فيلا.تم إغلاق جميع الستائر في الفيلا ، حتى لا يخترق أي أثر للضوء.
في مكتب الطابق الثاني ، يجلس رجل على المكتب ، ويحدق في الصور التي تم استلامها للتو على الكمبيوتر.
تُظهر الصورة رجلاً يقود سيارته وملف شخصي لامرأة. خارج السيارة صورة لمراهق يلوح بعيدًا.
جميع الأشخاص الثلاثة لديهم ابتسامات على وجوههم ، ويبدون دافئًا وسعداء للغاية.
رفع الرجل يده ، وأسقط أصابعه على وجه المرأة على الشاشة ، وهمس بهدوء: "كيف يمكنك أن تكون سعيدًا لأنني كنت بائسة جدًا بجانبك؟"
حالما سقط صوت الرجل ، وقف فجأة وضرب زاوية الكمبيوتر بالمكتب.
"جيانغ تشا! جيانغ تشا! أيتها العاهرة! لقد قتلت بشدة ، كيف تضحك الجسد؟"
"عض امرأة! عض امرأة! عض امرأة!"
تحطم الكمبيوتر وتناثرت الشظايا في كل مكان.
ألقى الرجل الكمبيوتر المكسور على المكتب بشكل عرضي ، وسقط على الكرسي ، ولهث لالتقاط أنفاسه.
أدت التقلبات العاطفية العنيفة إلى جعله يتنفس بصعوبة ، واحمرار وجهه ، وبعد بضع ثوانٍ أخرى ، بدأ يسعل ، وبدا نظرته غير المريحة وكأنه يسعل رئتيه في الثانية التالية.
咚咚咚 - 咚咚咚 -
"معلمة! معلمة ، ما خطبك! يا معلمة؟"
طرق طرق الباب والصراخ خارج غرفة الدراسة أعاد عقل الرجل تدريجيًا.
"سيد ، افتح الباب! هل أنت مريضة؟"
جلس الرجل على الكرسي لفترة ، ثم نهض ببطء ليفتح الباب أمام الأشخاص خارج المكتب.
"يتقن!"
"بطل." سعل الرجل ، "أنا بخير".
ساعد Tan Yingjie الرجل على الخروج من الدراسة ولم يسعه إلا أن قال ، "سيدي ، لقد عانيت الكثير من الخسائر الجسدية في السنوات القليلة الماضية. قال الطبيب إنه لا يمكنك أن تغضب دائمًا ، عليك أن اعتني بصحتك."
حيا الرجل: "أنا أعلم".
"أوه ، سوف أتصل بالطبيب."
"لا." رفض الرجل. "سأعود وأرتاح فقط. لا تخبر والدي عن هذا."
"أنا أعرف." بعد أن أجاب تان ينججي ، سأل الرجل مرة أخرى ، "سيدي ، عليك أن تبقي بعض الأضواء في المرة القادمة ، لقد كدت أن أخطو فارغة عندما ركضت للتو."
قال الرجل مرة أخرى: "فهمت".
ساعد تان ينججي الرجل في العودة إلى الغرفة ، وأرسله الرجل لشراء شيء ما.
استلقى الرجل على السرير لفترة طويلة ، ثم أخرج هاتفه الخلوي وأعاد رسالة إلى الطرف الآخر.
أنت تقرأ
بعد الولادة ، أريد فقط التركيز على تربية طفلي
Romance🕸مكتملة كانت جيانغ تشا مدمنة عمل في حياتها الأخيرة. انفصلت عن زوجها وأعطت ابنها لتربيته مربية. كرست نفسها لمسيرتها المهنية. مرضت في سن مبكرة وتوفيت بمرض السرطان عن عمر يناهز الثلاثين. بعد أن فتحت عينيها مرة أخرى ، عادت جيانغ تشا إلى ما كانت علي...