28

770 56 4
                                    


تم فحص معلومات شين يين بسرعة.  بمجرد وصول شين رانج إلى الشركة يوم الاثنين ، سلم شين يين المعلومات الخاصة بجيانغ تسونغ وجيانغ ياو.

أخذها Shen Rang وفتحها وقلبها.  كانت سميكة جدا.

كان شين رانج راضيًا جدًا ، "يمكنك اكتشاف الكثير في يوم واحد ، شين يين ، أنت أكثر وأكثر قدرة الآن."

كان شين يين محرجًا ، "السيد شين ، ليس الأمر أنني أستطيع فعل ذلك ، ولكن عائلة جيانغ ... من الصعب جدًا قول كلمة واحدة. لا يتطلب الأمر الكثير من الجهد للاستفسار عن هذه الأشياء. طالما  سلمتها ، سيستمر شخص ما بشكل طبيعي في إنهائه. "

سخر شين رانج ، "بالتأكيد ، من المنطقي أن الكلب لا يستطيع تغيير أكل القرف."

لم يجرؤ شين يين على الإجابة على هذه الكلمات.  وبعبارة أخرى ، فإن عائلة جيانغ هي عائلة نائب الرئيس جيانغ ، "ثم الرئيس شين ، خذ وقتك ، سأخرج أولاً."

"En."  أومأ شين رانج.

استدار شين يين وغادر.

"بالمناسبة ، شين يين."  اتصل به شين رانج ، "هل لدي المزيد من الترتيبات اليوم؟"

فكرت شين يين في الأمر ، "هناك ترتيب في فترة ما بعد الظهر ، ولا يوجد سوى اجتماع صغير في الساعة 10:30 صباحًا."

"حسنًا ، يمكنك الخروج".

"حسنًا ، الرئيس شين."

خفض شين رانج عينيه ، وركز نظره على معلومات ابني عائلة جيانغ ، وبدأ في النظر إليها.

ما يعرفه عن عائلة جيانغ هو فقط المعلومات التي قدمتها له والدة شين في ذلك الوقت.  بخلاف ذلك ، لم يحقق في عائلة جيانغ ، ومن الطبيعي أنه لا يعرف كيف أصبحت عائلة جيانغ في السنوات القليلة الماضية.

جيانغ تسونغ وجيانغ ياو توأمان ، لكنهما متباعدان من حيث الجسد والشخصية.

وُلد جيانغ زونغ أبيضًا وسمينًا ، ووزنه ستة قطيرات وثمانية تيل ، في حين أن جيانج ياو الصغير ، الذي يتكون من ثلاث قطع صغيرة فقط وستة تيل ، كان تقريبًا ضعف حجم جيانغ زونغ.

يأكل جيانغ تسونغ كثيرًا ، وينمو بسرعة ، ولديه جسم قوي جدًا ، بينما جيانغ ياو هو جسم ضعيف خرج من رحم الضرب.  يأكل أقل وغالبا ما يمرض ، لذلك من الطبيعي أن جيانغ تسونغ ليس سعيدا.

تصبح حالة الاستقطاب هذه أكثر وضوحًا بعد سن الثالثة.

في ذلك الوقت ، كان جيانغ زونغ بالفعل أطول من جيانغ ياو برأس ونصف ، وكانت هناك مجموعة من الأطفال الدببة مثله.

لم يحب جيانغ تسونغ هذا الأخ الأصغر المريض.  بسبب سوء صحة جيانغ ياو ، فضلت والدته دائمًا جيانغ ياو ، لكن والده جيانغ تشيولين لم يكن كذلك.  لم يحب والده جيانغ ياو مثله تمامًا.

بعد الولادة ، أريد فقط التركيز على تربية طفليحيث تعيش القصص. اكتشف الآن