"بعد الولادة ، أريد فقط التركيز على تربية الأشبال"نص / سكر بدون توقف. 2020.2.18
مستشفى جياشنغ الخاص.
توقف المصعد في الطابق التاسع عشر ، وبعد سماع صوت قرع ، انفتح باب المصعد وخرج شخصية صغيرة من الداخل.
سار أولاد يبلغون من العمر ثمانية أو تسعة أعوام ، يرتدون سترات وأقنعة سوداء ، وأيديهم في جيوبهم ورؤوسهم لأسفل ، مباشرة عبر محطة الممرضات باتجاه الجناح بالداخل.
توقف الصبي أمام باب عام 1921 ، ونظر إلى لوحة الأرقام ، ثم فتح الباب بحذر ودخل.
هذا هو جناح كبار الشخصيات ، وهو كبير جدًا وهادئ.
أغلق الصبي الباب ، ودخل برفق ، وسرعان ما رأى سريرًا في المستشفى والآلات تدور حوله.
أراد الصبي الاقتراب من السرير ، لكنه بدا وكأنه يفكر في شيء ما ، وتردد في الاقتراب.
بعد فترة طويلة خلع الصبي قناعه وصرخ "أمي" بلطف شديد ، يكاد يهمس.
جيانغ تشا ، الذي لم يكن مستيقظًا في سرير المستشفى لعدة أيام ، فتح عينيه فجأة.
ضعف بصرها ، على الرغم من أنه ليس غير مرئي ، إلا أنه غير واضح أيضًا.
شو هو التخاطر بين الأم والطفل. من الواضح أن جيانغ تشا لم ير الشخص الذي جاء ، لكنه همس "Xiaozhi؟"
عندما سمعت شين تشي صوت جيانغ تشا ، اندمجت الدموع في لحظة.
اتخذ شين تشي ثلاث خطوات وقام بخطوتين ، واندفع إلى سرير جيانغ تشا ، وأمسك بيد جيانغ تشا ، وانتحب ، "أمي ، قالوا إنك ستموت ، أوهووووو ، لا أريدك أن تموت ، أمي ، لقد وعدت لا أريد أن أموت ، حسنًا؟ "
أرادت جيانغ تشا أن تلمس رأس ابنها ، لكنها لم تكن تمتلك القوة.
"جيد ... لا ... أبكي ..."
استنشق شين تشي ، "أنا لا أبكي."
ابتسم جيانغ تشا.
رفع شين تشي يده ، ومسح الدموع بكمه ، ونظر إلى جيانغ تشا وسأل بجدية ، "أمي ، ألا يمكنك أن تموت؟"
لم يقل جيانغ تشا شيئًا.
لم تستطع أن تعد ابنها.
نظرت جيانغ تشا إلى الآلات الموجودة حول سريرها ، وبدا أن هناك آلات أكثر مما كانت عليه عندما استيقظت في المرة السابقة ، أليس كذلك؟
لم يسمع شين تشي رد جيانغ تشا ، وفهم في قلبه.
"أمي ..." انفجرت شين تشي في البكاء مع "نجاح باهر" ، وكان هناك ميل للعالم للانهيار ، "أمي ، أمي ، شياوشي مطيعة ، شبل مطيع ، ألا يمكنك أن تموت؟ Uuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuu! "
أنت تقرأ
بعد الولادة ، أريد فقط التركيز على تربية طفلي
Romance🕸مكتملة كانت جيانغ تشا مدمنة عمل في حياتها الأخيرة. انفصلت عن زوجها وأعطت ابنها لتربيته مربية. كرست نفسها لمسيرتها المهنية. مرضت في سن مبكرة وتوفيت بمرض السرطان عن عمر يناهز الثلاثين. بعد أن فتحت عينيها مرة أخرى ، عادت جيانغ تشا إلى ما كانت علي...