41

539 47 0
                                    


فوجئ جيانغ تشا أيضًا.  رفعت يدها لحماية أذن شين جي ، ثم انحنت وقالت بصوت منخفض ، "لين هاويو اعتذر لك".

قال شين تشي بصرخة امتنان ، "شياو ، شياو بانغ ، لماذا أنت محق أو آسف لإخباري؟"

كان لين هاويو في حيرة من أمره ، "هل هناك أي سبب للقول إنني آسف؟"

استنشق شين تشي ، "لقد قلت شيئًا سيئًا عن Xiao Zhi ، هل اعتذرت عنه؟"

"لا."  لين هاويو صادق أيضًا.  "قالت Su Jingjing أن لديها بطاقة دعوة ، وأريد بطاقة دعوة أيضًا. طلبت مني Su Jingjing أن أعتذر لك. إذا قالت إنها لم تعتذر ، فلن تعطها لي."

"لن أعطيها لك."  شن جي بغضب ، "أنت لم تعتذر لي. لن أعطيك بطاقة دعوة. إذا لم تعطها ، فلن تعطها."

بعد ذلك ، قال شين تشي وداعا لجيانغ تشا ، "أمي ، شياو تشي ستذهب إلى روضة الأطفال ، أراك الليلة."

ابتسم جيانغ تشا وقبل خد شين جي الصغير ، "حسنًا ، ستأتي أمي لاصطحابك في الليل."

ابتسم شين تشي ، "وداعا أمي."

"وداعا Xiaozhi."

لم ينظر شين تشي حتى إلى لين هاويو ، وركض إلى الداخل بربلة الساق.

"شين تشي!"  صرخ لين هاويو ، "انتظرني!"

"لين هاويو -" نادى عليه جيانغ تشا.

نظر لين هاويو إلى جيانغ تشا ، وكان متوترًا بعض الشيء ، وكان لا يزال خائفًا من البالغين ، "آه ، عمة جيدة ..."

ركع جيانغ تشا على ركبتيه ، "لين هاويو ، هل يمكن للعمة أن تطرح عليك بعض الأسئلة؟"

"نعم."

"لماذا تقول إن شين جي طفل متوحش ، وأن والديه لا يحبه؟"

فكر لين هاويو لبعض الوقت ، "لم أقل ذلك ، لقد كانت العمة هي التي أرسلت شين جي من قبل."

هي؟

كان جيانغ تشا صبورًا للغاية وأوضح لين هاويو ، "العمة تعلم أنك لم تقصد ذلك ، لكنك ستجعل شين جي حزينًا عندما تقول هذه الأشياء. فكر في الأمر ، إذا قال الآخرون إن والديك لا يحبك  لا تريدك بعد الآن ، ستكون سعيدا.؟ "

هز لين هاويو رأسه ، "لن ..."

قال جيانغ تشا ، "لا تتحدث بسوء عن شياوشي بعد الآن."

"آه ..." يفرك لين هاويو يديه ويلوي وقال: "ثم ، إذا لم أقل شين جي ، عمتي ، هل يمكنك السماح له بإرسال بطاقة الدعوة لي؟"

جيانغ تشا: .........

كانت فضوليّة حقًا ، كيف يؤلّه ابنها بطاقة الدعوة هذه مع الأطفال؟  لماذا كان لدى Su Jingjing أو Lin Haoyu هوس كبير بهذه البطاقة؟  ؟  ؟

فكر جيانغ تشا لبعض الوقت ، "هل ستعتذر لـ Xiao Zhi؟"

"نعم."  قال لين هاويو بطاعة هذه المرة ، "عمتي ، سأذهب وأعتذر لشين تشي بعد فترة ، ولن أقول أي شيء سيئ عنه في المستقبل."

بعد الولادة ، أريد فقط التركيز على تربية طفليحيث تعيش القصص. اكتشف الآن