وباحمرار خجول ، نظر إليها الابن برقة كما لو كانت هناك نجوم في عينيه.هل يستطيع جيانغ تشا أن يرفض؟
لا تستطيع.
"شين رانج ، لنتحدث عن هذه الأشياء غدًا ، سأنام مع شياوشي اليوم."
أومأ شين رانج برأسه ، "حسنًا ، استرح مبكرًا."
"نعم."
نهض جيانغ تشا وسار نحو شين جي. بمجرد وصوله إلى الباب ، توقف جيانغ تشا مرة أخرى ونظر إلى شين رانج ، مترددًا بعض الشيء.
شين رانج: "هاه؟ أي شيء آخر لتقوله؟"
"En." أطلق جيانغ تشا سعالًا مزعجًا ، "أنت ... ارتاح مبكرًا ، لا تتأخر كثيرًا."
فوجئت شين رانج ، ثم ابتسم ، "حسنًا".
جيانغ تشا أفسد عمدًا شعر شين جي ، "اذهب ، أمي تقنعك بالنوم."
يشعر شين جي بشيء من الغرابة ، لكن الكبار دائمًا ما يكونون غريبين ، وليسوا لطفاء مثله.
لم يكن جيانغ تشا نعسانًا ، نصفه يميل على رأس السرير ، شين جي تحاضن بجانبها ، مبتسمًا سرًا وعيناه مغمضتان.
خفض جيانغ تشا رأسه ، "على ماذا تضحك؟ ألا تشعر بالنعاس؟"
"أم." فتح شين جي عينيه لينظر إليها ، "أشعر بسعادة بالغة."
"كيف؟"
ابتسم شين جي ، "أمي وأبي لطيفان للغاية."
"هل هذا جيد؟" استلقى جيانغ تشا ممسكًا شين جي بين ذراعيه ، "في المستقبل ، ستكون والدتي معك أكثر. إذا كنت تحب أو تكره ، أخبر والدتك ، حسنًا؟"
"نحن لا نأكل ما لا نحبه ، ولا نرتدي ما لا نحبه. أمي ستستمع إلى رأيك ، حسنًا؟"
"لكن ..." همست شين جي ، قالت العمة تشانغ ، هذا فتى سيئ ، ولا يمكن اختيار الولد الطيب. "
تنهد جيانغ تشا في قلبه ، "لا ، شياوشي ، هذا ليس فتى سيئًا. يمكن للجميع أن يكون لديهم تفضيلاتهم الخاصة. عليك أن تخبر والدتك حتى تتمكن والدتك من فهمك بشكل أفضل ، ويمكنك تجنب الأشياء التي لا تفعلها" لا أحب عندما تشتري أشياء في المستقبل. "
"و Xiaozhi ، في الماضي ، نادراً ما ترافقك أمي. كان خطأ والدتي. هل يمكن لـ Xiaozhi أن يغفر لأمي؟"
يعرف Xiaozhi أن "أمي وأبي مشغولان بكسب المال". فحص شين تشي بأصابعه. "Xiaozhi يأكل ، ويرتدي الملابس ، ويذهب إلى روضة الأطفال ، ويمتلك ألعابًا ، وتعتني العمة Zhang بشياوزي. جميعهم بحاجة إلى المال."
أمسك جيانغ تشا بيد ابنه الصغيرة ، "من الآن فصاعدًا ، لن تكون هناك عمة تشانغ في عائلتنا".
"هل حقا؟" كان شين جي سعيدًا جدًا ، ويبدو أنه ضاع بعد التفكير في شيء ما. "لكن بدون العمة تشانغ ، هل ستأتي عمات أخريات؟"
أنت تقرأ
بعد الولادة ، أريد فقط التركيز على تربية طفلي
Romance🕸مكتملة كانت جيانغ تشا مدمنة عمل في حياتها الأخيرة. انفصلت عن زوجها وأعطت ابنها لتربيته مربية. كرست نفسها لمسيرتها المهنية. مرضت في سن مبكرة وتوفيت بمرض السرطان عن عمر يناهز الثلاثين. بعد أن فتحت عينيها مرة أخرى ، عادت جيانغ تشا إلى ما كانت علي...