ﻭﻃﻠﻊ ﺑﻴﻨﻔﺪ ﺍﻟﻠﻲ ﻗﺎﻟﻪ ...
ﻭﻣﻌﺎﻭﻳﻪ ﺭﺟﻊ ﻟﻬﻲ ﺑﻤﺮﺍﺟﻌﺔ ﺍﻟﻌﻘﻮﺩ ﺍﻟﻠﻲ ﻗﺪﺍﻣﻪ ...
***
ﻓﻲ ﺍﻟﻠﻴﻞ ...
ﻓﻲ ﺩﺍﺭ ﺍﻟﻨﻮﻡ ﻫﻲ ﻭﻳﺎﻩ ... ﻛﺎﻧﺖ ﺗﺤﺪﺩﻟﻪ ﻓﻲ ﺣﻮﺍﻳﺠﻪ ...
ﻭﻫﻮ ﻉ ﺍﻟﻼﺏ ﺗﻮﺏ ﻳﺨﺪﻡ ...
ﺣﻨﺎﻥ ﻭﻫﻲ ﺗﺤﺪﺩ : ﻣﺶ ﻋﺎﺭﻓﻪ ﻧﺤﺲ ﻓﻴﻬﺎ ﻣﺮﻳﻀﻪ ..
ﻧﻀﺎﻝ ﻭﻫﻮ ﻻﻫﻲ ﺑﺎﻟﻼﺏ : ﻣﻤﻜﻦ ﻳﻜﻮﻥ ﺣﻤﻠﻬﺎ ﻣﺘﻌﺐ ﻋﺎﺩﻱ ﻳﻌﻨﻲ ..
ﺣﻨﺎﻥ : ﺇﻥ ﺷﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ ﻳﻜﻮﻥ ﻫﻜﻲ .. ﺍﻧﺖ ﻛﻠﻢ ﺃﺳﺎﻣﻪ ﻭﻗﻮﻟﻪ ﻳﺮﻛﺰ ﻋﻠﻴﻬﺎ ..
ﻧﻀﺎﻝ : ﻻﻧﻜﻠﻤﻪ ﻻﻳﻜﻠﻤﻨﻲ .. ﻛﻠﻤﺘﻪ ﻣﺮﺓ ﻳﺎﺳﺮ .. ﺍﺳﺎﻣﻪ ﻣﺶ ﺻﻐﻴﺮ ﻭﻓﻲ ﺍﻟﻨﻬﺎﻳﻪ ﻣﺎﻳﺤﻘﻠﻴﺶ ﻧﺪﺧﻞ ﻓﻲ ﺣﻴﺎﺗﻬﻢ ﺍﻟﺸﺨﺼﻴﻪ ﺍﻛﺜﺮ ﻣﻦ ﻫﻜﻲ ...
ﺣﻨﺎﻥ : ﺑﺲ ﺣﻨﻲ ﺯﻱ ﺍﻟﺨﻮﺕ !!
ﻧﻀﺎﻝ : ﺣﺘﻰ ﻟﻮ ﻛﺎﻥ ﺧﻮﻱ ﻫﺬﺍ ﻣﺎﻳﻌﻄﻨﻴﺶ ﺍﻟﺤﻖ ﺍﻧﻲ ﻧﺪﺧﻞ ﻓﻲ ﺣﻴﺎﺗﻪ ﺍﻟﺸﺨﺼﻴﻪ ﻭﻧﻮﺟﻬﻪ ﻭﻫﻮ ﺭﺍﺟﻞ ﻓﻲ ﻧﺺ ﺍﻷﺭﺑﻌﻴﻦ ..
ﺣﻨﺎﻥ ﺳﻜﺖ ﺑﻌﺪﻳﻦ ﻗﺎﻟﺖ : ﻣﻤﻜﻦ ﺻﺢ ﻛﻼﻣﻚ ...
ﻧﻀﺎﻝ ﺷﺒﺤﻠﻬﺎ : ﻣﺶ ﻣﻤﻜﻦ ﺃﻛﻴﺪ ...
ﺭﻥ ﺗﻠﻴﻔﻮﻧﻪ ﻗﺎﻣﻪ ﻭﺷﺎﻑ ﺍﻹﺳﻢ ﻭﺟﻬﻪ ﺗﻐﻴﺮ ﻭﺃﺑﺘﺴﻢ ﺇﺑﺘﺴﺎﻣﻪ ﺧﻔﻴﻔﻪ .. ﺷﻮﻳﻪ ﻭﻧﺎﺽ ﻭﻃﻠﻊ ﺑﺮﺍ ﺍﻟﺪﺍﺭ ﻭﺻﻜﺮﻫﺎ ﻭﺭﺍﻩ ..
ﺣﻨﺎﻥ ﻻﺣﻈﺖ ﻭﺣﺴﺖ ﺑﺸﻲ ﻏﺮﻳﺐ ... ﺷﻮﻳﺔ ﻭﺣﻄﺖ ﺍﻟﻤﻜﻮﻯ ﻉ ﺟﻬﻪ .. ﻭﺟﺖ ﺑﺘﻄﻠﻊ ﻭﺭﺍﻩ ﻟﻜﻦ ﻗﺎﻟﺖ ﻓﻲ ﻧﻔﺴﻬﺎ " ﺷﻦ ﺍﻟﺤﺮﻛﺎﺕ ﻫﺎﺩﻱ ﻳﺎﺣﻨﺎﻥ ﻋﻴﺐ ﻋﻠﻴﻚ " ﺗﻌﻮﺫﺕ ﻣﻦ ﺍﻟﺸﻴﻄﺎﻥ ﻭﻭﻟﺖ ﺍﻟﻠﻲ ﻛﺎﻧﺖ ﻓﻴﻪ ﻭﻛﻤﻠﺖ ﺗﺤﺪﻳﺪ ...
ﺃﻣﺎ ﻫﻮ ﻓﻜﺎﻥ ﻃﺎﻟﻊ ﻓﻲ ﺑﺎﻟﻜﻮﻧﺔ ﺍﻟﺼﺎﻟﻪ ﻭﻣﺴﻜﺮ ﺑﺎﺑﻬﺎ ﻭﺭﺍﻩ ..
ﻧﻀﺎﻝ ﺑﺈﺑﺘﺴﺎﻣﻪ : ﺍﺣﺴﻦ ﺷﻲ ﺩﺭﺗﻴﻪ ..
ﻳﺎﺭﺍ ﺑﻀﺤﻜﻪ : ﺧﻔﺖ ﻟﺘﻜﻮﻥ ﺭﺍﻗﺪ ﻭﻧﺰﻋﺠﻚ .. ﺃﻭ ﻧﺴﺒﺒﻠﻚ ﻣﺸﻜﻠﻪ ..
ﻧﻀﺎﻝ ﺗﻨﻬﺪ : ﺍﺑﺪﺍ ... ﺣﺘﻰ ﻟﻮ ﻛﻨﺖ ﺭﺍﻗﺪ ﻣﺎﻋﻨﺪﻳﺶ ﻣﺸﻜﻠﻪ ﺗﺰﻋﺠﻴﻨﻲ .. ﺇﻧﺘﻲ ﻭﺑﺲ ..
ﺍﺑﺘﺴﻤﺖ ﻳﺎﺭﺍ ﻭﻋﻀﺖ ﻉ ﺷﺎﺭﺑﻬﺎ ﺑﻌﺪﻳﻦ ﻗﺎﻟﺖ : ﺍﺣﻤﻢ .. ﺣﺴﻴﺖ ﺭﻭﺣﻲ ﻣﺘﻮﺗﺮﺓ ﻣﻦ ﺟﻠﺴﻪ ﻏﺪﻭﺓ ﻹﻧﻬﺎ ﺟﻠﺴﺔ ﺍﻟﻨﻄﻖ ﺑﺎﻟﺤﻜﻢ .. ﻗﻠﺖ ﻧﻜﻠﻤﻚ ..
ﻧﻀﺎﻝ ﺍﺑﺘﺴﻢ : ﻧﻌﺮﻓﻚ ﻗﻮﻳﻪ ﻭﻣﺎﺗﺨﺎﻓﻴﺶ ...
ﻳﺎﺭﺍ ﺗﻨﻬﺪﺕ : ﺍﻱ ﺷﻲ ﻳﺨﺺ ﺟﺒﺮ ﻳﻜﻮﻥ ﺑﺎﻟﻨﺴﺒﻪ ﻟﻴﺎ ﺣﺴﺎﺱ .. ﻧﺘﻮﺗﺮ ﻭﻧﺨﺎﻑ ﻫﻠﺒﻪ ...
ﻧﻀﺎﻝ : ﻳﺎﺭﺍ ﺑﺈﺫﻥ ﺍﻟﻠﻪ ﻭﻟﺪﻙ ﺣﻴﻜﻮﻥ ﻋﻨﺪﻙ ﻋﻦ ﻗﺮﻳﺐ ﻭﺍﻟﻤﺤﻜﻤﻪ ﺣﺘﺤﻜﻤﻠﻚ ﺑﺎﻟﺤﻀﺎﻧﻪ .. ﺍﻧﺘﻲ ﻗﻠﺘﻲ ﺣﺘﺒﺸﺮﻳﻨﻲ .. ﻳﻌﻨﻲ ﺣﺘﺒﺸﺮﻳﻨﻲ ﻏﺪﻭﻩ ﺑﺈﺫﻥ ﺍﻟﻠﻪ ...
ﻳﺎﺭﺍ ﺍﺑﺘﺴﻤﺖ : ﺗﻌﺮﻑ ﻭﺟﻮﺩﻙ ﻓﻲ ﺣﻴﺎﺗﻲ ﻣﻬﻢ ﻫﻠﺒﻪ .. ﻭﺳﻤﺎﻉ ﺻﻮﺗﻚ ﺑﺮﻭﺣﻪ ﻳﺮﻳﺢ ﻓﻴﺎ ..
ﻧﻀﺎﻝ ﻗﻠﺒﻪ ﻳﺪﻕ ﺑﻘﻮﺓ ﻭﺯﻉ ﻧﻈﺮﻩ ﻉ ﺍﻟﺸﺎﺭﻉ ﺍﻟﻠﻲ ﻗﺪﺍﻣﻪ ﻭﻣﺸﺎﻋﺮﻩ ﺍﻧﺪﻓﻌﺖ ﺑﻘﻮﻩ : ﻳﺎﺭﺍ .. ﺍﻥ ...
ﻳﺎﺭﺍ ﻏﻤﻀﺖ ﻋﻴﻮﻧﻬﺎ ﻭﺍﺑﺘﺴﻤﺖ ﻭﻗﺎﻃﻌﺎﺗﻪ : ﻧﻀﺎﻝ ... ﻧﻀﺎﻝ .. ﺗﺺﺑﺢ ﻉ ﺧﻴﺮ ...
ﻧﻀﺎﻝ ﺍﺑﺘﺴﻢ ﻭﺑﺼﻮﺕ ﻫﺎﺩﻱ : ﻭﺍﻧﺘﻲ ﻣﻦ ﺍﻫﻠﻪ ..
ﺻﻜﺮﺕ ﻳﺎﺭﺍ ﻭﻫﻲ ﺗﻀﺤﻚ .. ﺍﻣﺎ ﻫﻮ ﺻﻜﺮ ﻭﺍﺑﺘﺴﻢ ﺑﻌﺪﻳﻦ ﺗﻨﻬﺪ ﻭﻗﺎﻝ : ﺃﻟﻌﺒﻲ ﺑﺄﻋﺼﺎﺑﻲ ﻳﺎﻳﺎﺭﺍ ... ﺑﺲ ﻣﺘﺄﻛﺪ ﺣﻴﺠﻴﻚ ﻳﻮﻡ ﻭﺣﺘﺴﻤﻌﻲ ﻣﻨﻲ ﻭﺣﺘﻘﻮﻟﻲ ... ﺗﻠﻔﺖ ﻭﺧﺶ ﺩﺍﺧﻞ ﺗﻮﺟﻪ ﻟﻠﺪﺍﺭ ﻭﺧﺶ ﻟﻘﻲ ﺣﻨﺎﻥ ﻣﻘﻌﻤﺰﺓ ﻉ ﺍﻟﺴﺮﻳﺮ ﻭﻓﻴﺪﻫﺎ ﻛﺘﺎﺏ ﻭﺗﻘﺮﺍ .. ﺻﻜﺮ ﺍﻟﻼﺏ ﻣﺘﺎﻋﻪ ﻭﺧﺶ ﻓﺮﺍﺷﻪ ﻭﻋﻄﺎﻫﺎ ﺑﺎﻟﻈﻬﺮ ﻭﻋﻘﻠﻪ ﻣﻊ ﻳﺎﺭﺍ ..
ﺣﻨﺎﻥ ﺍﺳﺘﻐﺮﺑﺖ ﻛﻴﻒ ﻣﺎﻗﺎﻟﻠﻬﺎﺵ ﺗﺼﺒﺤﻲ ﻉ ﺧﻴﺮ ..
ﺣﻨﺎﻥ : ﺗﺼﺒﺢ ﻉ ﺧﻴﺮ ..
ﻻﺭﺩ ..
ﺣﻨﺎﻥ : ﻧﻀﺎﺍﺍﻝ ..
ﻧﻀﺎﻝ ﺍﺳﺘﺎﻗﺾ ﻭﺗﻠﻔﺖ : ﺷﻨﻮ ..
ﺣﻨﺎﻥ ﺷﺒﺤﺘﻠﻪ ﻫﻠﺒﻪ ﻭﻗﺎﻟﺖ : ﺗﺼﺒﺢ ﻉ ﺧﻴﺮ ..
ﻧﻀﺎﻝ : ﺍﻫﺎ .. ﻭﺍﻧﺘﻲ ﻣﻦ ﺍﻫﻠﻪ ﻭﻋﻄﺎﻫﺎ ﺑﺎﻟﻈﻬﺮ ﻭﺭﺟﻊ ﻟﻠﻲ ﻛﺎﻥ ﻓﻴﻪ ..
ﺍﻣﺎ ﻫﻲ ﺗﻨﻬﺪﺕ ﺻﻜﺮﺕ ﺍﻟﻜﺘﺎﺏ ﻭﺻﻜﺮﺕ ﺿﻲ ﺍﻷﺑﺎﺟﻮﺭﺓ ﻭﺭﻗﺪﺕ ... ﺍﻭ ﺑﺎﻷﺣﺮﻯ ﺗﺸﺒﺤﻠﻪ ﻭﺗﻔﻜﺮ ...
ﺣﻨﺎﻥ " ﺧﻴﺮﻙ ﻳﺎﺣﻨﺎﻥ ﺷﻦ ﺻﺎﺭﻟﻚ ﻋﺎﺩﻱ ﻳﻌﻨﻲ ﻣﺶ ﺍﻭﻝ ﻣﺮﺓ ﻳﺘﻜﻠﻢ ﺑﺎﻟﺘﻠﻴﻔﻮﻥ ﺑﻌﻴﺪ ﻋﻨﻚ .. ﻭﺑﻌﺪﻳﻦ ﺍﻛﻴﺪ ﺻﺎﻳﺮ ﻣﻌﺎﻫﻢ ﺷﻲ ﻓﻲ ﺍﻟﺨﺪﻣﻪ ﺫﺍﻫﺐ ﺷﻴﺮﺗﻪ .. ﺧﺪﻣﺘﻬﻢ ﻣﺶ ﺳﺎﻫﻠﻪ .. ﻣﺎﺗﻘﻠﻠﻴﺶ ﻋﻘﻠﻚ ﻳﺎﺣﻨﺎﻥ .." ﻭﻗﻌﺪﺕ ﺗﻘﺮﺃ ﻓﺄﺫﻛﺎﺭ ﺍﻟﻨﻮﻡ ﺑﻬﻤﺲ ... ﻭﻏﻤﻀﺖ ﻋﻴﻮﻧﻬﺎ ﻭﺗﺤﺎﻭﻝ ﺗﺮﻗﺪ ..
ﺍﻣﺎ ﻫﻮ ﻏﻤﺾ ﻋﻴﻮﻧﻪ ﻭﻳﺘﺨﻴﻞ ﻓﻲ ﻳﺎﺭﺍ ﻭﻳﺨﻤﻢ ﻓﻴﻬﺎ ﻭﻓﻲ ﻣﺤﻜﻤﺘﻬﺎ ﻏﺪﻭﺓ ..
..... ﻳﺘﺒﻊ ....
١٢ / ١٠ / ٢٠٢٠ · Facebook for Android · ﺭﻭﺍﻳﺎﺕ ﺑﺎ ﻗﻠﻢ ﻛﺎﺕ ... · ﻓﻲ
# ﻣﻮﺳﻢ _ ﺍﻟﺘﻮﻟﻴﺐ 🌷🌷 # ﺟﻤﺎﻥ _ ﻓﺮﻳﺪ 💕

موسم التوليبحيث تعيش القصص. اكتشف الآن