40

777 57 0
                                    


في الساعة السادسة من صباح اليوم التالي ، وصل العم تان إلى منزل شين.

دعا شين رانج العم تان لتناول الإفطار ، ولوح العم تان بيده بابتسامة ، "شكرًا لك ، سيدي ، لقد أكلتها."

لأول مرة في حياته ، جيانغ ياو لديه سائق مخصص لاصطحابه.

"أبطئ ، الوقت فات الأوان. العم تان ماهر للغاية ولن يتأخر."  وسلم جيانغ تشا حليب جيانغ ياو قائلا "احذروا الاختناق".

وافق العم تان ، "نعم ، سيد جيانغ ، لا تقلق ، سأرسلك بالتأكيد إلى المدرسة بعد نصف ساعة."

قال كلاهما ذلك ، تباطأ جيانغ ياو قليلاً.

بعد الإفطار ، حمل جيانغ ياو حقيبته المدرسية ، وأخذ الفاكهة التي أعدها شاي شانغجيانغ ، وركب سيارة العم تان.

في الطريق إلى المدرسة ، تلقى Jiang Yao أخبارًا من Ye Zhen.

"آياو! لقد انطلقت بالفعل من المنزل ، هل ذهبت من المنزل؟ إذا لم تغادر ، يمكنني الذهاب إليك ~"

أرسل Ye Zhen صوتًا ، لكن Jiang Yao لم يتوقع أن يكون مرتفعًا جدًا عندما قام بتشغيله.

ردت جيانغ ياو ، "أنا على الطريق بالفعل ، أراك في المدرسة منذ فترة."

"حسنًا ، أراك لاحقًا ، سأكون هناك بعد حوالي عشر دقائق ، سأنتظرك عند بوابة المدرسة."

"حسنا شكرا لك."

تنهد جيانغ ياو بخفة.  لقد كان من حسن الحظ حقًا معرفة يي زين.  بالأمس ، كان Ye Zhen هو الذي أخذه أساسًا إلى الأنشطة المدرسية.  كان على دراية بالبيئة وتناول الغداء أيضًا مع Ye Zhen.

يثني جيانغ ياو شفتيه ، إنه رائع ، كل شيء يتطور في اتجاه جيد.

"سيد جيانغ ، هل هي أخبار من زملائك في الصف؟"  سأل العم تان بسلاسة أثناء انتظار الضوء الأحمر.

قال جيانغ ياوين إنه لا يوجد شيء ليقوله ، "لقد التقيت بزميل في الصف للتو. لقد مررت بإجراءات النقل الأسبوع الماضي فقط. كان يوم أمس هو اليوم الأول."

"هذا هو الحال".  ابتسم العم تان ، "سيد جيانغ ، زميلك في الصف لديه صوت دسمة. يبدو أن هذا يجب أن يكون شخصًا عاطفيًا."

"نعم ، بفضل معرفته".

بدأ العم تان السيارة وتنهد ، "إذا كان ابني نصف مطيع مثل السيد الصغير جيانغ ، سأكون راضيا!"

لم يكن العم تان على اتصال بصبي في سن جيانغ ياو لفترة طويلة ، لذلك لا يسعه إلا التفكير في ابنه تان ينججي.

عندما كان تان ينججي في المدرسة الإعدادية ، توفيت والدة تان بسبب المرض.

لم يعد يبحث عنه العم تان ، وعمل بجد لكسب المال وأراد تربية ابنه جيدًا.

بعد الولادة ، أريد فقط التركيز على تربية طفليحيث تعيش القصص. اكتشف الآن