الطابق السفلي.انتهت أسرة جيانغ تشيولين من الأكل.
وسرعان ما قامت أسرة مكونة من ثلاثة أفراد بتسوية جميع الأطعمة التي تم الحصول عليها ، وجلب أحد الخدم عصيرًا وماء.
"مهلا -" أكل جيانغ تسونغ وشرب بما فيه الكفاية ، واتكأ على الأريكة ، وربت على بطنه ، "أبي ، متى عرفت شخصًا ثريًا؟ هذه الأيام مريحة للغاية."
أعطى فو تشو رقم الهاتف المحمول الخاص بـ Jiang Qiulin Jiangcha. لم يخبر Jiang Qiulin أي شخص عن ذلك ، لذلك أجاب فقط على سؤال Jiang Zong وتجنب ذلك.
سحب يو تشين ملابس جيانغ تشيولين بهدوء وسأل بصوت منخفض ، "لقد أكلنا الكثير من الأشياء ، هل سيطلب السيد فو المال؟"
خلع جيانغ تشيولين أكمامه ، "لم أر العالم ، ولا تنظر إلى الظروف المعيشية للسيد فو. هل سيكون شخصًا يفتقر إلى هذا القليل من المال؟"
سمعت جيانغ تسونغ ، "أبي ، عندما نغادر في تلك اللحظة ، هل يمكنك أن تطلب من السيد فو إحضار بعض الكعك الصغير الذي أكلته الآن؟ لم يكن لدي ما يكفي الآن."
"ماذا تسأل ، أنت شبح جائع ولدت من جديد." اشتكى Jiang Qiulin من Jiang Zong ، لكنه ما زال يعتقد أنه من الأفضل أن يسأل السيد Fu عندما يغادر ، السيد Fu ليس سيئًا على أي حال.
هناك خطى في الطابق العلوي.
نهض جيانغ تشيولين ، وسحب يوتشين بيد وجيانغ تسونغ باليد الأخرى ، ووقف.
ابتسم فو زو وسأل ، "كيف؟ هل الطعام على ما يرام؟ إذا لم يكن كافيًا ، دع الخدم يأتون مرة أخرى."
أضاءت عيون جيانغ تسونغ.
رفض جيانغ تشيولين ، "لا ، شكرا لك يا سيد فو".
جلس فو زو ، "في هذه الحالة ، لنبدأ الحديث عن الأعمال."
"عمل؟"
"اجلس ، من فضلك ، تحدث فقط بشكل عرضي ، ولا تكن متوترًا جدًا."
يجب أن أقول إنه إذا لم تنظر إلى ما فعله فو زو ولم تنظر إلا إلى مظهره ، فإن فو زو هو من النوع الذي يجذب النساء. لا يهم ما إذا كان يبدو وسيمًا وله خلفية عائلية ، خاصةً عندما يريد بصدق جذب فتاة ، فهو على استعداد لإنفاق المال. تحدث بكلمات حلوة.
"Yingjie ، أعط المعلومات للسيد جيانغ."
"نعم."
سلم تان ينج جيه المجلد الخاص بجيانغ ياو إلى جيانغ تشيولين.
أخذها جيانغ تشيولين ، وعندما فتحها ، كان لا يزال يتعذر تفسيره إلى حد ما ، ولكن بعد قراءة بضعة سطور ، وقف فجأة مع تعبير مصدوم على وجهه.
"هذا ... هذا ..."
"ماذا او ما؟" انتزع جيانغ تسونغ المجلد ونظر إليه ، "اللعنة! هذا **** هو جيانغ ياو ؟؟"
أنت تقرأ
بعد الولادة ، أريد فقط التركيز على تربية طفلي
Romance🕸مكتملة كانت جيانغ تشا مدمنة عمل في حياتها الأخيرة. انفصلت عن زوجها وأعطت ابنها لتربيته مربية. كرست نفسها لمسيرتها المهنية. مرضت في سن مبكرة وتوفيت بمرض السرطان عن عمر يناهز الثلاثين. بعد أن فتحت عينيها مرة أخرى ، عادت جيانغ تشا إلى ما كانت علي...