8

2K 141 1
                                    


ذهل جيانغ تشا ، معتقدًا أنه سمعها بشكل خاطئ.

"ماذا قلت؟"

أمال شين رانج رأسه ، وعيناه جادتان ، "قالت إنك حملت أولاً عندما كنت غير متزوج".

"وي Xianyang؟"

"نعم."

استدار الاثنان إلى اليسار عندما غادرا المطعم ، واختاروا المسار بالكامل ، فقط للخروج من هنا أولاً.

جيانغ تشا ما زالت لم تكتشف ذلك ، "ما قالته هو الحقيقة."

كان شين رانج عاجزًا وتوقف ، "جيانغ تشا ، بالإضافة إلى كونك نائب الرئيس جيانغ جياشنغ ، ما زلت زوجتي لشين رانج."

"حسنًا ، ماذا بعد؟"

ضحكت شين رانج بغضب ، "لا أكثر ، لا بد لي من مواجهة نفسي ، حتى لا أراك تتعرضين للتخويف ، هل يمكن أن يكون هذا السبب مقبولاً؟"

فكر جيانغ تشا في الأمر بجدية ، وأومأ "نعم".

هذه المرة ضحك شين رانج بصوت عالٍ.

جيانغ تشا لا يعرف السبب.

ابتسم شين رانج لبرهة ، ورفع عينيه ورأى أن الاثنين كانا يقفان أمام المقهى ، وأشار ، "اذهب لتناول فنجان من القهوة ، وستحصل شين يين على نتيجة فحص Xiaozhi."

"حسن."

دخل الاثنان المقهى واحدًا تلو الآخر.

عندما نادرًا ما تأتي جيانغ تشا ، فهي تحب العمل بعد كل شيء ولا تريد إضاعة الوقت هنا.

وجد جيانغ تشا موقعًا بجوار النافذة ، وسأل شين رانج جيانغ تشا ماذا يشرب ، وكان عليه أن يقول "أيًا كان".

شين رانج عاجز حقًا.  سواء كان مطعمًا أو مقهى ، فإن هاتين الكلمتين تبدو أفضل ولكن الأصعب.

بالنظر إلى طعم Jiangcha ، أمرتها Shen Rang بالكراميل ماكياتو ، والتي كانت أمريكية.

جلست شين رانج على الجانب الآخر من جيانغ تشا ، وتابعت نظرتها ونظرت إلى الخارج ، "هذه هي المرة الأولى التي كنا فيها على مهل."

"نعم."  ابتسم جيانغ تشا وهز رأسه ، "لقد كنت مشغولًا بالعمل ، لكنني نسيت الاستمتاع بالحياة. العمل لا نهاية له. في ظل الظروف المناسبة ، يمكننا أيضًا الاسترخاء".

فوجئ شين رانج ، "هل تعتقد ذلك حقًا؟"

"بالطبع."  نظر إليه جيانغ تشا وابتسم ، "ألم أعمل بجد لتقليل العمل ومرافقة Xiaozhi مؤخرًا؟"

هذا ما قالته.

كان شين رانج محبطًا جدًا لدرجة أنه لم يلاحظ ذلك.

وفقًا للأخبار التي أرسلها Shen Rang ، عثر شين يين بسرعة على موقع الاثنين ، لكنه ... ظل يراقب في السيارة.

بعد الولادة ، أريد فقط التركيز على تربية طفليحيث تعيش القصص. اكتشف الآن