53

434 48 0
                                    


"نفخة!"

لم تقل جيانغ تشا كلمة واحدة ، وتركتها شين تفهم بأعجوبة ما كانت تعنيه ، "حسنًا ، لا تفكر كثيرًا."

جيانغ تشا :؟  ؟  ؟

لقد أخذ المعلم الفراولة الجميع إلى صالة الألعاب الرياضية.

تم تحديد مكان صالة الألعاب الرياضية مسبقًا لمواقع الفصول المختلفة ، كما تم ترتيب الكراسي مسبقًا من قبل الروضة.

وفقًا لتوجيهات الأستاذ الفراولة ، جلست عائلة جيانغ تشا في الصف الثاني ، وكانت عائلة سو جينغ جينغ على يمين منزل شين جي.

نظرت سو جينغ جينغ حولها ، "العمة جيانغ ، هل سيأتي عمي اليوم؟"

ابتسم جيانغ تشا ، "جينغ جينغ يحب عمي كثيرا؟"

"En!"  كان سو جينغ جينغ خجولًا ، "عمي وسيم جدًا."

"هاهاهاهاها!"  ضحك جيانغ تشا ، "أنا رجل كبير ، هل تعرف ما هو الوسيم عندما يكون عمرك أربع سنوات فقط؟"

"نعم!"  أشار Su Jingjing إلى Shen Zhi ، "Shen Zhi وسيم ، لكن Lin Haoyu ليس وسيم."

عبس شين تشي ، ولم يجرؤ على دحضه بصوت عالٍ ، وغمغم بهدوء ، "إنه عم شياوشي ~"

ضحك مجموعة من الأشخاص الذين يعرفون القصة الداخلية.  هوس الطفلين بالعم الأصغر عميقاً بما يكفي!

"حسنًا ، يا أطفال".  وقفت المعلمة ستروبري في المقدمة ، "بعد ذلك سنبدأ اللعبة الأولى من اجتماع الرياضة بين الوالدين والطفل ~"

"جيد ~"

ألقى المعلم ستروبري نظرة خاطفة على مخطط التدفق في يده ، "مشروعنا الأول هو أن الأم والأب لديهما ثلاثة أرجل. كل من الأب والأم تربط قدم واحدة معًا ، ثم يحمل كل منهما الطفل بيد واحدة.  مسافة 100 متر ، يفوز القادم الأول. سيتم تقسيم فئة الفاكهة لدينا إلى أربع مجموعات للتنافس ".

هز المعلم ستروبري الحبل الملون في يده ، "يمكن للأطفال القدوم واختيار اللون الذي يحبونه. سيناقش الأب والأم ما يجب القيام به على الفور ، وسيبدأ في غضون عشر دقائق ~"

"شياو تشي ، اذهب واحضر الحبل الملون."  دفع جيانغ تشا ظهر شين جي ، وتركه يذهب مع سو جينغ جينغ.

حرك شين رانج ذراعه.  "لماذا تلعب روضة الأطفال لعبة ثلاثية الأرجل لشخصين؟ ألا يمكنني حملك وحمل ابني وحدي؟"

لم يستطع جيانغ تشا الضحك أو البكاء ، "ثم يمكن تسميتها ألعاب الأب."

نظر إليها شين رانج ، "لدينا ثلاث أرجل ، وكلانا يعاني كثيرًا."

"أم؟"

رفع شين رانج يده وضغطها على رأس جيانغ تشا ، "زوجتي ، ألم تجدها؟ نحن من بين جميع الآباء ، وهناك فرق كبير في الطول."

بعد الولادة ، أريد فقط التركيز على تربية طفليحيث تعيش القصص. اكتشف الآن