15

1.2K 135 3
                                    


قال جيانغ تشا بخفة: "دخلت مع خطاب الدعوة".

لم يصدق يانغ بينغ أنه سيكون هناك مثل هذه المصادفة.

الأسرة التي التقيت بها في مركز التسوق قبل بضعة أيام ، تبين أنها زميلة يانغ هوا؟

"أنت ..." كان لدى يانغ بينغ شعور غريب.  أخبرتها غريزة المرأة أن الغرض من لم شمل زوجها الطبقي يجب أن يكون مرتبطًا بالمرأة التي أمامها.

نظر جيانغ تشا إلى يانغ بينغ ، وفجأة قال ، "لدي ابن."

فاجأ يانغ بينغ.

هل هي واضحة جدا؟  هل رأت ذلك بالفعل؟

جدا.

فكر يانغ بينغ في الأب والابن في مركز التسوق في ذلك اليوم.  كان الرجال طويلين ووسيمين ، وكان أبناؤهم لطفاء وحسن السلوك.  على الرغم من أن زوجها كان لديه بعض المال ، إلا أنه كان حقًا أدنى من الرجل النبيل في المظهر.

هناك أيضا أبناء.  تعتقد الأمهات أن أطفالهن هم الأفضل ، ولكن وفقًا للضمير ، فإن ابنها ليس أسوأ قليلاً أمام هذا الطفل ، وقد تم التخلص من مظهرها ومستوى حسن تصرفها كثيرًا.

نظرًا لأن وجه يانغ بينغ لم يكن جيدًا ، قدم يانغ هوا يدها على عجل وهمس ، "لا تعبث! هذا هو نائب رئيس جياشنغ جيانغ."

جياشنغ؟

سمع يانغ بينغ يتحدث يانغ هوا عن ذلك.  كان لدى تساي قضية مهمة للغاية وأراد التعاون مع جياشنغ ، ولكن لسبب ما ، تم إلغاء التعاون.

الغرض الرئيسي من لم شمل مدرسة يانغ هوا هو إقامة علاقة مع زميله في الفصل جيانغ تشا ، نائب رئيس جياشنغ ، لمعرفة ما إذا كان بإمكانه إعادة التفاوض بشأن التعاون.

اعتقد يانغ بينغ دائمًا أن الشخص الذي يمكنه الجلوس في مقعد نائب الرئيس يجب أن يكون رجلاً.

بشكل غير متوقع ، اتضح أنها فتاة صغيرة.

إنه أمر يحسد عليه.

تابعت يانغ بينغ شفتيها ، وشعرت بعدم الارتياح في قلبها.

لم يكن لدى يانغ هوا الوقت الكافي للانتباه إلى ما كان يفكر فيه يانغ بينغ.  انحنى قليلا ، وابتسامة مطلقة جدا على وجهه ، "نائب الرئيس جيانغ ، لماذا لا نجلس ونقول؟"

"نعم."

عند رؤية رد جيانغ تشا ، دعا يانغ هوا بسرعة يانغ بينغ لترتيب أهدأ طاولة ، وأرادوا التحدث عن الأشياء.

ذهب يانغ بينغ.

"نائب الرئيس جيانغ ، من فضلك هنا."

سار جيانغ تشا وتشانغ ييروي هناك معًا.

اتبعت Ling Na بوقاحة ، "أريد أيضًا أن أسمع ما تتحدث عنه يا رفاق."

"هذا غير مناسب ، نحن نتحدث عن الأعمال الرسمية".

بعد الولادة ، أريد فقط التركيز على تربية طفليحيث تعيش القصص. اكتشف الآن