45

532 40 0
                                    


منذ أن احتُجز جيانغ كيولين في مركز الاحتجاز ، لم يُر جيانغ زونغ كل يوم ، وكان يو تشين هو الوحيد المتبقي في المنزل الذي كان يُعتبر "حيويًا" من قبل.

لديها شخصية جبانة وتمسح دموعها معظم الوقت.

لم يستطع الجار رؤيتها ، وجاء لرؤيتها بين الحين والآخر لتهدئتها ، لكن يو تشين أمسك بشخص ما لأنه لم يكن من السهل البكاء أو أن حياته لم تكن جيدة.

لا بأس مرة أو مرتين.  من منا لا يشعر بالضيق إذا كان لديك المزيد من المرات؟

وما الذي يسهل على الناس العيش في العالم؟

بعد أيام قليلة ، جاء الجيران فقط لرؤية يقين.

كان يو تشين ضيقًا بشكل غير مريح ، مستلقيًا طوال اليوم ، بالدوار.

في يوم تلقي المكالمة ، عاد Jiang Zong فجأة.

هذه الأيام لا يعرف ماذا يفعل.  على الرغم من أن الناس ما زالوا ينظرون إليهم ، إلا أن الهالات السوداء تحت هذه العيون يمكن أن تخيف الناس.


عندما رأت يو تشين جيانغ تسونغ ، فوجئت ، وسرعان ما أخذته للجلوس ، "شياو زونغ ، أين كنت هذه الأيام؟ لماذا لا تذهب إلى المنزل؟ أنا قلق عليك."

أدار جيانغ زونغ عينيه ومد يده ، "لقد استنفدت كل أموالي. أحضر لي بعض المال."

يتعين على عائلة جيانغ إعالة طفليها للذهاب إلى المدرسة.  بطبيعة الحال ، ليسوا أغنياء جدا.  ولكن منذ أن غادر جيانغ ياو واعتُقل جيانغ تشيولين ، لم يكن لدى الأسرة أي نفقات كبيرة ، ولا يزال هناك بعض المال في البطاقة المصرفية.

لكن يو تشين لم يجرؤ على إعطائها.  كانت خائفة من أنها إذا أعطتها لجيانغ زونغ ، فلن تجد أحدًا مرة أخرى.

"Xiaozong ، هل يمكنك إخبار والدتك بما ستفعله؟"  أقنعها Yu Qin بوجه حزين وقلق ، "Xiaozong ، أنت فقط سبعة عشر عامًا. العالم الخارجي ليس شيئًا يمكن للأشخاص في عمرك الذهاب إليه واللعب حسب الرغبة ، استمع. أمي ، ابق في المنزل أولاً ، وعندما يأتي والدك  بالخارج ، فلننتقل إلى مدرسة أخرى ونواصل الدراسة ".

كان جيانغ زونغ صبورًا ، "أي نوع من المدرسة أذهب إلى المدرسة ، أنا جيد جدًا الآن. إذا كنت أرغب في ممارسة الألعاب ، فسوف ألعب ، وسأذهب للعب إذا أردت الخروج.  لماذا يجب أن أعود إلى المدرسة؟ الحياة متأخرة عن الكلاب؟

قال جيانغ تسونغ هذا لمجرد أنه أعطى لنفسه عذرًا لعدم الذهاب إلى المدرسة.

بعد كل شيء ، في عائلة جيانغ السابقة ، كان جيانغ ياو هو الشخص الذي ذهب إلى الفراش قبل الدجاج وبعده.

وجيانغ تسونغ ، سيكون من الجيد أن تكون قادرًا على الدوس على جرس الصباح لدخول المدرسة ، وبعد المدرسة ، اختفى مع مجموعة من الأصدقاء.

بعد الولادة ، أريد فقط التركيز على تربية طفليحيث تعيش القصص. اكتشف الآن