غادر شين يين الفيلا المطلة على البحر وذهب لتفعل كل ما شرحه شين رانج.حزم جيانغ تشا وشين رانج أمتعتهما ، وكانا أيضًا ذاهبين إلى المنزل.
في فترة ما بعد الظهر ، ذهب Jiang Cha و Shen Rang لاصطحاب Shen Zhi من الخروج من الفصل.
"أمي -" ألقى شين جي ذراعيه في ذراعي جيانغ تشا ، "أمي ، هل تتحسن؟"
رفع شين تشي رأسه ونظر إلى جيانغ تشا بقلق.
تنهدت جيانغ تش ولمس رأس شين تشي ، "أمي أفضل بكثير ، شكرا لك Xiaozhi على اهتمامك بأمي."
"هههه ، على الرحب والسعة ، أمي ~"
عانق شين رانج شين جي ، "لقد نفذ أبي وعده لشياو تشي."
قبل شين تشي شين رانج على وجهه ، "أبي جيد حقًا."
ضحك جيانغ تشا ، يمكن لشين رانج ، هذا الشخص ، أن يخدع ابنه الآن.
"حسنًا ، اذهب إلى المنزل أولاً".
"حسن."
"أمي ، شياو تشي لديه شيء لك."
"ماذا او ما؟" أمال جيانغ تشا رأسه لينظر إلى شين جي.
فتح شين جي سحاب حقيبته المدرسية وقلب خلالها ، "أمي ، انتظري دقيقة ، سيبحث شياو تشي عنها."
"حسنًا ، لا تسرع".
"وجدت ذلك!" أخرج شين جي قطعة من أوراق A4 من منتصف الحقيبة المدرسية ، "السيدة ستروبيري أرسلتها ، لقد نسيت تقريبًا."
أخذها جيانغ تشا وفتحها ، "ألعاب الوالدين والطفل ؟؟؟"
"En!" ابتسم شين تشي ، "Xiao Zhi لم يشارك في الفصل الدراسي الماضي ، لكن هذه المرة أريد المشاركة مع والدي وعمي."
نظر جيانغ تشا إلى المنتظر شين تشي وصرخ "شين رانج".
صادف أن شين رانج كان عند الإشارة الحمراء ، واستدار ، "ما الأمر؟"
"هل سمعت؟ اجتماع رياضي بين الوالدين والطفل."
"سمعت أنه إذا أراد هذا الابن المشاركة فإننا سنرافقه".
تنهدت جيانغ تشا ، "شياوشي في عائلتي لا يستطيع ممارسة الرياضة ، شياوياو ليس بصحة جيدة ، أنا أنثى ، لكن الأمر كله متروك لك!"
ضحك شين رانج ، "لماذا أعتقد أنك تعطيني واقيًا ذكريًا؟"
"كلام فارغ." قال جيانغ تشا بصدق: "أردت زيادة علاقتك بابنك!"
أمسك شين تشي بيد جيانغ تشا وعبس حاجبيه الصغير: "أمي ، ألا تريدين المشاركة؟"
بالنظر إلى Zhizai بوجه حزين قليلًا ، لا يمكن قول كلمات جيانغ تشا "ستشجعك أمي وأبي".
فركت جيانغ تشا شعر شين جي وشعرت بأسنانها: "أمي ستشارك. أمي تشجع أبي. عندما يعود عمي في المساء ، سنسأل عما إذا كان عمي يمكنه المشاركة ، حسنًا؟"
أنت تقرأ
بعد الولادة ، أريد فقط التركيز على تربية طفلي
Romance🕸مكتملة كانت جيانغ تشا مدمنة عمل في حياتها الأخيرة. انفصلت عن زوجها وأعطت ابنها لتربيته مربية. كرست نفسها لمسيرتها المهنية. مرضت في سن مبكرة وتوفيت بمرض السرطان عن عمر يناهز الثلاثين. بعد أن فتحت عينيها مرة أخرى ، عادت جيانغ تشا إلى ما كانت علي...